الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثه الملك و جامعه تبوك ؟؟ ساعدوني الله يوفقكم

بعثه الملك و جامعه تبوك ؟؟ ساعدوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dodi89
    Dodi89

مبتعث مجتهد Senior Member

Dodi89 الولايات المتحدة الأمريكية

Dodi89 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة UCR
    • UCR
    • TESOL
    • أنثى
    • riverside, California
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 5th, 2011, 12:26 PM

السسسسسلام عليكم

يسعدك أوقاتكم بكل خير ، من الاخر أنا إنسانه أعيش تخبط فضيع اول ماتخرجت عرضوا علي الااعاده ورفضتها ماكنت ادري

انها تساعدني في الابتعاث لان حلمي اكمل للدكتوراه وبالفعل انقبلت في البعثه المرحله السابعه وضبطت وضعي واخترت

المعهد والجامعة والتخصص -----> يعلم الله انها أخذت مني اسابيع وساعات من بحث والمراسلات

وسجلت بجداره لان شرط اهلي على ابتعاثي اني اقدم وظيفه لو جاتني قبل خروجي اكنسل البعثه!!! ---> ووافقت طبعا لأني متاكده

بانثبر كم سنه قبل يجيني تعيين مع أنييي ولله الحمد تخرجت بمرتبه الشرف الاولى وبمعدل 4.88 لغه انجليزيه

وخلال بحثي عرفت ان الاعاده مره حلوه للي يبي يبتعث ويضمن وظيفته وشفت اعلان جامعه تبوك وتحمست اقدم بس ميته خوف

هل تقديمي لها يحرمني من البعثه تبع الملك وبالاخيًر ما يجيني قبول واخسرها؟

لو قبلوني الاعاده كم سنه يبي لي ادرس قبل اطلع أنا كلمت شؤؤن الابتعاث قالي لو تبين من اول يوم !!!!! احسه مضيع

ايش مطلوب مني اسويه حتى اضمن الاابتعاث وانا معيده ؟

الله يخليكم اللي عنده معلومه لا يبخل وربي ما انسسسسساه من الدعاء لان التقديم يقفل بعد بكره
  2. وعليكم السلام ..أهلا أختي..
    باختصااااااااااااار ...إذا ما كان عندك مشكلة في الدراسة في الخارج ... والله حراااااااااااااااااااااااااااام ما تكوني معيدة .. أنتي أكثر وحده تستاهل إنك تكوني معيدة ما شاء الله تبارك الله معدل ممتاز جدا جدا ..
    طبعا الوظيفة أيضا خيار جيد طبعا ولكن معدلك أكبر من وظيفة تتنافسين فيها مع من معدلاتهم أقل من 3 !!! وفي النهاية ترجع لطموح الإنسان ..

توكلي على الله وقدمي عالاعادة في جامعة تبوك وفي جامعة طيبة أيضا في تقديم الان .. وترى الاعادة ما في اعتراض بينها وبين بعثة الملك يعني ممكن تنقبلي في الثنتين و تختاري وأتوقع تطلع نتايج الاعادة قبل لا تسافري على بعثة الملك وبالتالي تكنسلي بعثة الملك .. وحتى لو تسافرين على بعثة الملك ووصلتي دولة الابتعاث ممكن تنقبلي في الجامعة كمعيدة وترجعين تباشرين في الجامعة وممكن أيضا على حسب ما أسمع تنسقين معهم يحولون بعثة الملك بعد ما تسافرين على الجامعة بشرط تكوني تدرسين تخصص قسمك في الجامعة يحتاج له ..

أما الإبتعاث عن طريق الجامعة فلابد أختي أن تبتعثي وهو شرط من شروط الاعادة والا يحولونك موظفة ادارية في القسم .. يعني الابتعاث مضمووووووون وغصب بعد .. يعني في جامعات يحتاجون المعيدة سنة وبعد كذا يبتعثونها وجامعات مثل الملك سعود لو تبغي من أول يوم تبتعثي ما عندهم مشكلة ..

الواضح اختي انه عندك طموح لدراسة الماجستير والدكتوراه ..الجامعة هي افضل واسرع وسيلة لهذه الغاية ..

الله يوفقك ان شاء الله .. ودعواتك لي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dodi89
    الله يوفقك ي اخوي ويسهل لك كل صعب وييسر امورك كلها ما تتصور قد ايش ريحني واسعدني ردك

عساها بميزان حسناتك وان شاء الله اقدم على طيبه برضو

والله يكتب اللي فيه الخير للجميع تحياتي ،
    العفو أختي .. والله يسهل وبكتب اللي فيه الخير
    7 "
  4. قدمي عالاعادة واسعي فيها فيها وان شاء الله تنقبلي بس حطي في بالك انها تطول !
    انا اشوف انك تقدمي الان عالجامعة وتسوي المقابلة وتروحي تدرسي برا .. اذا انقبلتي معيدة بالجامعة سوي تحويل بعثة ! لاتضيعي وقت ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.