الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيف أقنع جامعتي بالسعودية بالابتعاث لجامعة في بريطانيا لدراسة الدكتوراه!؟

مساعدة كيف أقنع جامعتي بالسعودية بالابتعاث لجامعة في بريطانيا لدراسة الدكتوراه!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lady.Macbeth
    Lady.Macbeth

مبتعث فعال Active Member

Lady.Macbeth الصومال

Lady.Macbeth , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الصومال , تخصصى linguistics , بجامعة ...
    • ...
    • linguistics
    • أنثى
    • .., ....
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

November 25th, 2011, 10:54 PM

السلام عليكم ورحمه الله ,

ياجماعة انا طول الفترة الي راحت كنت بشتغل على قبول دكتوراه في بريطانيا والحمدلله جاني قبول غير مشروط من جامعة ترتيبها سبعة في بريطانيا يعني قوية , ومن جد حبيتها من النظرة الاولى وحبيت ادرس فيها وقمت اتخيل نفسي في الحرم الجامعي ووو )

المهم ياأعزائي وكيل الجامعة لما توظفت وقعنا على تعهد بابتعاث لامريكا او كندا وبريطانيا طبعا مو مسموح فيها ..

انا صراحه ظروفي ماتسمح لي اني اروح الا بريطانيا - لان محرمي والدي والوالد يقول امريكا صعبه علي -لكن في بريطاينا اسهل له انه يتردد !

انا وش اسوي بهالحالة ! كيف اكلم الجامعة واقولهم ابغى بريطانيا ! فيه احد عندو خطااااب مرره مرررره قوي يخليهم يوافقون علطول ؟!!!؟؟؟

وبرضو شي اخر: خطاب الابتعاث بشكل عام فيه احد عنده نسخه منه !!! عشان اسوي له كوبي بيست )

ونقظة بعد ثالثة : الجامعة البريطانية لما ارسلت لي الاوفر قالو لي لازم بتاريخ عشرين ديسمبر تقولين لنا اذا انتي موافقة او لا ..

طيب كيف اوافق والجامعة السعودية ماشافت القبول ؟ وهل يترتب عليه عقوبات لو اقول لهم انو انا وافقت وسبحان الله رفضت الجامعة بعدين ..!! والله محتاره لما درست الماستر مااتذكر كانو كذا بس غريبة هالجامعة عطتني ديدلاين ومررره قريب اقل من شهر

بليز شورو علي ياجماعة ..

وشكرا لكم ياأساتذة وياأستاذات
  2. آه يارصيف الشمس...

مالفائدة من التعليم والجامعات... إذا كان الاكاديمي يبحث عن الواسطة؟ وممن ؟؟

لكن عسى الله يسهل الأمور وتقبل الأوراق من لجنة الإبتعاث...

العثمان " على ذمة الراوي" يقول أن النساء يتغاضون عن أشياء كثيرة في إبتعاثهن.. وإن شاء الله " تمرق " أوراق الليدي مكبث... و"ماكدوف" مايشوفها....

إذا ماخابني الظن: يتم تقديم القبول للقسم ويوصي به، وترفع لاجتماع الكلية، وتوصي به، ثم إما لوكيل الجامعة للدراسات والبحث العلمي أو الإبتعاث... ويصدرون القرار.. ولهيثرو تروح

ربنا يوفقك...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    تواصلي مع وكيل الجامعة للدراسات العليا لأنه مربط الفرس .
    أهم شيء يكون عندك واسطة عشان تمشي أمورك في حالة الرفض لا قدر الله .
    ربنا يوفقك
    راح اكلمه انا واشرح له موضوعي وارسله وبيكلمه ولي امري .. لكن الواسطة هذي من وين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وديع
    آه يارصيف الشمس...

لكن عسى الله يسهل الأمور وتقبل الأوراق من لجنة الإبتعاث...

العثمان " على ذمة الراوي" يقول أن النساء يتغاضون عن أشياء كثيرة في إبتعاثهن.. وإن شاء الله " تمرق " أوراق الليدي مكبث... و"ماكدوف" مايشوفها....

إذا ماخابني الظن: يتم تقديم القبول للقسم ويوصي به، وترفع لاجتماع الكلية، وتوصي به، ثم إما لوكيل الجامعة للدراسات والبحث العلمي أو الإبتعاث... ويصدرون القرار.. ولهيثرو تروح

ربنا يوفقك...

الله يوفقك انت كمان , بنحااااول ونشوف اش يصير .. والمفروض يتساهلون مع النساء لان الوضع مو على كيفنا !
    7 "
  5. بياجيه
    فداه عمري

والله شكرا لكم انكم عبرتوني - ماقصرتو والله يوفقكم ان شاء الله ,

طيب ياجماعة انا عندي الحين مشكلة - هههههههه ياربي من بدايتها المسأله معقدة ... بيجننوني هالجامعة ياليتني بس كملت ببرنامج الملك ارحم منهم !

المهم انا كلمت رئيس القسم اليوم قلت له قبول دكتوراه بتخصص لغويات , قالي وش عنوان بحثك وقلت له اياه (علما بان موضوع بحثي مكتوب بورقة القبول) ,

قال لا لا مايصلح وماينفع للقسم بعدين - ! تعبت عالموضوع وادور على سوبرفايزر واخر شي يقول لي لا !!!

المهم جيت كلم دكتور بنفس تخصصي وبالجامعة وكان رئيس القسم : قالي ماعليك منهم لاتذكرين لهم اسم البحث قولي للجامعة لسا ماخترته واطلعي وسوي الي تبين !!

وش رايكم !!!

اقدر اشيل اسم البحث من ورقة القبول قبل لا اقدم اوراقي للجامعة ؟! اممم مادري وش اسوي تكفون قولو لي اي شي لاني برسل اوراقي بكرا ان شاء الله ,

انتظر ردودكم ) وشكرا مقدما
    7 "
  6. نعم امسحي اسم البحث من ورقة القبول .
    لأن الوسخ -أعزكم الله- رئيس القسم جالس يتفلسف ع الفاضي . الغبي ما يعرف إن البحث نقطة في بحر التخصص .
    في جامعتي : البنات لهم كل المزايا ، يقدروا يروحوا ابتعاث داخلي أو خارجي في أي دولة ، لأنهم يعرفوا طبيعة المرأة والصعوبات اللي تواجهها .
    حاولي تكلمي كم واحد في لجنة الابتعاث عشان يمشوا موضوعك ، لأن كل الشغلة مزاجية ولا يوجد نظام واضح لهم .
    إذا تمت الموافقة من لجنة الابتعاث ، كل أمورك راح تكون في السليم .
    الله يوفقك ويحقق أمانيك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وديع
    آه يارصيف الشمس...

والله وأنا أخوك كل نظام الدولة من أساسه ما يمشي إلا بالواسطة .
    أقسم بالله صرت أكره أرجع لبلد الفساد الإداري .
    لكن الأمل موجود في مائة ألف مبتعث عشان يتغير الوضع المزري.
    الله يكون في العون بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.