الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنقذوني أغيثوني

أنقذوني أغيثوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إلينا
    إلينا

مبتعث مستجد Freshman Member

إلينا الولايات المتحدة الأمريكية

إلينا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة Boston University
    • Boston University
    • أحياء
    • أنثى
    • Boston, Massachusetts
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 09:56 AM

السلام عليكم
    أعزائي الأعضاء طلبتكم فهموني لأن من كثر التفكير صار عندي ضغط نفسي
    أنا قدمت معيدة ف الجامعة ولأن الجامعة عندنا نظامها صار لازم تبتعث ف البداية ومن ثم يصدر قرار التعيين
    وأنت في بلد الإبتعاث الحين رفعت أوراقي للإبتعاث خلاص
    وراح يعطوني ضمان مالي لمراسلة الجامعات طبعا في أمريكا يعني لازم أجيب قبول أكاديمي والأكيد انه مشروط
    إستفساراتي الحين
    ايش الأوراق اللي أحتاجها لمراسلة الجامعة طبعا مو أنا أكيد انه عن طريق مكتب
    بصراحة لاني قرأت أكثر من موضوع وارتفع الضغط عندي اللي يقول عبي ابلكيشن واللي يقول ماأدري ايه
    انا راح أتعامل مع مكتب قبول لذلك أبي أحد يقولي ايش الأوراق اللي أحتاجها بالضبط
    تانيا/تخصصي أحياء وناوية ان شاء الله ماستر تقنية حيوية طيب أراسل الجامعة اللي فيها التخصص العام biology
    والإ اللي ناوية أتخصص فيهbiotechnology في حالة أردت تغيير التخصص فيما بعد

تكفون الفزعة
    عارفة أسألتي كثيرة وراح تكثر بس الله يعينكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيدة المستقبل
    اختي اذا مايضايقك ممكن اعرف انتي بأي جامعة؟؟
    هل في جامعات تبتعث المعيدين قبل صدور قرار التعيين !!!!!!!!!!!!!!!
    جامعة جازان جامعتنا تبتعث بالأول بعدين يصدر قرار التعيين في بلد الإبتعاث<والله حالة
    7 "
  3. شوفي اختي راح اقلك تجربتي الاوراق اللي احتجتها عشان اقدم على المعهد الوثيقة وجواز السفر والضمان المالي والابلكيشن تبع المعهد اللي عبيته وكله ارسلته لهم عن طريق الايميل وهم سحبوا من بطاقتي الماستر كارد فلوس السيفيس ورسوم ارسال الاوراق عن طريق الفيديكس وبكذا وصلني i 20 وخلال ثلاث ايام ارسلوا القبول .

اسمعي اختي اول شي شوفي الجامعات اللي فيها تخصصك وشوفي المعاهد التابعة للجامعات شوفي المعهد الممتاز وخلي المكتب يجيب لك قبول منه مع اني مع انك تجيبي قبولك بنفسك افضلك والله ييسر امرك يارب
    7 "
  4. يقول الله تعالى ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

صيغ الإستغفار

" أستغفر الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه "

" أستغفر الله وأتوب إليه "

" أستغفر الله "

سيد الإستغفار " اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي إنه لا يفغر الذنوب إلا أنت "

فعليك أخي بالإستغفار فإنه مفتاح الرزق وزوال الهم والكرب
    7 "
  5. المسألة سهلة ليش كل هذا الخوف ؟! ولا يحتاج حتى مكتب ، أنا كل إجراءاتي سويتها بنفسي بدون مكتب ..
    لكن انتي تبين قبول لغة أو قبول في تخصصك ؟
    وكيف تبين قبول مشروط وانتي مطلوب منك مباشرة الدراسة ؟
    فأنتي حددي إذا تبين قبول لغة سهل جدا ، وإذا تبين قبول في تخصصك يمكن ياخذ وقت اشوي على حسب الجامعة ولازم تطلعي على تصنيف الجامعات والمدن قبل كل شيء .

وبالنسبة للرسوم عادي لو سددها أي أحد عنده فيزا أو ماستر كارد , وإذا عن طريق مكتب يسددون عن طريقهم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.