الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متخرج من الماجستير ومنتظر قرار إبتعاثي للدكتوراة, وإش هي مكافاءات التخرج؟

متخرج من الماجستير ومنتظر قرار إبتعاثي للدكتوراة, وإش هي مكافاءات التخرج؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو الوليد 1
    ابو الوليد 1

مبتعث جديد New Member

ابو الوليد 1 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو الوليد 1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة MTU
    • MTU
    • student
    • ذكر
    • Houghton, MI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2009
    المزيدl

August 27th, 2011, 07:14 PM

السلام عليكم
    انا مبتعث عن طريق جامعة الدمام. عندي بعض الإستفسارات
    1- صادف تخرجي من الماجستير بداية دراستي لمرحلة الدكتوراة في جامعة فلوريدا. المشكلة ان الضمان المالي ماصدر لأن الملحقية أستقبلت شهادة تخرجي من الماجستير الان وجامعة الدمام في إجازة.طيب إش الحل حتى يتم إرسال قرار الإبتعاث لدراسة الدكتوراة والدراسة بدات في فلوريدا؟ أفيدوني جزاكم الله خير

2- إش مكافاءت التخرج الي ممكن اطالب بها علما أني متخرج قبل إنتهاء بعثتي لدرجة الماجستير؟

شكرا لكم
  2. بالنسبة لسؤالك الاول انا مش جامعتك من جامعة اخرى لكن كلم ادارة الابتعاث عندكم انه احتاج قرار الابتعاث لان الملحقية رافضة تعطيني ضمان مالي إلا لما تاتي الموافقة من عندكم والدراسة بدأت عندنا والجامعة تطالب في الضمان المالي
    سؤالك الثاني اعتقد تحتاج مكافأة أخر فصل دراسي - مكأفاة معدل عالي اذا كان معدلك عالي - مكافأة التخرج قبل انتهاء البعثة
    راجع دليل المبتعث على موقع الملحقية
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. أخوي أشكرك على ردك
    أنا كلمت عميد الكلية , وهو كلم عميد الدراسات العليا في الجامعة بس قله لازم الملحقية ترسل ورقة تثبت إني أنتهيت من الماجستير والملحقية الأسوع الجي في إجازة وحتى جامعة الدمام. مافي حل إلا إني اكلم جامعة فلوريدا إنهم يتمهلوا على الضمان المالي.

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.