الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات الفيزا اللأمريكية للمعيدين

إجراءات الفيزا اللأمريكية للمعيدين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NMS
    NMS

مبتعث مستجد Freshman Member

NMS الولايات المتحدة الأمريكية

NMS , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إحصاء تطبيقي , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • إحصاء تطبيقي
    • أنثى
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 18th, 2011, 06:53 PM

السلام عليكم حابة أستفسر عن بعض المعلومات عند تعبئة الأستمارة للفيزا وهى وش أكتب اسم الجهة المسؤولة عن البعثة أكتب اسم الجامعة اللي انا موظفه فيها ولا وزارة التعليم العالي ثانيا الضمان المالي اللي عندي مكتوب فيه اسمي فقط والتخصص اللي انا راح ادرسه وهذا الضمان لمراسلة الجامعات الأمريكية للحصول على قبول منها وماهو مكتوب اسماء المرافقين (اللي هم زوجي وأولادي ) عادي لما أقدمه للسفارة ولا لازم اجيب ضمان مالي يكون مكتوب فيه أسماء المرافقين وإن الضمان المالي يشملهم ...
    ثالثا لازم أجيب إفادة أو خطاب من الجامعة إن موظفة وإني الجامعة تمنحني بعثة لدراسة الماستر والدكتوراه بالله اللي عنده صيغة الخطاب باللغة الإنجليزية ياليت يكتبه عشان نستفيد وشكرا
  2. وعليكم السلام اختي أولا : اسم المسؤول عن البعثه جامعتك اللي انتي تشتغلي فيها
    بالنسبة للضمان المالي ما أعرف انا الضمان اللي اخذته من الجامعة في اسمي واسم اخوي
    وما يحتاج تجيبي خطاب من الجامعة أنك موظفة لأن الضمان المالي يثبت انك موظفة عندهم بالتوفيق اختي ترى الموضوع اسهل مما تتصورين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.