الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اواصل في برنامج الابتعاث لخادم الحرمين الشريفين ؟؟؟؟.............(معيد جديد)

هل اواصل في برنامج الابتعاث لخادم الحرمين الشريفين ؟؟؟؟.............(معيد جديد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sayel
    Sayel

مبتعث جديد New Member

Sayel الأردن

Sayel , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى جامعي , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • جامعي
    • ذكر
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 16th, 2011, 05:38 PM

السلام عليكم اخواني

انا توي تعينت معيد بالجامعه (جامعه تبوك ) وخلصت الكشف الطبي وفي انتظار المباشره

وايضا قدمت على برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي المرحله السابعه

وجاني القبول لامريكا

السؤال هل الغي متابعتي للبعثه ؟؟علما ان هناك ملتقى في الرياض يجب حضوره لمن اراد البعثه ؟؟
    ام اواصل فيها واحضر الملتقى وذلك كي اتمكن من تحويل البعثه للجامعه ؟؟

وهل صحيح ان تقدر تحول بعثتك من برنامج خادم الحرمين الشريفين الى الجامعه كمعيد؟؟؟
    ام نظام الابتعاث كمعيد يختلف عن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعااث ؟؟

آسف عالاطاله

انا في حيره من امري حاليا
  2. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولاً مبروك على الاعاده عزيزي , وربي يبارك لك فيها ويعطيك خيرها ويكفيك شرها ان شاء الله

ومن خلال معلوماتي البسيطه .. أن برنامج الملك عبدالله لهذه السنه لم يوفر قبولات دراسة اللغه للطلاب والطالبات , اذا ً ما الفائده من بعثة الملك عبدالله بالنسبه لك في هذه الفتره !!

بما اانك قبلت معيد اخوي .. وبما انه ليس لديك قبول لغه.. فنصيحتي لك لا تكمل إجراءات ابتعاث الملك عبدالله , خصوصاً أن الملتقيات لهذه السنه أتت عشوائيه , فقد تكون مثلاً قد اخترت ملتقى المدينه .. وتجد أسمك في ملتقى الشرقيه !! , مما يسبب لك بعض المشقه في الحضور ..

حبيت اوضح لك رأيي اخوي صايل .. الذي لو انا كنت مكانك لعملته ,,

وبالنهايه يبقى هذا اختيارك وانت من يحدده , وأحب أنبهك اخوي أن للملتقيات التي تقيمها الوزاره فائده جداً كبيره .. فاذا كنت تنوي الحضور للحصول على الفائده فقط فحتماً سوف تستفيد , من دون إكمال خطوات الابتعاث المتبقيه ,,

ربي يحفظك ويبارك فيك ..,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour-alotaibi
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولاً مبروك على الاعاده عزيزي , وربي يبارك لك فيها ويعطيك خيرها ويكفيك شرها ان شاء الله

ومن خلال معلوماتي البسيطه .. أن برنامج الملك عبدالله لهذه السنه لم يوفر قبولات دراسة اللغه للطلاب والطالبات , اذا ً ما الفائده من بعثة الملك عبدالله بالنسبه لك في هذه الفتره !!

بما اانك قبلت معيد اخوي .. وبما انه ليس لديك قبول لغه.. فنصيحتي لك لا تكمل إجراءات ابتعاث الملك عبدالله , خصوصاً أن الملتقيات لهذه السنه أتت عشوائيه , فقد تكون مثلاً قد اخترت ملتقى المدينه .. وتجد أسمك في ملتقى الشرقيه !! , مما يسبب لك بعض المشقه في الحضور ..

حبيت اوضح لك رأيي اخوي صايل .. الذي لو انا كنت مكانك لعملته ,,

وبالنهايه يبقى هذا اختيارك وانت من يحدده , وأحب أنبهك اخوي أن للملتقيات التي تقيمها الوزاره فائده جداً كبيره .. فاذا كنت تنوي الحضور للحصول على الفائده فقط فحتماً سوف تستفيد , من دون إكمال خطوات الابتعاث المتبقيه ,,

ربي يحفظك ويبارك فيك ..,

شكر لك اخوي منصور على تجاوبك
    وكأنك تقرأ افكاري !!

اللي خلاني انزل الموضوع هو مابي افوت هالفرصه على امريكا
    وايضا خوفا من ان لا توافق جامعتي على امريكا

فقلت هذه فرصه اريد استغلالها قدر الامكان .......قبول جاهز ومن وزاره التعليم العالي

شكرا لك اخوي منصور
    وشكر للاخوان اللي ردو

في انتظار بقية الاعضاء
    7 "
  4. أنت معيد تقدر تكمل الدكتوراه والماجستير داخل السعودية وبمساعدة من جامعة تبوك وفي أفضل جامعة عربية وإسلامية وأفريقية جامعة الملك سعود وتفرغك جامعة تبوك مع الراتب أفضل من الغربة والتعب وأنت بخيار لكن لو كنت مكانك ماطلعت بعثة .................................................. وفقك الله ويسر أمرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sayel
    شكر لك اخوي منصور على تجاوبك
    وكأنك تقرأ افكاري !!

اللي خلاني انزل الموضوع هو مابي افوت هالفرصه على امريكا
    وايضا خوفا من ان لا توافق جامعتي على امريكا

فقلت هذه فرصه اريد استغلالها قدر الامكان .......قبول جاهز ومن وزاره التعليم العالي

شكرا لك اخوي منصور
    وشكر للاخوان اللي ردو

في انتظار بقية الاعضاء
    العفو اخوي صايل
    عزيزي بالعكس .. الجامعات لدينا هي من تشترط على المعيدين والمحاضرين الإبتعاث خارجياً
    ودائماً نجد أمريكا هي الخيار المفضل لدى الكليات .. خصوصاً إذا كان تخصصك علمي

فاذا كان تخصصك علمي اخوي , أو كان التخصص الذي قبلت عليه في الجامعه يدرس في امريكا
    فاطمئن واعقلها توكل على الله

ودائماً اخوي الابتعاث عن طريق الجامعه أفضل بكثير من الابتعاث عن طريق برنامج الملك عبدالله
    وانت أعلم بما يناسبك

ربي يوفقك اخوي
    7 "
  6. نصيحتي لك : اسحب على برنامج الملك ، وروح الجامعه وسوف تبتعث عن طريقها
    الى امريكا اوكندا وتكون وظيفتك مضمونه ، احسن من ان تذهب للابتعاث عن طريق
    البرنامج وبعدين ما تحصل وظيفه .. خذ بالك ان عدد المبتعثين فوق 100000
    7 "
  7. ما فهمت لأني نفس للمشكله دحين جاي تعييني في جامعه تبوك وانا بانتظار اتصال عشان اروح أباشر لان الورق السبت يرسله الرياض وبعد اسبوع أسبوعين يردوا عليا و دحين جا قبولي في البعثه وخايفه يصادف يوم الملتقى يوم المباشره والصراحة أني مستعجله على السفر لأمريكا وخايفه الوظيفه تاخريني وفوق ده كله أنا من المدينه ولسه أبغى اروح و ادور سكن أبغى اروح البعثه السنه ضروري وعلى شهر 2او1 ايش الحل
    7 "
  8. رومانسيه
    بالنسبة للدراسة بامريكا
    ماراح تقدري تبدي بشهر 1 او 2 لان على كلام الاعضاء بالمنتدى ان الموضوع يحتاج 4 او 5 اشهر عشان تبتعثكي الجامعة طبعا الاجراءت هي اللي تتطلب هالامر
    في برنامج البعثات معظم الطلاب راح يبدو على شهر 4 الا اللي جاب قبول في يناير بدون الضمان المالي
    يعني صعبة شهر 1 تكوني بامريكا القبول + الفيزا+ اجراءات الجامعه عشان تبتعثك اعتقد ماراح تخلص بظرف شهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.