الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الإستفسار عن تغيير التخصص

استفسار الإستفسار عن تغيير التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الغامدي1
    محمد الغامدي1

مبتعث جديد New Member

محمد الغامدي1 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد الغامدي1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اتصال وعلاقات عامة , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • اتصال وعلاقات عامة
    • ذكر
    • حائل, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 4th, 2011, 09:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد

انا معيد في احد الجامعات السعودية واريد الإستفسار عن تغيير التخصص من اتصال جماهيري الى تسويق وهل يتم ابتعاث المعيد على التخصص المكتوب في قرار تعيينه ام ان له امكانية التغيير ؟

على سبيل المثال :
    انا حاصل على بكالوريوس علاقات عامة وإتصال من قسم الإعلام بجامعة الملك فيصل بالأحساء وتم تعييني معيداً بقسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية في جامعة الجوف
    وقرار التعيين مكتوب فيه التخصص ((إتصال جماهيري )) السؤال الآن هل اذا حبيت اتخصص تسويق لازم اغير مسمى التخصص اللي مكتوب في قرار التعيين والإ عادي لإن اللي أعرفة ان المعيد لا يبتعث الإ على التخصص المكتوب في قرار تعيينة فقط ؟

اتمنى الإفادة وشكرا .
  2. تقدر ترفع خطاب موجه لرئيس القسم بتغيير التخصص ويرفع بمجلس القسم لمجلس الكليه ومنه يرفع للجامعه
    وفي حالة تم الموافقه على التخصص الجديد لك أن تكمل دراستك على التخصص الجديد بعد الموافقه
    وفي حالة اكملت في غير التخصص المعين عليه ولم تتم الموافقه عليه من قبل كليتك وجامعتك فلن تحسب لك هذه الشهاده في الوظيفه وستبقى بمرتبة معيد
    7 "
  3. طيب لو سمحتو انا برضو عندي نفس المشكلة ..

تخصصي المكتوب على الورق عندهم applied linguistics ودارسة الماجستير انا في هذا المجال ..
    وانا ابغى الحين اغير واجيب قبول دكتوراه في TESOL
    هل لازم اسوي معاملة تغيير تخصص ؟؟ علما بان التخصصين تقريبا متشابهين الى حد كبير !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.