الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالتفصيل... نقل خدمات عضو هيئة التدريس من جامعة الى أخرى...

بالتفصيل... نقل خدمات عضو هيئة التدريس من جامعة الى أخرى...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amna
    سؤال : اذا قدمت خطاب بخصوص طلب نقل خدمات الى الجامعة التي ارغب بالانتقال اليها ولكن في نهاية المطاف يخبروني باني طلب النقل الخدمات يكون بالرقم الوظيفي وليس على احد الوظائف المعلن خصوص انه انا ما قدمت على الوظائف المعلن حينها لاني عندما سالتهم قالوا انه مايحتاج انك تقدمي على هذه الوظائف لانك مقدمة على نقل خدمات عليها هل هذا الكلام صحيح اما لا ؟ افيدوني
    حسب معلوماتي النقل بالرقم الوظيفي اشبه بالمستحيل لأنه لا توجد جامعة على استعداد ان تتخلى عن رقم وظيفي

ارجعي للشخص اللي قال لك الكلام هذا و شوفي معاه يمكن عنده حل

و اتوقع انه قال هذا الكلام عن جهل

كل من اعرف انتقل عن طريق الاجراءات التي ذكرتها اعلاه في المشاركة

بالتوفيق
    7 "
  2. اخوي عندي استفسار

هل هذه الاجراءات تطبق على الكل ؟ معيدين و محاضرين و دكاترة؟

لو مثلا الشخص اللي يبغى ينقل دكتور؟ وقد يكون في نفس الوقت رئيس قسم, لكنه يريد الانتقال الى جامعه اخرى لاسباب معينه

هل تطبق عليه كل هذه الاجراءات ؟
    7 "
  3. الله يعافيك على تقديم تفاصيل امور يحتاجها الكثير

عزيزي أنا معيد في الجامعة ويبدو أني أنوي الرحيل لوظيفة حكومية فالجو الاكاديمي لم يناسبني ابدا للأسف ولم استطع التأقلم معه

سؤالي بسيط ي غالي أنت قلت صعب النقل بالرقم الوظيفي طيب لو بنقل لأي جهة حكومية ماهي الاجرائات كيفية النقل بالظبط م الفرق بين النقل بالرقم الوظيفي والاخر ؟

شاكر لك ي غالي
    ومبروك النقل
    7 "
  4. يارب يتيسر النقل لي ولكل من يحتاجه ,, بعد اذنكم حابه استفسر لو ابغى انقل من جامعه الى اخرى ولكن كعمل ادراي وليس كمعيده هل لازم مقابله وعمل الاسطوانه القديمه اللي سويناها اول ما قدمنا لاني بصرااااحه مليت من التدريس وابغى احول ادراي وانقل من الجامعه اللي انا فيها
    لاخرى ,,, بليز اللي عنده خلفيه يرد باسرع وقت
    7 "
  5. الاخوة الكرام
    اتمنى من ممن لديه اجابة ان يفيدنا مشكورااا
    انا معلم تم نقل خدماتي من وزارة التربية والتعليم الى التعليم العالي ومسمى وظيفتي الحالي هو مدرس , حيث انني اعمل مدرس في احدى المعاهد التابعة لاحدى الجامعات , وارغب في التحويل من وظيفة مدرس الى وظيفة معيد سواء في هذه الجامعة او احدى الجامعات الاخرى ,
    السؤال : 1- ماهي الاجراءات من الى , ومامدى صعوبتها ؟
    2- هل المدرسين يتم ابتعاثهم كالمعيدين ؟
    وجزا الله الجميع الخير والمثوبة
    7 "
  6. السلام عليكم
    أولا مبروك النقل والله يكتب لك خيرها ويكفيك شرها
    ثانيا اختي تبي تنقل من جامعة الى اخرى بالرياض لكنها توها متعينه هل يتطلب المعيد ان يمضي سنه بالعمل بعدها يتثبت و ينقل
    او ممكن النقل خلال السنه الأولى له
    وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msb2012
    اخوي عندي استفسار

هل هذه الاجراءات تطبق على الكل ؟ معيدين و محاضرين و دكاترة؟

لو مثلا الشخص اللي يبغى ينقل دكتور؟ وقد يكون في نفس الوقت رئيس قسم, لكنه يريد الانتقال الى جامعه اخرى لاسباب معينه

هل تطبق عليه كل هذه الاجراءات ؟
    والله اعلم الطريقة تنطبق على جميع اعضاء هيئة التدريس
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.