الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للخبره / اصحاب الإعادة .. اوراقي في العماده ..؟؟

للخبره / اصحاب الإعادة .. اوراقي في العماده ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل العبدلي
    فيصل العبدلي

مبتعث مجتهد Senior Member

فيصل العبدلي الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل العبدلي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاديات موارد طبيعية وبيئية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • اقتصاديات موارد طبيعية وبيئية
    • ذكر
    • الاحساء, باقي ..
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

November 28th, 2011, 05:41 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

حبيت استفسر عن شغلة بسيطة واتمنى الإفادة فيها بشكل مجزي ..
    انا مقدم إعادة بإحدى كليات جامعة الملك فيصل .. وكلمت لي أحد عشان يشيك ع أوراقي وين وصلت .. لاني حاولت اعرف الموضوع عن طريق رئيس القسم ما رد علي .. ف كلمت لي دكتور وقالي ان اوراقك عند عماده الدراسات العليا اظاهر .. المهم ان اوراقي طلعت من الكلية الي انا مقدم عليها ..
    ف حاب اعرف هل هذا يعني إني انقبلت مبدئياً ولا يعني أن اوراقي ماشيه مجرد روتين عشان تتوقع من مدير الجامعة .. مع اني اتابع حالة الطلب مثل ما هي ( قيد الدراسة ) وجمبها علامة *

واذا أموري ماشية واني مقبول .. كم يبيلها عشان مدير الجامعة يوقع عليها واباشرر عملي ..
    أتمنى منكم الإفاده ..
    وجزاكم خيراً

*: للخبره / اصحاب الإعادة .. اوراقي في العماده ..؟؟
  2. مثل ماقال لك الاخ رصيف الشمس ,,

انا اشوف ان هذا يعتبر قبول مبدئي ,, الف الف مبروك ,, ودام اوراقك وصلت لوكالة الجامعة للدراسات العليا فهي بس تنتظر انعقاد مجلس الجامعة عشان يصدر قرار التعيين ,, يعني اجراء روتيني بس ,, لأن مجلس الجامعة ما بينعقد عشان طلبك هههههههه ,, المجلس ينعقد بشكل دوري وكل المقبولين بتدخل اوراقهم مع بعض للمجلس وتطلع قرارات التعيين ,,

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.