الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هــــــام وعاجل للغاية

هــــــام وعاجل للغاية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hope1
    hope1

مبتعث مستجد Freshman Member

hope1 السعودية

hope1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ........... , بجامعة جامعة الأمل والطموح
    • جامعة الأمل والطموح
    • ...........
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 10th, 2012, 03:57 AM

انا واقعه بحيره من امري فياليت تساعدوني وتجاوبون على اسألتي فرج الله همكم
    انا ولله الحمد اخواني مبتعثين قبلي بسنة في أمريكا ولاية كولارادو في بولدر
    وأنا حاليا اعمل محاضرة بالجامعة وبأذن الله راح اقدم على الابتعاث بس منعتني بعض التساؤلات
    1- انا ماخذه قرض بمبلغ 160000ريال وطبعا البنك راح يسحب مبلغ 2900ريال كل شهر من الراتب
    لو تم ابتعاثي كم ياخذو من المكافئة علما ان الراتب الأساسي 8000ريال سمعت انه بينقسم نصفين ويصير 4000ريال لو تم ابتعاثي
    2- اخوي المبتعث راح اكتب اسمه كمرافق هل تحتسب له مكافئة المحرم؟؟
    3- معهد lse هل هو تابع لجامعة كولارادو بولدر وهل يركز على المصطلحات الأكاديميه او تعليمة للغة الانجليزية العامة وماهي افضل المعاهد في ولاية كولارادو.
    4- هل هذا التخصص معترف فيه (علم النفس المعرفي وعلم الأعصاب المعرفي )
    5- كيف اغير التخصص حيث ان تخصصي الأساسي علم نفس تربوي و اريد تغييره الى علم النفس المعرفي وهل اجراءات التغيير في الجامعة صعب
    واسال ان يحقق امنيات كل من يرد علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope1

استطيع الأجابة على بعض الاسئلة

انا واقعه بحيره من امري فياليت تساعدوني وتجاوبون على اسألتي فرج الله همكم
    انا ولله الحمد اخواني مبتعثين قبلي بسنة في أمريكا ولاية كولارادو في بولدر
    وأنا حاليا اعمل محاضرة بالجامعة وبأذن الله راح اقدم على الابتعاث بس منعتني بعض التساؤلات
    1- انا ماخذه قرض بمبلغ 160000ريال وطبعا البنك راح يسحب مبلغ 2900ريال كل شهر من الراتب
    لو تم ابتعاثي كم ياخذو من المكافئة علما ان الراتب الأساسي 8000ريال سمعت انه بينقسم نصفين ويصير 4000ريال لو تم ابتعاثي اذا تم ابتعاثم تعطيك الجامعة نصف الراتب الاساسي ناقص 9 % يزود عليه اذا كنتي تستحقين بدل الندرة يصرف لك كامل مع نصف راتبك وهذا اذا كنتي الآن وانتي على راس العمل تستلمينه

2- اخوي المبتعث راح اكتب اسمه كمرافق هل تحتسب له مكافئة المحرم؟؟ اخوك اذا كان مبتعث تستطيعين تسجيل اسمه مرافق ولكن لايتم صرف مبلغ المرافق له طبعا ممكن تسجيل اسمه مرافق بمقر جامعتك حتى تترتب امور سفرك لهذه الجامعة بالذات ويوجد تسجيل آخر بالملحقية

3- معهد lse هل هو تابع لجامعة كولارادو بولدر وهل يركز على المصطلحات الأكاديميه او تعليمة للغة الانجليزية العامة وماهي افضل المعاهد في ولاية كولارادو. يفيدونك الشباب الي عندهم خلفية عن الجامعة نفسها

4- هل هذا التخصص معترف فيه (علم النفس المعرفي وعلم الأعصاب المعرفي ) انتي اذا جبتي قبول بالتخصص هذا وقبله مجلس القسم واعتمد من مجلس الجامعة وتسجل في قرار ابتعاثك يعتبر معترف فيه

5- كيف اغير التخصص حيث ان تخصصي الأساسي علم نفس تربوي و اريد تغييره الى علم النفس المعرفي وهل اجراءات التغيير في الجامعة صعب مافهمت سؤالك وشلون تبين تغيرين تخصصك اذا كان البكالوريوس والماستر حقك بنفس التخصص لكن انتي عموما اذا جبتي قبول دكتوراة بأي تخصص واعتمد من القسم ومجلس الجامعة وصدر لك قرار بأسم التخصص يعتبر معتمد لك وتعتمدة الملحقية مستقبلآ وايضا اذا احببتي مستقبلآ تغيير التخصص وانتي في مقر البعثة تقدرين تجيبين قبول جديد وارسالة للملحقية ومن ثم يتم ارسالة لجامعتك وبعدها الجامعة تقرر الموافقة على تغيير التخصص او لا وتشعر الملحقية بقرارها
    واسال ان يحقق امنيات كل من يرد علي
    وأي استفسارات اخرى حاضرين

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.