الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن تحويل بعثتي من برنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الى جامعه الدمام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية leader
    leader

مبتعث مستجد Freshman Member

leader المملكة المتحدة

leader , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة جامعة uk
    • جامعة uk
    • طالب
    • أنثى
    • who knows, UK
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

September 4th, 2011, 04:46 PM

السلام عليكم ورحمه وبركاته

محتاجه مشورتكم بالاتي

انا حاصله على ماجستير و الان مبتعثه لدراسه الدكتواره عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين ((ماشاء الله )) , وبعد انتهائي من الماجستير قدمت طلبت وظايف بجامعه الدمام ( محاضره ) و تم مباشرة العمل في الصيف شهر 9 . علما ان مرحلة دراسة الدكتورا تبداء في شهر 11 ولا يمكن تاجيلها . وان زوجي كان مرافق والان اصبح مبتعث ((ما شاء الله ))
    المشكله والله ماني عارفه وش اسوي //
    هل استقيل من البرنامج او الجامعه
    او هل اضع بعثتي على الهولد وادوام ؟ وكم بدوام؟ وهل فيه سهوله انهم يحولون بعثتي على الجامعه ؟ ولا بضيع على نفسي الوقت ؟

امانه ايش اسوي ؟ ارجع اشتغل واسوي تحويل بعثه ولا اكمل بعثتي وانسى الوظيفه ؟

لا تبخلوا بمشوراتكم

2. اولا مبروك انا وضعي زي وضعك بالضبط بس الاختلاف اني تبع جامعه الملك عبدالعزيز
    ماعلينا اانا اعرف ان الابتعاث سهل من جامعه الدمام صديقتي في اقل من سنه باشرت وقدمت بعثه وسافرت
    طالما عينتي رسمي على محاضر بعثه الدكتواره في جيبك خلي زوجك يكملها وانتي ارجعي كملي ترم وضبطي وضعك وبعثتك اجليها ومممكن تجيبي قبول جديد بعدين وصدقيني ماراح
    يجي الصيف الا قرارك بيدك ان شاء الله
    7 "
  3. الله يبارك فيك ويعطيك الف عافية
    المشكلة اني مو من اهل الدمام وماعندي احد يجلس معاي اذا سافر زوجي وبرضه عمل زوجي صعب جدا ابتعاثهم والحمدلله ابتعث زوجي وانا ابغى ارافقه من بداية ابتعاثه عشان ابدأ الدكتوراة وهو في مرحلة اللغة واحاول ا\خلص مع نهاية ابتعاثه
    لانه مستحيل يقدر يروح اذا انتهت بعثته
    ياليت اللي عنده خلفية في هذي الامور يساعدنا والله يوفقه
    7 "
  4. فيه مجال تحولين البعثه على الجامعه ولكن تحتاج وقت ويمكن يطول شوي....كانت عندنا معيده نفس وضعك وداومت فصل دراسي كامل وبعدها سافرت. نصيحه اضمني الوظيفة و البعثة بعد الوظيفة راح تكون مضمونه ان شاء الله ولكن اذا فوتي الفرصة احتمال ما ترجع لك مره ثااااانيه..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.