الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتارة بين المستشفى والجامعة

مساعدة محتارة بين المستشفى والجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايمماءآت فرح
    ايمماءآت فرح

مبتعث جديد New Member

ايمماءآت فرح السعودية

ايمماءآت فرح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جاري البحث , بجامعة KAU
    • KAU
    • جاري البحث
    • أنثى
    • ......, لا أعلم
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 18th, 2011, 10:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماهو الأفضل برأيكم الأعادة بالجامعة او وظيفة في وزارة الصحه ؟

أرجو منكم "النصح "

وشكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.إبراهيم
    مرحبا أختِ.. عليك أولا تحديد الأولويات ..ثم عمل مقارنة للمزايا والسلبيات لكل جهة ..عندئذ ستتمكين من الإختيار بكل أريحية وشجاعة
    وهذا مافعلته والكفة تميل للأعادة ! ولكن تميل لها بسبب تردي مستوى مستشفيات الصحة فهي لاتناسب ما أطمح اليه من جميع النواحي للأسف!! ثانياً أولوياتي هي إكمال دراسات عليا وهذا بالفعل ما احلم فيه والطريقة الاسلم للوصول لهدفي هو الإعادة اما وزارة الصحة فالطريق سيكون صعب !وشكراً لنصيحتك *
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laial
    يعتمد بالدرجة الاولى على توجكِ هل هو اكاديمي او عملي؟!
    انا اراه اكاديمي- عملي في نفس الوقت اريد ان اعمل ولكن بدرجة علمية تؤهلني لتطوير مهنتي والوصول لذالك هو الخوض في الأكاديمي بدايةً ثم يمكنني من الأتجاه لعملي لكن بقوّة وثقة اكبر
    7 "
  4. الإعادة هو السبيل لتطوير قدراتك العلمية والعملية . .
    من خلال العمل الجامعي مستقبلاً ، سيكون الطريق أمامك للانخراط في الأعمال والأبحاث الطبية سواءً مع الجامعة أو وزارة الصحة أو المستشفيات الخاصة . .
    ربنا يوفقك
    7 "
  5. اهلين اختي بصراحه انا نفس الوضع
    انا مختبرات طبيه والاعاده قريب راح يصدر قرار الاعاده
    اول شي لابد من تحديد الهدف اما شهادات يقابلها تعب ومجهود وراحه لكن بعد الحصول على الدكتوراه
    او مستشفى وراتب واستقرار كمختبرات انا ارى الان ان الاجهزه تتحكم بكل شي لكن كمتابعه فقط
    الاعاده ميزتها انك تجتمع مع نخبة من الطلاب المتميزين والذين يتنافسون على اعلى الشهادات يعني حماس
    المستشفى تلتقي بطلاب ماتحصل منهم سوى التثبيط وقد يحصل على واسطه ويصبح سوبر عليك يتحكم فيك وانت عارفه ايام الدراسه
    ماديا المستشفى اتوقع افضل في الوقت الحالي وراتب ثابت وبدلات ثابته
    الاعاده بعد 6 سنوات معيد بعدين ماجستير بعدين دكتوراه والخ
    المستشفى بعد 6 سنوات (كمختبر) خبير يعني تبدا تفكك الجهاز صرت فني اجهزه مو اخصائي مختبر
    يعني تجلس في قسم اتوقع وانت متدرب بتصير احسن من الوظفين لان بعد سنه يبدا الملل والتعب لاشيئ
    روتين فقط تداوم الساعه 7 ونص روتين يومي تنظف وترتب الكنترولات وتبدا تنتظر عينات والجهاز يعملها والنتائج تسجلها .و4ونص تطلع روتين جدا ممل ممل بمعى الكلمه
    مثلا صرت مستشفى علم دم بعد سنه تبدا تعرف النتيجه من صوت الجهاز يعني مو محتاجه شي
    لكن الاعاده روتين متغير وتبدا تتغير من مرحله الى مرحله
    وبالاخير انت وجوك هل انت اكاديمي وتحب المحاضرات والدراسه والااختبارات والمذاكره
    او ترغب بالعمل فقط رغم ان المستشفى ايضا يحتاج الى قراءه لكن ارى اخصائيين المختبر لايميلون الى القاءه فقط العمل العمل والمحاسبه على الاخطاء والتاخير

نصيحتي لك اذا كنت ترغب بالشهادات والمكانه الرفيعه بعد سنوات عليك بالاعاده
    ترغب بالعمل والروتين عليك بالمستشفى

بالاخير هذا قرارك انت وانت اليي تحدد كونك تعرف قدراتك وميولك لكن نصيحتي انا كأخ الاعاده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.