الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد يقدر يفيدني يا اعضاء المنتدى الكرام

احد يقدر يفيدني يا اعضاء المنتدى الكرام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رومانسيه
    رومانسيه

مبتعث مستجد Freshman Member

رومانسيه الولايات المتحدة الأمريكية

رومانسيه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه طيبه
    • جامعه طيبه
    • رياضيات
    • أنثى
    • المدينه, لسه
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 12th, 2011, 05:30 PM

(كل ما في الموضوع ان الجامعه تخاطب الملحقيه وتسوي لك تحويل بعثه من برنامج الملك ل بعثه الجامعه وانتهى. وممكن يجيك القبول وانتي قد طلعتي يعني لا تآكلي هم موفقه )

طيب انا ادرس ماستر في جامعه طيبه وحاليا في مرحله كتابه الرساله وقدمت في برنامج الابتعاث لان الماستر اللي باخذه في جامعه طيبه سيء وكمان التخصص دخلته مجبر في حال طلع اسمي في الابتعاث اقدر اسوي الحركه دي بدل ما اسحب ملفي ارجوكم رود عليا بليز لاني خايفه بعد ما اسحب ملفي من طيبه يصير لي ظرف و ما اسافر
    مشاركة
  2. أفهم من كلامك اختي أنك لست معيده وإنما طالبة ماجستير في جامعة طيبه ومقدمه في ذات الوقت على برنامج الملك عبدالله , وعلى الإعاده أيضاً ..

فإذا كان ماذكرته بالأعلى صحيحاً يجب عليك مراعاة الآتي :

أولاً اختي : على حسب معلوماتي أنه في مرحلة التدقيق لبرنامج الملك عبدالله يتم إستبعاد طلاب الجامعات , والذين على رأس العمل .. وإن شاء الله ان طلاب الدراسات العليا لا يشملهم هذا الأمر [ لذلك يجب أن تتأكدي من هذه النقطة أولاً قبل أي إجراء تقومين به ]

ثانياً : بوجهة نظري بما أنك في مرحلة كتابة الرساله .. لا تتسرعين بسحب ملفك وإنهاء مرحلة الماجستير , حتى تقبلي في أحد خياراتك [ الإبتعاث/الإعاده ]

ثالثاً : في حال قبولك فالإعاده سوف يكون أمامك أحد الخيارين إما بإكمال دراستك بالماستر في حال قبول قسمك بهذا التخصص الذي تدرسينه الآن , أو إبتعاثك خاريجاً على التخصص الذي قدمتي عليه طلبك للإعاده , وبإمكانك أيضاً معادلة الساعات التي تمت دراستها بالماستر خارجياً

رابعاً : في حال قبولك في برنامج الملك عبدالله .. سوف تكون الخيارات أمامك أوسع , ولك مطلق الحريه باختيار تخصصك

أتمنى أني قد افدتك بالشكل المطلوب .. لأنني حاولت أفهم موضعك مما طرحتيه بالأعلى وإن شابه بعض الغموض بالنسبه لي

والله يوفقك ,,
    7 "
  3. انا كنت طالبة دراسات عليا وقبلت في الابتعاث ولكنني كنت في بداية دراستي اي قبل مرحلة كتابة الرسالة فانسحبت وبدأت دراستي في أمريكا ولله الحمد

اذا كنتي متأكدة من مقدرتك على الابتعاث انصحك فيه .. فرق شاسع لايوصف بين الدراسة هنا وهناك..

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.