الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسالكم بالله المساعده بحق اسم الله العظيم

اسالكم بالله المساعده بحق اسم الله العظيم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماريه
    ماريه

مبتعث جديد New Member

ماريه كندا

ماريه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغات اجنبيه , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • لغات اجنبيه
    • أنثى
    • مدينة ما, الحجاز
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 30th, 2011, 05:50 PM

السلام عليكم جميعا
    اخواني واخواتي اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    انا مبتعثه من قسمي لاكمال دراستي العليا في احد الدول التاليه
    كندا او امريكا او ايرلندا
    وانا الى الان لم اختار اي بلد والسبب اني لا اضع اساس الاختيار قوة الدر اسه او طبيعة البلد او طقسه او مناخه او غلاء المعيشه فيه او حتى قربه او بعده عنا
    ولكن اساس الاختيار عندي شيئان فقط لاغير الامان والسكن
    فاي بلد من هذه الدول اكثر امانا

واي منها تتوفر فيه مساكن جديده اي شقق جديده لم تسكن ابدا من قبل لانني يقلقني كثيرا ان لا اجد مسكنا جديدا لانه يهمني طهارة المكان الذي سااعبش فيه وانتم تعرفون ان الاجانب يعيشون معا مع حيواناتهم اكرمكم الله وهذا يتنافى مع ابسط شروط الطهاره

فارجوكم ساعدوني لمعرفة اي بلد يتوفر فيه الامان ومساكن جديده
    ارجوكم فانا قسمي يضغط علي لاحضار قبول وسبب ذلك لاني لم اختار بلد الابتعاث الى الان

فارجوكم ساعدوني وانيروني فانا محتاره ومتضايقه جدا بسبب هذه الحيره

مع خالص شكري وامتناني مقدما
  2. اهلا بك اختي .. أتأسف عن عدم إفادتي لك ولكن أنصحك بان تطرحي موضوعك هذا في ملتقى الدول وفي ملتقيات الثلاث دول اللي ذكرتيها كل ملتقى ضعي فيه نسخة وان شاء الله يفيدونك اكثر لان موضوعك يتعلق اكثر بالدول وهنا يتم تناول المواضيع الخاصة بالإعادة وابتعاث الجامعات ومع ذلك ان شاء الله ما احد يبخل عليك اذا عنده اي معلومة .. بالتوفيق.*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريه
    السلام عليكم جميعا
    وانا الى الان لم اختار اي بلد والسبب اني لا اضع اساس الاختيار قوة الدر اسه او طبيعة البلد او طقسه او مناخه او غلاء المعيشه فيه او حتى قربه او بعده عنا

واي منها تتوفر فيه مساكن جديده اي شقق جديده لم تسكن ابدا من قبل لانني يقلقني كثيرا ان لا اجد مسكنا جديدا لانه يهمني طهارة المكان الذي سااعبش فيه وانتم تعرفون ان الاجانب يعيشون معا مع حيواناتهم اكرمكم الله وهذا يتنافى مع ابسط شروط الطهاره

ارجوكم فانا قسمي يضغط علي لاحضار قبول وسبب ذلك لاني لم اختار بلد الابتعاث الى الان

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تقريباً كل الدول في العالم يوجد فيها أماكن مستوى الأمان فيها عالٍ والمساكن فيها جميلة وجديدة ، وأيضاً كل الدول في العالم يوجد فيها أماكن الأمان فيها قليل والمساكن فيها سيئة وقديمة .

فقط كل ما هو عليك اختيار الجامعة التي تقع في مدينة آمنة والمساكن فيها جميلة وجديدة .

وسعي صدرك وأنا أخوك ، والمسألة سهلة للغاية

ابدأي من الآن البحث عن جامعات فيها تخصصك ؛ وبعدها حاولي تسألي عن المدينة التي تقع فيها الجامعة في ملتقيات الدول هنا في مبتعث.

أسأل الله أن يختار ما هو خير لك
    موفقة لكل خير
    7 "
  4. من وجهة نظري ان كل بلد فيها الاماكن الامنه ويتوفر فيها السكن الجميل

انا نصحك انك تركزي على تخصصك واماكنية حصولك علي القبول الجامعي

انا بالنسبه لتخصصي واجهت صعوبه في احضار قبول اكاديمي للماجستير من كندا وامريكا لان متطلبات القبول فيها صعبه نوعا ما ولكن ليست بمستحيله

اما ايرلندا ماعندهم تعقيد في متطلبات القبول ولكن للاسف جامعتي حاصرتني بين امريكا وكندا فقط

وطبعا ماخاب من استخار استخيري وربي يسهل لك دربك ^^
    7 "
  5. بعد بحثك عن القبولات وصعوبة توفرها ستتركي التفكير بالسكن وغيره
    قدمي على كل الجامعات التي متطلباتها سهلة ومتى ماجاك قبول توكلي على الله
    الموضوع مو سهل
    وأرشح لك أمريكا لكثرة الجامعات فيها وقد يأتيك قبول في كذا جامعة منها وبكذا تقدري تختاري الأفضل في السكن والامان

كل التوفيق لك
    7 "
  6. اختي الفاضله عليك بدعاء الله عز وجل كثيرا في السجود وقبل السلام وفي جوف الليل وبين الاذان والاقامة واخر ساعة بعد عصر الجمعة بأن يهيئ الله لكي ماتريدي وبالنسبة للسكن فأمره بسيط انتي جهزي كل شهر 3000 ريال للسكن او اكثر يعني الى اربعة الاف تقريبا بمعدل خمسين الف ريال للسكن وثم توجهي الى الموقع بالانترنت تلقي جميع المواصفات فيه واذا ماعجبك فانتي حره ممكن تغيري السكن اللي تبيه عن طريق المعهد او عن طريق اي واحد من المعارف اللي سبقوك في البعثة او عن طريق سمسار عقاري تري الامر بسيط جدا وبالنسبة للامان اعتقد امريكا كلها امان اذا احسنت التصرف واذا انتي خايفة من مسألة السكن مع عائلة فيها شباب فالامر مو بنفس الطريقة اللي انتي متصورتها زي السعودية يعني لو واحد يلمس شعره منك تبلغي عليه البوليس يروح فيها بقضية تحرش مايطلع الا بعد ستة شهور سجن يعني لاتخافي والامان بالله واذا شافوك محترمة وواثقة من نفسك ماراح احد يتعرض لك ولا توريهم انك خايفة يعني اي احد يضايقك قولي باشتكي للبوليس يخاف فورا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريه
    السلام عليكم جميعا

من ناحيه الامان اتوقع كندا جدا امان واهلها حبوبين ومافيها تعقيدات من ناحيه الفيزا وغيرة
    امريكا كبيرة وتفرق من ولايه لولايه بس اتوقع كندا ازين كشعب ايرلندا مايمدحوها يقولو عنصريه
    من ناحيه المساكن هدي بسيطه يعني لو تدوري كل مدينه فيها سكن جديد وقديم وماهي اشكاليه ابد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.