الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووووون ساعدوني ضاعت ورقة الأجابات للطالبة

تكفوووووووون ساعدوني ضاعت ورقة الأجابات للطالبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hope1
    hope1

مبتعث مستجد Freshman Member

hope1 السعودية

hope1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ........... , بجامعة جامعة الأمل والطموح
    • جامعة الأمل والطموح
    • ...........
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 5th, 2012, 11:57 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لله وانا اليه راجعون والحمدلله على كل حال

كما هو من العنوان المشكله ضاعت ورقة الأجوبه لأحدى الطالبات وهي ورقة تصحيح الي
    والدرجة الكليه من 40 فماهو الحل
  2. اذا استلمتي ورقه الاجابه و بعدين ضاعت و كانت جامعتك ما تدقق على عدد الاوراق بامكانك تعطيها الدرجه الكامله او تقيميها على حسب مستواها طوال الترم . اما اذا كانت جامعتك تدقق على عدد الاوراق ما عندك حل الا تجيبي الطالبه و تشرحي لها الموضوع و تعيدي الاختبار .

معلومه : بعض الطالبات بعد انتهاء الاختبار تستغفل المراقبه و تاخذ ورقه الاجابه معها حتى تتورط الأستاذة و تعطيها الدرجه الكامله
    7 "
  3. الله يستر من هالاشياء ، انا جدا اخاف من هالموضوع وزي ماقالو الأعضاء فيه طلاب يستغفلون المراقب ويطلع الطالب بالورقة ! لانه يكون ماجاوب ، بالمراقبة انا صرت اقولهم one by one الصف الاول من خلص ! الصف الثاني وهكذا !!انا للأسف ماعندي خبرة لكن اتوقع الافضل تقيمنها وتنجحينها طبعا ،
    7 "
  4. إذا راح الموضوع يسبب مشاكل أنصحك بالآتي:

اعملي على إعطاء الطالبة حقها وزيادة لأنك مسؤولة عن ورقتها.

بما أن الاختبار من ٤٠ ، عليك عمل الآتي:

اجمعي أعمال السنة واقسميها على ٦ ثم اضربي الناتج في ٤ .

ربنا يكون في عونك
    7 "
  5. انا اشوف تعطيها الدرجه الكامله لان الورقه مسؤوليتك اختي بالنسبه لي صار لي موقف مشابه بس في الاختبار النصفي في كم طالبه ماعرف استغفلوا المراقبه وما سلموا الورق او ضاع الورق من المراقبه المهم اعطيتهم الدرجه كامله في الاختبار النصفي
    7 "
  6. الله يعينك ويفرج همك
    الله يصلحك وين راحت الاوراق؟

المفروض م تاخذينها للبيت ي عزيزتي اذا انتي معيده ف احنا مستضعفاااااااات لاخرررر حدددد

وانا اختك حطي لها درجه م تظلمها واسكتي
    لا تنادين البنت ولا شئ اذا محد يدقق ب الاوراق بيقعدون يعايرونك ويذكرونك فيها للأبد

طمنيني
    وتحت امرك ب اي خدمه
    7 "
  7. انتي الان في مشكلة وانتي المسؤولة عنها
    عطيها الدرجة الكاملة عشان ما تظلمينها .. ولن يسألك احد عن الورقة لا ن اوراق الاجابة بتكون معك ...واذا سألك احد عنها خوذي لك ورقة وعبيها وكفى واتمنى يكون درس لك وما تكررينها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.