الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار باختيار الجامعة عشان موضوع أحب توضحونه لي

محتار باختيار الجامعة عشان موضوع أحب توضحونه لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية WellF25
    WellF25

مبتعث جديد New Member

WellF25 الولايات المتحدة الأمريكية

WellF25 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • English
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 26th, 2011, 01:23 PM

السلام عليكم

أنا تخصصي لغة انجليزية وبطلع على معهد فقط لأني أبغى تحضير GRE وللتعود على المدينة قبل الدراسة, محتار بين جامعتين وكلها بولاية واشنطن جامعة واشنطن وواشنطن ستيت كلها معاهدها مناسبة لكن المشكلة الحين دراسة ال GRE كيف تتم؟ أحيانا افكر اكون بسياتل عشان بمجرد ما أنتهي (أو خلال الدراسة) آخذ كورسات كابلان قريب والجامعة الثانية ميزتها بمجرد انهاء المعهد تسقط اختبارات اللغة والأهم يكون ال Statement of Purpose أقوى.

سؤالي بشكل اوضح
    متى أدرس الجي ار اي بالضبط؟ هل لازم أرفع طلب للجامعة؟ ولا تتم من هناك؟ ( ياليت الاخوان اللي خلصوا المعد (لغة) وبعدين اخذو تحضير جي ار اي يفيدوننا).
  2. بالنسبة للجي ار اي مافيه وقت عشان تدرسه ,, وانا اشوف انك تدرسه بنفسك في السعودية احسن لك ,, وبتلاقي لك مدرسين خصوصيين في الرياضيات والاساسيات ,, وبعدها اشتر كتاب الجي ار اي وتمرن على الاسئلة وبعدها اختبر ,,, انا سويت مثلك في امريكا واخذت الكورس في الجامعة اللي فيها المعهد حقي ووالله ماعندك احد ,, بس عطونا كتاب وقالوا يالله حلو الاسئلة ,, والمدرس بيساعدكم في سؤال من بين خمسين ,, لأن الموضوع كله يعتمد على المجهود الشخصي ,, واعرف كثير من الشباب ما مشت معاهم الجيمات والجي ار اي الا في السعودية ,,

عموما اذا ما اقتنعت بكلامي كل اللي عليك انك تكلم ادارة المعهد ينسقون لك اذا كان في الجامعة دورة جي ار اي ,, والضمان المالي على حسب ,, انا قبلوا الضمان المالي حق المعهد انه يغطي دورة الجيمات ,, وبالنسبة لموعد دراسة الجي ار اي مثل ماقلت لك ماله وقت محدد ,, هي دورات يعلنون عنها وانت تسجل فيها ,, هذا اللي صار معي
    7 "
  3. مرحبا أخوي
    تقدر تدرس الجي آر أي في نفس الوقت اللي تداوم فيه للمعهد ، لأن دوام كابلان مسائي.
    الملحقية راح تعطيك الضمان وكل شيء ، والآي توني راح يظل مرتبط بالمعهد الأساسي اللي تدوام فيه الصباح .
    ربنا يوفقك
    7 "
  4. أخوي
    فيه مسؤولة عن الطلاب السعوديين في الإدارة الرئيسية لمعاهد كابلان ، تقدر تراسلها ع الإيميل وراح تطلب منك تعبي نموذج واحد وبعدها راح تعطيك القبول النهائي (في أي مركز تختاره وفي أي توقيت أيضاً).
    إذا حصلت على ورقة القبول ارفعها عن طريق البوابة الالكترونية ، وراح يجيك الضمان في أقرب وقت.
    راح أرجع ومعاي الإيميل بإذن الله.
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.