الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى المبتعثين والمبتعثات ... مع التحيــة..

إلى المبتعثين والمبتعثات ... مع التحيــة..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صمتي نطق
    صمتي نطق

مبتعث جديد New Member

صمتي نطق السعودية

صمتي نطق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة سري للغايه
    • سري للغايه
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 11th, 2011, 04:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    / كل عــــــــــــــــــ وأنتم بخير ــــــــــــــــــــــام /
    أنا نااااويه _ إن شاء الله _أدرس لغة بالخارج ,, لكني متردده وخاااايفه من الفشل
    لأن مثلكم عارف مستوى دراسة الـ English عندنا كيف!!
    فـ آبي منكم الله يوفقكم وييسر أموركم ..
    1-تطرحون تجاربكم..
    2-مستوى اللغة قبل ,.,.,وبعد الدراسة..
    3- مدة الدراسة ,, والرسوم!!!
    4-الدولة..
    5- مدى الاسفادة / والعقبات الي واجهتكم ..

وبالنهاااااااايه أقول لكم (جــزاكم الله خيرأ)
  2. أختي انا لسه ما وصلت وجربت لكن اقولك انو كثير راحوا ولغتهم بسيطه وقدروا يتعلموا بالاجتهاد والاصرار واللغه مو شي مستحيل انا صاحباتي راحوا وهم لغتهم جدا بدائية والحين ما شاء الله تبارك الرحمن وحده قريب تخلص ماستر والثانيه راح تبداء قريب الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي نطق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    / كل عــــــــــــــــــ وأنتم بخير ــــــــــــــــــــــام /

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي .. وكل عام وانتي بخير وصحه وسلامه يا رب

أنا نااااويه _ إن شاء الله _أدرس لغة بالخارج ,, لكني متردده وخاااايفه من الفشل
    لأن مثلكم عارف مستوى دراسة الـ English عندنا كيف!!

الخوف اختي .. هو أول وأكبر عائق في مسيرة النجاح .. دام معك محرمك ولك رغبة بالدراسة توكلي على الله وضعي خوفك خلفك وطالعي امامك فقط

فـ آبي منكم الله يوفقكم وييسر أموركم ..
    1-تطرحون تجاربكم..
    بالنسبة لي إلى الآن لم أبتعث لكن قريب ان شاء الله بعد شهر ,,
    2-مستوى اللغة قبل ,.,.,وبعد الدراسة..
    مستوى لغتي ولله الحمد فوق المتوسط , بحكم ان دراستي الجامعية كانت باللغة الإنجليزية ,,
    3- مدة الدراسة ,, والرسوم!!!
    راح تكون على الجامعة باذن الله تعالى .. الا اني اطلعت على تكلفة الرسوم بحكم اني مقدم على المعهد بنفسي .. تكلفة الدراسه اختي غالباً للكوارتر الواحد ( شهرين ونصف تقريباً ) من 12-15 ألف ريال سعودي ( هذا المتوسط اختي في المعاهد الجامعية المعتمدة ) ,,
    4-الدولة..
    امريكا باذن الله تعالى ,,
    5- مدى الاسفادة / والعقبات الي واجهتكم ..
    متأكد راح تكون كبيرة جداً باذن الله تعالى , وان شاء الله مافيه عقبات غير البعد عن الأهل والوطن فهذا هو الهاجس الوحيد المؤرق ,,

وبالنهاااااااايه أقول لكم (جــزاكم الله خيرأ)
    الله يحفظك اختي ويوفقك لما يحبه ويرضاه ان شاء الله ,,
    7 "
  4. أخ mansour-alotaibi وأختي نجاح دائم أشكر لكم مشاركتكم وأسأل الله أن ييسر أموركم ويمنحكم الدرجات العلى بالدنيا والآخرة"وأتمنى منكم ماتحرمونا طرح تجاربكم بهذ المجال بعد ماتروحوا البعثه " لأني أنا إذ بطلع .. بطلع على حسابي وعشان أتعلم اللغة بس يعني لاسياحه ولا بعثهوهذا الي مخوفني إني أطلع وأتعنى وأتغرب وبالنهايه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يارب تيــــــسر...
    7 "
  5. أخ mansour-alotaibi وأختي نجاح دائم أشكر لكم مشاركتكم وأسأل الله أن ييسر أموركم ويمنحكم الدرجات العلى بالدنيا والآخرة"وأتمنى منكم ماتحرمونا طرح تجاربكم بهذ المجال بعد ماتروحوا البعثه " لأني أنا إذ بطلع .. بطلع على حسابي وعشان أتعلم اللغة بس يعني لاسياحه ولا بعثه وهذا الي مخوفني إني أطلع وأتعنى وأتغرب وبالنهايه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يارب تيــــــسر...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.