الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث للمعيده اللي عنده فكره

الابتعاث للمعيده اللي عنده فكره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رومانسيه
    رومانسيه

مبتعث مستجد Freshman Member

رومانسيه الولايات المتحدة الأمريكية

رومانسيه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه طيبه
    • جامعه طيبه
    • رياضيات
    • أنثى
    • المدينه, لسه
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 04:43 PM

أنا على وشك تعييني خلال الأسابيع القادمة كمعيده في جامعه تبوك والصراحة أنا قدمت على الابتعاث قبل الاعاده وانقلبت بس حسب ما فهمت في المنتدى انه ابتعاثي حيتحول من البرنامج الى الجامعه وانا أبغى اطلع مع أقربائي في اقرب فرصه هل ينفع أني في اول أسبوعين دوام أقلهم أني مقدمه على ابتعاث واشرحلهم وضعي بحيث على الترم التاني اسفر مع قرايبي على شهر 4 او 5 ولا لازم نظاميا بعد ترم من تعييني يالين اللي عنده فكره يوضح لي و يقولي ايش اسوي
  2. انا تقريبا نفس وضعك
    انقبلت معيد وبرضو انقبلت برنامج خادم الحرمين الشريفين
    رحت سألت الدكاتره بالكليه قالو لي بما انك لسا ما ابتعثت في البدايات (يعني ماعندك قبول جاهز في الخارج) فاسلك طريق الابتعاث من خلال الجامعه افضل لك
    لان حسب مافهمت من كلامهم انو تحويل البعثه من برنامج خادم الحرمين الشريفين الى الجامعه حياخذ وقت وبيكون معامله طويله
    قالو لي ايضا ان فيه مبتعثين (خلال بعثتهم ) قدموا عالاعاده وانقبلو وحولو بعثتهم للجامعه
    وبالنسبه للابتعاث للمعيدين بالجامعات الناشئه حيكون بعد ست اشهر

بالنسبه لي الكفه تميل الى الابتعاث عن طريق الجامعه
    وساعتذر عن برنامج خادم الحرمين الشريفين وذلك لانه يلزمني السفر في الايام القادمه لحضور الملتقى

اتمنى اكون افدتك اختي

سؤال....... هل عدم حضوري الملتقى يترتب علي شيء ؟؟؟يعني قائمه سوداء او من هذا القبيل لدى الوزاره ؟؟
    سؤال...... هل من طريقة لابلاغ المسؤولين في برنامج الابتعاث عن اعتذاري عن البعثه ...واتاحه الفرصه لغيري ....ايميل ....رقم ؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم...الف مبروك لكم التعيين وعلى فكرة بالعكس الجامعه لوبلغتيهم من البدايه انك بس بتقعدين ترم وتطلعين على الترم الثاني للدراسه بيكون افضل لان هم يبغون كذا اصلا يعني احيانا يكون الشرط للقبول انك توفر قبول جامعه في الخارج يعني انتي اسعي في موضوعك وبلغيهم وباذن الله تتم الامور على خير. ....
    7 "
  4. أكيد أختي تقدري تطلعي مع قرايبك
    أول ما تباشرين وظيفتك اطلبي ضمان مالي من إدارة التدريب والابتعاث
    عند حصولك على قبول اللغة (خلال أسبوعين تقريباً) ، ارفعي عن طريق مجلس القسم طلب ابتعاث
    أتوقع عندك وقت كافي للحصول على القبول والسفر مع أقاربك بكل أريحية
    ربنا يوفقك
    7 "
  5. مبروك الوظيفه

اقتراحي لكي ،،، شيلي موضوع بعثة الملك من بالك واشتغلي على احضار قبول لكي في اسرع وقت ممكن اذا تبغي تطلعي مع اقاربك في شهر ٤

ماعرف نظام جامعتك كيف اذا تبتعثك بقبول لغه فقط او لازم تجيبي قبول مشروط

بالتوفيق^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.