الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيده جديده (السكن)

معيده جديده (السكن)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رومانسيه
    رومانسيه

مبتعث مستجد Freshman Member

رومانسيه الولايات المتحدة الأمريكية

رومانسيه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه طيبه
    • جامعه طيبه
    • رياضيات
    • أنثى
    • المدينه, لسه
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 17th, 2011, 06:32 PM

انا معيده جديده في جامعه تبوك بس من المدينه وخلال الاسبوع الجاي او اللي بعده حاباشر عملي وعندي مشكله في السكن هل يوفر لي سكن بسرعه لما اباشر واطلب منهم ولا العمليه معقده وسؤال تاني بالنسبه للراتب متى ينزل هل بعد 3 اشهر من المباشره ولا اكتر لانه حالتي الماليه ماهي اوكيه وظروفي ماتسمح اسكن في اجار اللي عنده فكره يقولي واسفه على الاطاله
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك اختي على الاعاده , وربي يوفقك ان شاء الله في حياتك العلمية والعملية

بالنسبة للسكن .. كان سابقاً يوفر للمعيدين والمعيدات .. أما حالياً فهناك جامعات امتنعت عن توفيره ( حتى أيضاً بدل السكن ) .. ولا يوجد علم لدي عن بقية الجامعات

لكن جامعتي وجامعات معيدين أعرفهم شخصياً .. لا تقوم بتوفيره , وان شاء الله جامعة تبوك توفر ذلك لكم , وبانتظار معيدي ومعيدات جامعة تبوك لتوضيح ذلك ( وبالمناسبة يوجد في هذا المنتدى تجمع لمنسوبي جامعة تبوك بامكانك السؤال هناك )

أما بخصوص الراتب .. فمنذ أول يوم لك في الجامعة يحتسب لك ذلك , وفي نهاية الشهر يتم إعطائك شيك بعدد الأيام التي عملتي فيها , أما الشهر التالي فيحسب لك راتبك كامل ويودع في حسابك مباشرة ( بشرط تزويدهم برقم حسابك ) .

نقطه مهمة اختي : استفسري عن البدلات التي تستحقينها .. ويجب عليك الرفع بها مبكراً حتى تحتسب لك من تاريخ رفعها , وأيضاً يوجد لك راتب أساسي كامل يسمى ( بدل تعيين ) , وهذا يعطى من الحكومه لمرة واحدة فقط إذا كانت هذه الوظيفة هي أول وظيفة حكومية لك ..

وبالتوفيق اختي ,,
    7 "
  3. اختي لا يوجد بدل سكن بجامعة تبوك لمجرد أنك معيده وأما الاجارات نار اذا كانت بعثتك مطوله فانصحك تاخذي شقه غير مؤثثة وتاثثيها تاثيث بسيط لان الفرق كثيريعني شقه بغرفتين وحمامين وصالة ومطبخ وجديده الأثاث باكياسه ب 2700-3000 وأما الغير مؤثثه ب 1500-1700
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.