الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفاعلكم مع قضيتي ..

تفاعلكم مع قضيتي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميسر أبو الريش
    ميسر أبو الريش

مبتعث جديد New Member

ميسر أبو الريش الولايات المتحدة الأمريكية

ميسر أبو الريش , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Microbiology , بجامعة UQU << يلي وسطك وسط كمنجه و بموت في الموز و المنقا
    • UQU << يلي وسطك وسط كمنجه و بموت في الموز و المنقا
    • Microbiology
    • ذكر
    • مكة المكرمة حبيبتي و نور عيوني عسى الله لا يفرقنا, تعال مستشفى علوي تونسي و انا اجي اخدك
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

October 8th, 2011, 08:11 PM

السلام عليكم
    يا أخوان انا كنت مبتعث على برنامج خادم الحرمين و بتوفيق من الله جائتني المعيدية في تخصص لا اريده و رجعت من امريكا واموري ماشية هناك ..
    انا معيد في جامعة الملك عبدالعزيز و ابغى انقل من كليتي اللي هيا علوم البحار الى كلية الأحياء (( بحكم انو تخصصي في البكالوريس أحياء دقيقة ))
    و الطامة الكبرى اني ابغى ارجع كلية العلوم و ما ابغى كليتي اللي انا فيها .. انا لسة متعين طازة ماليا اسبوعين متعين وماليا 3 اسابيع في البلد من جيتي من امريكا
    السؤال ايش الاجراءات اني انقل من كليتي ... مع العلم اني كلمت كلية العلوم انهم يقبلوني و رئيس قسمهم موافق عليا و قلي يا ولدي لو جيتني لا تجلس سنه على طول اطلع امريكا ؟!!!!
    المشكلة كيف يتنازل عني رئيسي المباشر مع العلم اني هددت بالاستقالة في حالة مطالبتي بالنقل للكلية الأخرى !!!!!!!

معليش كلامي كتير بس والله من الهم اللي انا فيه

سامحوني
  2. حبيبي انت عضو هيئة تدريس الحين

مو معنا الناس داخلين وماردوا يعني مافيهم خير يعني عنوان موضوعك ماهو معبر

على العموم أنا مافهمت مين اللي بيهدد بالإستقالة الجامعة ماتقدر تقيلك (أفهم من كذا انه انت مهددهم ياأنقل ياأستقيل)

على العموم انت توك متعين ... النقل ماهو موضوع كبير اذا رئيس القسم مو موافق في اللي فوقه العميد وبعدين الوكيل ...

المهم في الموضوع أهم شيء انت تدرس اللي تبغاه مو مهم القسم اللي تشتغل فيه ... يعني على حسب فهمي انك ممكن تتدرس أحياء وانت في علوم البحار نظرا لقرب التخصصين من بعض فإذا كلامي صحيح يعني ممكن تطلع تدرس ولما ترجع تحول للقسم اللي تبغاه ورئيس القسم ماهو مخلص مصيره يتغير ويمكن انت تسير رئيس القسم بعد ماترجع وتطمع وماتحول

الله ييسرلك
    7 "
  3. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبروك اخي اولاً على الوظيفة .. والله يكتب لك خيرها ويكفيك بإذنه تعالى / شرها ,,

بالنسبة لقضية التحويل فهي قضية شائكه نسبياً .. وتستلزم موافقة الطرفين [ الكليتين ]

ولرئيس القسم أو عميد الكلية المحوّل منها الكلمة الطولى في إتمام ذلك / والنظام بالمناسبة يدعمه في هذا الجانب

لأنك عندما قبلت وظيفة الإعادة / قبلتها في هذه الكلية وفي هذا القسم تحديداً

لذلك حاول بالحسنى وبشتى الطرق مع رئيس قسمك وعميد كليتك , فهما أهم ما في قضيتك

وأسال الله لك التوفيق أخي .. وجميعنا لا يعلم / أين الخيرة لنا تكون !؟ .. لذلك أبذل الأسباب [ وأولها الدعاء ] وحاول وحاول

وإن تعذر الحصول على مرادك / لا قدر الله , فاعلم أنها خيرة من الله سبحانه وتعالى , وقد يكون الخير لك في صرفك عن كلية الأحياء

قال الله تعالى : " وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم "

وقال تعالى : " فعسى ان تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا "

أتمنى لك كل التوفيق عزيزي
    7 "
  4. الاستقالة !!.. يا استاذ أحمد الله على الفرصة اللي ما حصلها كثير .
    مثل ما ذكروا لك الاخوان , حاول بالحسنى انك تنتقل الى ملاك كلية العلوم او ارضى بالوضع القائم طالما انت رضيت من الاساس .
    وبعدين ماهو مهم اسم القسم الذي تنتمي له كوظيفة , المهم التخصص اللي راح تبتعث له واللي تعتقد انك تخدم وطنك ونفسه من خلاله .
    لك تحيتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.