الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار... معيدات ومعيدين جامعة الملك عبد العزيز

مساعدة استفسار... معيدات ومعيدين جامعة الملك عبد العزيز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bright Future 86
    Bright Future 86

متعاون سابق

Bright Future 86 كندا

Bright Future 86 , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Information Systems , بجامعة ان شاء الله Ottawa U
    • ان شاء الله Ottawa U
    • Information Systems
    • أنثى
    • Ottawa, Ontario
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

February 5th, 2012, 07:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم

لدي استفسار هام جدا
    وارجو من المعيدات والمعيدين افادتي بالرد جزاكم الله خير

قبل 6 اشهر سويت مقابلة في جامعة االملك عبد العزيز على وظيفة معيدة والحمدلله اتصلوا عليا قسم النساء الفترة اللي راحت قالولي اني مرشحة واتصلت على قسم الرجال تحديدا على العميد وبلغني اني مرشحة نهائيا وقالي انه تأخير ظهور النتائج على الموقع بسبب شي يخص ديوان الخدمة وارقام وشي ما فهمتوا والى الان لم يعلنوا النتائج على الموقع رسميا (ياريت توضيح دي النقطة لاني ما فهمتها منه )

واتصلوا عليا مرة تانية بعدها باسبوع و طلبوني امسك متعاونة (على اساس احقيتي بالمكان بدل ما يطلبوا متعاونات من برا على كلام الدكتورة اللي كلمتني )
    لين ما يجي قرار تعييني لكن اعتذرت عن التعاون لظرف خاص وقلتلهم بانتظر تعييني الاساسي

استفساري انا مقدمة على بعثة المرحلة السابعة وموعد سفري ب 7 ميلادي ومرررة خايفة يتأخر قرار التعيين واجلس استنى وتضيع البعثة

متى تتوقعوا يوصل قرار التعيين مع العلم انه قسم الرجال والنساء كلاهم اكدولي انه بيكون هدا الترم ؟؟؟ هل ممكن يتأخروا ؟؟؟
    وهل اعتذراي عن التعاون يأثر على تعييني الاساسي ؟؟؟؟

ارجوووكم افيدوووووني لاني جدا قلقانة على بعثتي تروووح وانا بانتظار الوظيفة

جزاكم الله خيراااااا لكل من تصفح موضوعي ولكل من سيفيدني بالرد

صباحكم سكــــــــــــــــر
  2. مبروك اختي والله يكتب لك الخير يارب

البعثة ماراح تضيع بس الترشيح ممكن يضيع
    تقدري تأجلي البعثة
    بس اذا انتي مرشحة اساسي وتعيينك قريب فلازم الجامعة تكون موافقة على ابتعاثك وعلى جامعتك اللي بتروحي لها
    يعني الموضوع مو سهل
    والافضل انك تتصلي على نفس العميد اللي كلمتيه وتقولي له عن بعثتك وشوفي رده ..
    اعذريني على الاختصار في الرد

الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم عبدالعزيز
    مبروك اختي والله يكتب لك الخير يارب

البعثة ماراح تضيع بس الترشيح ممكن يضيع
    تقدري تأجلي البعثة
    بس اذا انتي مرشحة اساسي وتعيينك قريب فلازم الجامعة تكون موافقة على ابتعاثك وعلى جامعتك اللي بتروحي لها
    يعني الموضوع مو سهل
    والافضل انك تتصلي على نفس العميد اللي كلمتيه وتقولي له عن بعثتك وشوفي رده ..
    اعذريني على الاختصار في الرد

الله يوفقك
    يسلموووو يا قمر انا عندي قبول لغة فقط ام قبول الجامعة ما زلت انتظره وقدمته على اني ادرس في نهاية 2013 يعني بدري على الجامعة

جزاكي الله خييير وبانتظار البقية
    7 "
  4. أنصحك أختي تنتظري لأن انا صار لي نفس الشئ عندي بعثة وتعينت في جامعة الملك عبدالعزيز وانتظرت شهر وشوية والحمد لله تيسرت بفضل من الله تعالى وبدات العمل,,قرار التعيين يصدر من الخدمة المدنية والتعليم العالي لأن الجامعات السعودية كلنا على التعليم العالي ,,,الله يوفقنا يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anoud-Lx
    أنصحك أختي تنتظري لأن انا صار لي نفس الشئ عندي بعثة وتعينت في جامعة الملك عبدالعزيز وانتظرت شهر وشوية والحمد لله تيسرت بفضل من الله تعالى وبدات العمل,,قرار التعيين يصدر من الخدمة المدنية والتعليم العالي لأن الجامعات السعودية كلنا على التعليم العالي ,,,الله يوفقنا يارب
    جزاكي الله خييير على الرد وانا هانتظر قدامي على بعثتي وقت من هنا لوقتها يكون في جديد ان شاء الله ربي يعيين
    مشكورة على الرد
    7 "
  6. مازلت على الهولد
    الجامعة كل يوم يقولوا اصبروا شوي والاكيد انه بعد الاجازة بنخلص اجراءت التعيين ونباشر( ورااااااااااهم ورااااااااااهم )
    ياربي لك الحمد عل كل حال
    واذا ماطلوني ....بعثتي اهم من شغلهم بكمل اوراقي وربي يختارلي الخير باذن الله
    دعواتكم

بس عندي سؤال صغنوووون بعد مباشرتي على طول اقدر قدم قبول اللغة و درجة الايلتس اللي طالبينها واطلب ابتعاث ( لانه في موقعهم الغوا شرط السنة خدمة)؟؟ بس على ارض الواقع هل يحق لي اطلب ابتعاث على طول بعد المباشرة ؟؟؟
    7 "
  7. الله يسهلك يااختي.....
    انا اوراقي حتروح للشوون الاداريه قريبا بس اللي ابغى اسأله هل حيكون فيه ارقام وظيفيه جاهزه ولا لسا يبغالي انتظر.....علما اني اانا القسم كان موفر 3 وظائف وقت تقديمي لهم
    السوال بطريقه اخرى هل يحق للاقسام تعلن وجود وظائف وهم ماعندهم ارقام وظيفيه؟؟
    7 "
  8. اهلين فيكي اخي الكريم

انا زي وضعك تمام على ما اعتقد

وكلمت الجامعة قالولي الاسبوع الجاي تروحي تخلصي اجراءات التعيين مع شؤون الموظفين وقالولي مباشرتك دا الترم معناتها انه الارقام الوظيفية موجودة وكمان اكدولي انه المحاضرات ايضا باشروا عملهم مباشرة بعد اصدور قرار التعيين
    ويوجد هنا بالمنتدى معيدة اتعينت مباشرة بفرع الجامعة بخليص ...بمعنى يوجد ارقام وظيفية للتعيينات الجديدة ان شاء الله

ونتفائل خير
    ومبروك علينا وعليك باذن الله
    وربي يكتبلنا الخير
    اللهم امين
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bright Future 86
    اهلين فيكي اخي الكريم

انا زي وضعك تمام على ما اعتقد

وكلمت الجامعة قالولي الاسبوع الجاي تروحي تخلصي اجراءات التعيين مع شؤون الموظفين وقالولي مباشرتك دا الترم معناتها انه الارقام الوظيفية موجودة وكمان اكدولي انه المحاضرات ايضا باشروا عملهم مباشرة بعد اصدور قرار التعيين
    ويوجد هنا بالمنتدى معيدة اتعينت مباشرة بفرع الجامعة بخليص ...بمعنى يوجد ارقام وظيفية للتعيينات الجديدة ان شاء الله

ونتفائل خير
    ومبروك علينا وعليك باذن الله
    وربي يكتبلنا الخير
    اللهم امين
    الله يبشرك بالخير يااختي ..انا بالنسبه لي ماقالولي متى اجي اخلص اجراءاتي....بس يارب قرييب
    والله يكتبلنا وياكي الخير يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.