الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عندي مقابلة مقدم على الإعادة بالهندسة الميكانيكية نصايحكم

مساعدة عندي مقابلة مقدم على الإعادة بالهندسة الميكانيكية نصايحكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوفهد11
    أبوفهد11

مبتعث مجتهد Senior Member

أبوفهد11 الولايات المتحدة الأمريكية

أبوفهد11 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 15th, 2011, 03:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخواني الأعزاء عندي مقابلة يوم السبت القادم و انا مقدم على الاعادة بالهندسة الميكانيكية في جامعة شقراء بالعادة أسئلتهم عن ايش بالضبط

تكفون مساعدتكم
  2. بالنسبة للمقابلة تبع وظيفتي كانت اسئلة استفزازية عشان يشوفون صبري وقوة تحملي يعني مثلا سألوني ليه قدمتي على الإعادة مو تدريس ، إذا جاتك بعثه راح تسافرين ومع مين قلت لهم مع الوالد قالوا اذا انتي انانية كيف تاخذين الوالد واخوانك مين يقعد معاهم ، بعدين صاروا يقولون لي لو كان مشرفك في السفر يهودي وقال انزعي حجابك راح تنزعيه ولا لا يعني أسئلة غبية زي كذا . وسؤال واحد بس عن تخصصي .

ملاحظه المقابلة تختلف من تخصص وتخصص ومن جامعة لجامعة اسئل معيدين شقرا احسن لك الله يوفقكم يارب
    7 "
  3. اخوي اتمنى لك التوفيق

بقولك اللي اعرفه

1- اول ما تدخل الغرفة عرف بنفسك .. معاكم المهندس فلان الفلاني بكل ثقة ولا تجلس الى ان يقولون لك اتفضل
    وكن بكامل شياكتك و مقفل الازارير
    2- اذا جلست ابتسم ابتسامه خفيفه وخلك واثق من نفسك ولا ترتبك.
    3- بيقولون عرفنا بنفسك .. تقول ان فلان بن فلان الفلاني خريج جامعة كذا بتقدير كذا عام كذا
    4- ليش قدمت على الوظيفة كمعيد ؟ تقول ان رغبتي التدريس واكمال دراستي و كذا .. واحب اكون شخص متطور وباحث في نفس الوقت
    5- لن نبتعثك لامريكا سنبتعثك لكندا فقط .. يستفزونك !؟ تقول انا بسوي اللي تبغاه الجامعة
    6- وش التخصص اللي تحب نبتعثك فيه ؟ تقول مثلا تخصص دقيق كذا ... يقولك لا احنا نبغى نبتعثك على تخصص كذا .. تجي تقول انا عندي قابليه لهذا التخصص و يعجبني
    7- ممكن يسئلونك عن اخر ما استجد في تخصصك بالعالم و كذا .. تكون محضر لهم شغلات
    8- اذا انتهت المقابلة .. تقول قبل لا تخرج .. كان لي الشرف بمقابلة اساتذه الجامعة و اتمنى لكم التوفيق
    بعدها تسلم ووتوكل على ربك

لا تنسانا من الدعااااء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.