الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت على القرار وانتظر الفيزا...وبعدين؟

قدمت على القرار وانتظر الفيزا...وبعدين؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوكله على الله
    المتوكله على الله

مبتعث مجتهد Senior Member

المتوكله على الله الولايات المتحدة الأمريكية

المتوكله على الله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutritional science , بجامعة san digo state university
    • san digo state university
    • nutritional science
    • أنثى
    • san digo, كاليفورنيا باذن الله
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 21st, 2011, 06:37 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي الاساتذه..

لا تستغربون من استفساري بس من جد لازم اسال اهل الخبره ولا امشي عمياني

انا ولله الحمد قدمت اوراقي للجامعه وانتظر قرار الابتعاث وفي نفس الوقت انتظر موعد السفاره علشان المقابله ...مقابلتي يوم 14 نوفمبر..؟؟ وهل باذن الله يمدي القرار والفيزا يطلعون لان دراستي يوم 3 يناير؟؟

طيب هل فيه شي خلال هالفتره مطلوب مني اعمله ولا لا؟؟يعني اوراق اقدمها للقسم ولا شي يحتاج اجراءات ؟؟؟
    انا ماادري بالضبط عن تفاصيل هالشغله؟؟؟
  2. يأختي شوفي جامعتك اكيد في إدارة خاصه للبعثات راح يقولون لك الخطوات بالتفصيل وخليكي وراهم اول بأول عشان تعرفي اوراقك فين وصلت

يعني مثلا انا بجامعة ام القرى اول شي مرت اوراقي بمجلس قسم وبعدين مجلس كلية وثم راحت لإدارة البعثات صادقوا على الأوراق ورجعوها للكلية هنا الكلية تكتب خطاب لعميد الدراسات العليا ويرجعون يرسلون الاوراق للعميد تمر من عنده لمدير الجامعة عشان يصادق عليها ومن ثم مجلس جامعة واخيرا ترجع لإدارة البعثات عشان تصدر قرار التنفيذ واخر خطوه اخلاء الطرف من الكلية .

بالنسبة للفيزا بإذن الله ما تخذ وقت انا وصلتني ماشاء الله خلال اربع ايام انا ومرافقي ولله الحمد وناس في يومين فلا تقلقي بإذن الله سهلات بالتوفيق اختي
    7 "
  3. الله يسهل امورك المتوكله

انا زيك رفعت اوراقي وبستنى قرار الابتعاث

بالنسبه للفيزا لا تشيلي هم ان شاءالله ماراح تطول بس اهم حاجا لما تروحي موعدك تاخدي معاكي نسخه من الضمان المالي عشان يعرفو ان الجامعه متكله بمصاريف بعثتك
    7 "
  4. هلا حبيبتي تسلمي والله. يارب تصدر قرارات الابتعاث حقتنا وتتسهل امورنا ونسافر ونستقر ونتأقلم بسررررعه.

وطيب بالنسبه لورقة التعريف بالوظيفة والراتب الي يطلبونها لما نروح المقابله لازم بالانجليزي ولاتكفي الي بالعربي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.