الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد التوضيح لو تكرمتم لذوي الخبره

اريد التوضيح لو تكرمتم لذوي الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتاره (الله كريم)
    محتاره (الله كريم)

مبتعث جديد New Member

محتاره (الله كريم) المملكة المتحدة

محتاره (الله كريم) , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟
    • علوم الحاسب
    • أنثى
    • المدينة, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 25th, 2012, 07:13 PM

السلام عليكم انا معيدة فقدمت على جامعة مانشستر لعام 2013-2014 يعني السنه بعد القادمه حتى يتسنى لي دراسة اللغه قبل الدراسه و تتم اجراءات الابتعاث ولكن ما اعطوني ما يثبت القبول المشروط حتى اقدر اقدمه على جهتي فارسلت لهم بس ما عرفت ايش المقصود لانه هذا اول مره اقدم ابغى احد منكم يوضح لي الوضع وشكرا
    هذا ردهم
    An offer letter has not been processed because you are due to be admitted in 2013/14 entry.
    Categories

2. شكرا جزيلا اخي الكريم
    بس اجراءات الابتعاث تاخذ وقت بالتالي ما راح يبقى وقت للغه لاني قدمت على ٢٠١٣-٢٠١٤ حتى يبقى وقت للغه.
    كمان ابغى اسال يعني هم كذا اعطوني قبول مشروط بس باقي الورقه آو لا؟
    7 "
  3. نعم يمكنك الحصول على قبول مشروط ، لكن الأهم لديهم هو المبلغ المالي والذي من الممكن أن يتغير كل سنة والانتظار حتى بداية شهر أكتوبر.
    معاملة الابتعاث للغة ما تأخذ أكثر من شهر ونصف بالكثير .
    ربنا يوفقك
    7 "
  4. أطلبي قبول اللغة على بال وقدمي بيه معاملة الابتعاث .. وممكن ترسلي للجامعة ايميل تطلبي فيه ورقة غير رسمية بس تحدد التخصص والسنة اللي حتبدأي فيها من غير ذكر الرسوم .. او اذا يبغو يحطو الرسوم تقريبا (؟؟؟) فهميهم وضعك وممكن يتعاونوا معاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.