الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يدفع ثمن التذكره؟؟؟؟

مين يدفع ثمن التذكره؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوكله على الله
    المتوكله على الله

مبتعث مجتهد Senior Member

المتوكله على الله الولايات المتحدة الأمريكية

المتوكله على الله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutritional science , بجامعة san digo state university
    • san digo state university
    • nutritional science
    • أنثى
    • san digo, كاليفورنيا باذن الله
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

November 21st, 2011, 06:52 PM

السلام عليكم ...اخواني الافاضل انا ولله الحمد خلصت اموري بس ابغى احجز التذكره لي ولاخويه بس انا ادفع حق التذكره ولا الجامعه تدفع لان المبلغ كبير طلع علي انا واخويه ب13 الف ....هل الجامعه تتكفل بها ولا انا ؟؟؟ انا ما ادري ايش موضوع امر الاركاب هذا لان قراري باقي ما صدر فمش عارفه ايش بسوي بالحجز ...

فابغى جواب اكيد الله يحفظكم ..
  2. يمكن أن تحصلي على أمر الإركاب من إدارة التدريب والابتعاث أو من شؤون أعضاء هيئة التدريس .
    حاولي الاستعجال في الحصول على أمر الإركاب حتى تتمكني من الحجز بكل سهولة ، لأن وقت بداية دراستك سيكون مزدحم جدا بالمسافرين .
    الأمر الآخر : لازم تحددي وجهة السفر والخطوط المرغوبة ، وأقصد بوجهة السفر مثلاً : تبوك - الرياض - واشنطن - كاليفورنيا...الخ
    لا تتأخري في أمر الإركاب ، وإذا تحتاجي مساعدة فنحن في الخدمة
    7 "
  3. سؤال ...
    انا افكر احجز و اشتري التذكرة قبل ما استلم امر الاركاب , هل يعوضني مكتب الطيار او اي جهة اخرى ؟!
    ( إن كان هناك تعويض فهل هو على اسعار التذاكر اللي معي أم على اسعار التذاكر وقت انهاء الاجراءات لانه من الممكن اطلع بمبلغ بسيط يدعمني في هذي السفرة)

ام انتظر حتى استلم امر الاركاب و بواسطته احجز و اترك الفلسفه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    يمكن أن تحصلي على أمر الإركاب من إدارة التدريب والابتعاث أو من شؤون أعضاء هيئة التدريس .
    حاولي الاستعجال في الحصول على أمر الإركاب حتى تتمكني من الحجز بكل سهولة ، لأن وقت بداية دراستك سيكون مزدحم جدا بالمسافرين .
    الأمر الآخر : لازم تحددي وجهة السفر والخطوط المرغوبة ، وأقصد بوجهة السفر مثلاً : تبوك - الرياض - واشنطن - كاليفورنيا...الخ
    لا تتأخري في أمر الإركاب ، وإذا تحتاجي مساعدة فنحن في الخدمة
    الله يحفظك يارب .يعني اقدر احصل على امر الاركاب قبل ما يصدر القرار لاني ابغى احجز ..ومثل ماقلت انه هالوقت بيكون مزدحم مرررره اخاف ماالقى حجز الله يستر ....

بصراحه اخويه رصيف الشمس..ساعدتني كثير بردودك سواء في الملتقى اوعلى الرسائل وضحت لي امور لم اكن اعرفها اشكرك بشده الله يوفقك وينجحك يارب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.