الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرقم الوظيفي ......كم من الوقت ياخذ حتى يصدر ؟؟

الرقم الوظيفي ......كم من الوقت ياخذ حتى يصدر ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sayel
    Sayel

مبتعث جديد New Member

Sayel الأردن

Sayel , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى جامعي , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • جامعي
    • ذكر
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

January 17th, 2012, 12:58 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني بقولكم وش صار معي

انا تعينت معيد في احدى الجامعات وخلصت اوراق الكشف الطبي ورفعت الاوراق للرياض وجلست اسبوعين بالرياض
    وأتى قرار التعيين من وزاره التعليم العالي
    الجامعه قالو لي وقع مباشره بكليتك وروح الاحوال عشان تعدل المهنه الى موظف حكومي
    عدلت المهنه ورجعت للجامعه وقالو لي خلاص الان بنرفع اوراقك للرياض عشان يجي الرقم الوظيفي

يا اخوان هالكلام من 16 محرم والى الآن لا حس ولا خبر كل ما اجي لشؤون الموظفين يقولو لي ماجانا شي من الرياض
    لي شهر واكثر وانا انتظر هالرقم لأن فيه اجراءات بالجامعه واقفه على الرقم الوظيفي......... اللي بيجي من الرياض

اخواني هل فيه احد يقدر يفيدني بخصوص الموضوع هذا ؟؟
    كم بالعاده تاخذ من وقت من اجل استصدار الرقم الوظيفي ؟؟
    وهل من جهة في وزاره التعليم العالي اقدر اكلمهم اشوف ايش صار على الرقم الوظيفي ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sayel

اخواني بقولكم وش صار معي

انا تعينت معيد في احدى الجامعات وخلصت اوراق الكشف الطبي ورفعت الاوراق للرياض وجلست اسبوعين بالرياض
    عدلت المهنه ورجعت للجامعه وقالو لي خلاص الان بنرفع اوراقك للرياض عشان يجي الرقم الوظيفي

يا اخوان هالكلام من 16 محرم والى الآن لا حس ولا خبر كل ما اجي لشؤون الموظفين يقولو لي ماجانا شي من الرياض
    لي شهر واكثر وانا انتظر هالرقم لأن فيه اجراءات بالجامعه واقفه على الرقم الوظيفي......... اللي بيجي من الرياض

وهل من جهة في وزاره التعليم العالي اقدر اكلمهم اشوف ايش صار على الرقم الوظيفي ؟؟
    والله حتى حنا مثلكم نبغى قرارات التعيين،
    تقصد بالإجراءات المتوقفة عليه، فتح ملف أبتعاث؟!!!
    طيب الأن تعديل المهنة ما يعني أنه عندك رقم وظيفي؟
    وهل في التعديل يحطوا في السستم تبع الأحوال أن الوظيفة معيد بالجامعة ولا بس موظف حكومي؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sayel

اخواني بقولكم وش صار معي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    أخي الكريم المتعارف عليه ان الرقم الوظيفي يكون مدرج في قرار التعيين لانه لايصدر بدون رقم وظيفي شاغر
    قرار تعيينك ليس فيه رقم وظيفي ؟؟؟
    تأكد من القرار فقد يكون موجود ولم تنتبه له

دعواتي لك بالتوفيق دوما",,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستايرين
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    أخي الكريم المتعارف عليه ان الرقم الوظيفي يكون مدرج في قرار التعيين لانه لايصدر بدون رقم وظيفي شاغر
    قرار تعيينك ليس فيه رقم وظيفي ؟؟؟
    تأكد من القرار فقد يكون موجود ولم تنتبه له

دعواتي لك بالتوفيق دوما",,,
    آمين
    متأكد خطاب قرار التعيين لم يكن فيه الرقم الوظيفي
    وبنفسهم شؤون الموظفين قالو لي انتظرو ارقامكم الوظيفيه
    قرار التعيين كان لمجموعه من المعيدين ولم يذكر اي رقم وظيفي في ذلك القرار
    7 "
  5. اهلا بك اخوي
    انا الحين بقولك وش السالفه
    تغير النظام من السنة الماضيه

الخطوات كالتالي:
    1- الترشيح
    تقوم الجامعة بترشيحك على وظيفة معيد بتخصص معين
    2- انهاء اجرائات التوظيف
    تطلب الجامعة من المرشح بانهاء اجرائات التوظيف ( الفحص الطبي, تغيير المسمى الوظيفي "موظف حكومي", توقيع بعض الاوراق منها تعهد بالمباشره خلال 15 من قرار التعيين)

3- الرفع للوزارة بالترشيح
    ترفع الجامعة اوراق ترشيحك مع الصور المصدقه لجميع مؤهلاتك الى وزارة التعليم العالي

4- تقوم الوزارة باصدار قرار التعيين للمرشحين وترفق ارقام (كود) يرمز لاسمك وجميع معلوماتك ومعلومات الوظيفه
    5- يرسل قرار التعيين الى الجامعة
    6- يقوم المرشح بالمباشره
    7- ترفع المباشره الى وزارة التعليم العالي بتاريخ المباشرة
    8- ترسل اوراق تعيينك ومباشرتك الى الخدمة المدنية عن طريق وزارة التعليم العالي لاستصدار رقم وظيفي لك ثم ترسل الاوراق الي التعليم العالي مره اخرى ومن ثم الى الجامعة
    وكذا صار عندك رقم وظيفي

الرقم الي يكون مع قرار التعيين ليس الرقم الوظيفي الي صادر من وزارة الخدمة المدنية
    هذا مجهود شخصي لاني مريت بنفس هالسلسله
    وشاكر لكم مروركم
    7 "
  6. بالضبط اخوي ابو جوري هذا اللي صار معي
    نفس الخطوات
    وقالو لي شؤون الموظفين انه النظام السنه هذي تغير عن اول
    الله يييسرها
    ننتظر اسبوعين ونشوف لأن الموضوع طال

سؤال اخوي ابو جوري
    انت بأي جامعه ؟

وشاكر لك وربي يفتحها بوجهك آمين
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني

لو تكرمتم يمكن انل مشكلتي قريبة من موضوعكم

انا دخلت اختبار الاعادة لكن تم ترشيحي لمدرس لغة وهي وظيفة حكومية سوالي انا بعد متي اخذ رقم الوظيفي يعني مين اراجع من شهر ديسمبر ونا للان بحوسة مدري كل مااتصل ع موظف يقول خلاص اوراقك تم رفعها طب هل الاجراءات تطول ولا صرفو النظر ع اوراقي هل. الجهة اللي راحت لها اوراقي هي الخدمة ام التعليم العالي. يارب تفيدوني شكرا لكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Jory
    اهلا بك اخوي
    انا الحين بقولك وش السالفه
    تغير النظام من السنة الماضيه

الخطوات كالتالي:
    1- الترشيح
    تقوم الجامعة بترشيحك على وظيفة معيد بتخصص معين
    2- انهاء اجرائات التوظيف
    تطلب الجامعة من المرشح بانهاء اجرائات التوظيف ( الفحص الطبي, تغيير المسمى الوظيفي "موظف حكومي", توقيع بعض الاوراق منها تعهد بالمباشره خلال 15 من قرار التعيين)

3- الرفع للوزارة بالترشيح
    ترفع الوزارة اوراق ترشيحك مع الصور المصدقه لجميع مؤهلاتك الى وزارة التعليم العالي

4- تقوم الوزارة باصدار قرار التعيين للمرشحين وترفق ارقام (كود) يرمز لاسمك وجميع معلوماتك ومعلومات الوظيفه
    5- يرسل قرار التعيين الى الجامعة
    6- يقوم المرشح بالمباشره
    7- ترفع المباشره الى وزارة التعليم العالي بتاريخ المباشرة
    8- ترسل اوراق تعيينك ومباشرتك الى الخدمة المدنية عن طريق وزارة التعليم العالي لاستصدار رقم وظيفي لك ثم ترسل الاوراق الي التعليم العالي مره اخرى ومن ثم الى الجامعة
    وكذا صار عندك رقم وظيفي

الرقم الي يكون مع قرار التعيين ليس الرقم الوظيفي الي صادر من وزارة الخدمة المدنية
    هذا مجهود شخصي لاني مريت بنفس هالسلسله
    وشاكر لكم مروركم

افهم من كلامك ان المباشره صارت اسرع الآن.

لان فيه اجراءات كانت تصير قبل المباشره و الان صارت بعد المباشره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.