الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم في حالة التعيين على وظيفة معيد لمرشح للابتعاث

استفسار مهم في حالة التعيين على وظيفة معيد لمرشح للابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابورولان
    ابورولان

مبتعث مستجد Freshman Member

ابورولان كندا

ابورولان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم اجتماع , بجامعة مازال البحث عن جامعة
    • مازال البحث عن جامعة
    • علم اجتماع
    • ذكر
    • إن شاء الله فانكوفر, يقولون بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 29th, 2011, 11:25 PM

أخواني الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تم ترشيح زوجتي للابتعاث بدولة كندا تخصص رياضيات واعلنت جامعة الملك خالد عن توفر وظائف معيدات ومن ضمنها تخصص الرياضيات
    فهل عند تقديم زوجتي للوظائف المعلنة وفي حالة تعيينها بإذن الله سوف تحرم من فرصة الابتعاث كونها موظفة ؟أم تستطيع إكمال الإجراءات الخاصة بابتعاثها ببرنامج خادم الحرمين ؟
    آمـــــل الرد وشكرا لكم جميعا

2. الي اعرفه انا .. انو اي مترشح للابتعاث وجاتله وظيفة معيد بجامعة يقدر يحول أوراقة من الابتعاث على نفس الجامعة المتعين عليها ..
    بس الحين زوجتك ما باقيلها الا الفيزا وتطلع قرارل الابتعاث وتسافر وهذه بتكون في حدود الثلاث شهور ..
    واجراءات التعيين يبيلها فترة لا تقل عن خمسة شهور ..
    بس هنا لو ماطلت زوجتك البعثه .. يجيلها تعيين إعادة بالجامعة ولا لا ..
    الواحد بهالزمن يحاول يمسك أول فرصه تجيلها عشان لا يخسر كل الفرررص ...
    بس خليها تقدم .. واذا جالها قبول مبدئي من قبل الكلية ف هذا معناه انو فيه امل ان شاء الله انها تتعيين ..
    واذا ما وافقت الكلية فـ معناها مالها نصيب ..
    بس اهم شي تضمن القبول المبدئي من الكلية الي هو أنها تترشحح من القسم ويوقع عليها عميدة الكلية .. عشان يبتون في اوراقها ب عمادة الدراسات العليا ..

والله يوفق الجميع فيما يحبه ويرضاه .
    7 "
  3. الوظيفة تلغي الابتعاث من البرنامج.
    لكن وظيفة الإعادة ستجعل زوجتك تسافر للابتعاث على حساب الجامعة وهذا أفضل من الابتعاث عن طريق البرنامج.
    جامعة الملك خالد ترسل جميع المعيدين والمحاضرين إلى أمريكا ، ونادراً يتم القبول للدول الأخرى.
    ربنا يوفقكم
    7 "
  4. نفس السؤال انا ابي اقدم على جامعه خالد بما أني من خريجاتها لكني خائفه الكليه تبعي علاقتي فيهم سيئه أخاف يماطلون فيني

ما يخلوني اطلع وانا خلصت القبول والفيزه وكل شئ م بقى الا امر الاركاب كلمت الاستاذ خالد تبع البعثات قالي تعيني بعدين ابدائي

بإجراءات الابتعاث وخلي بعثه الملك متري خفت ولا ودي اضيع الفرصه شئ يحير صراحه اللي عنده خلفيه يساعدنا

Up
    Up
    Up
    7 "
  5. ياااااااااااليتني ماسافرت قبل ماجرب التقديم
    اول ماتخرجت قدمت ابتعاث
    والمشكله وانا مسافره قدمت على وظيفتين اعاده ومشيت ولان جوالي مغلق ماعرفت اني ترشحت للمقابلات
    الا بعد 7 شهور لي بامريكا لقيت اسمي نزل في النت بس من زمان ..راااحت علي مو نصيبي
    والحين اجلت بعثتي وكل ماقدم على اعاده الحين واقول لهم اني مببتعثه يطلوا في بعض
    ومره قلت لهم انا مبتعثه قالوا طيب؟؟ احرجوني بها السؤال رديت ان تعييني كمعيده حيكون سبب وحافز لي اني ارجع امريكا واكمل ماستر ودكتوراه ان شاء الله
    شكلهم خايفين من عدم التزامي بالدوام وبرجع امريكا واسحب عليهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dodi89
    نفس السؤال انا ابي اقدم على جامعه خالد بما أني من خريجاتها لكني خائفه الكليه تبعي علاقتي فيهم سيئه أخاف يماطلون فيني

ما يخلوني اطلع وانا خلصت القبول والفيزه وكل شئ م بقى الا امر الاركاب كلمت الاستاذ خالد تبع البعثات قالي تعيني بعدين ابدائي

بإجراءات الابتعاث وخلي بعثه الملك متري خفت ولا ودي اضيع الفرصه شئ يحير صراحه اللي عنده خلفيه يساعدنا

Up
    Up
    Up
    خالد سليمان ما عنده سالفة .
    دائماً تواصلي مع عمادة الكلية اللي ناوية الإعادة فيها.
    اطلعي البعثة واحصلي ع الماستر وبعدها قدمي ع التعيين.
    ربنا يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلا1
    ياااااااااااليتني ماسافرت قبل ماجرب التقديم
    اول ماتخرجت قدمت ابتعاث
    والمشكله وانا مسافره قدمت على وظيفتين اعاده ومشيت ولان جوالي مغلق ماعرفت اني ترشحت للمقابلات
    الا بعد 7 شهور لي بامريكا لقيت اسمي نزل في النت بس من زمان ..راااحت علي مو نصيبي
    والحين اجلت بعثتي وكل ماقدم على اعاده الحين واقول لهم اني مببتعثه يطلوا في بعض
    ومره قلت لهم انا مبتعثه قالوا طيب؟؟ احرجوني بها السؤال رديت ان تعييني كمعيده حيكون سبب وحافز لي اني ارجع امريكا واكمل ماستر ودكتوراه ان شاء الله
    شكلهم خايفين من عدم التزامي بالدوام وبرجع امريكا واسحب عليهم
    هلا
    واصلي بعثتك الآن أفضل . لأنك لو قدمتي أوراقك وانقبلتي راح ترجعي من الصفر ، وراح يضيع عليك وقت كبير حتى يتم التعيين!!
    إذا حصلتي ع الماستر اعملي تقديم وراح تحصلي ع الوظيفة مباشرة بإذن الله
    ربنا يوفقك
    7 "
  8. مراح ينلغي اسمك من الابتعاث الا اذا وقعتِ على العقد مع الجامعة وصدر لك رقم وظيفي من قبل وزارة الخدمة المدنية
    ولكن اذا ترشحتِ وقالولك خلصي أوراقي التعيين تقدرين تقدمين أوراق قبول المععهد والفيزا وتنقلين البعثه من وزارة التعليم العالي لحساب الجامعة ..
    يصير اذا تعينتِ ع طووول ترفعين بأوراق القبول والفيزا وتوفرين وقت كثيير .. ويصير الي يبقالك اجتماع لجنة المعيدين وتوقعيها من قبل مدير الجامعة و رفعها لوزير التعليم العالي .. وتسافرين بعدها

والخيار اول واخيراً لكِ ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.