الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لنقل الخدمات للجامعه على وظيفة معيد << استفسار

بالنسبة لنقل الخدمات للجامعه على وظيفة معيد << استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفتى المسلم
    الفتى المسلم

مبتعث جديد New Member

الفتى المسلم السعودية

الفتى المسلم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Engliah language , بجامعة K.F.U
    • K.F.U
    • Engliah language
    • ذكر
    • NOUN, NOUN
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 27th, 2012, 05:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحمد الله تم قبولي على وظيفة معيد بالجامعة واخذت خطاب نقل الخدمات من الجامعة وكان موجهه لادارة التعليم م اقناعهم وقامت الادارة بارسال خطاب الموافقة مع نهاية العام الدراسي الحالي لكن على الجامعه مخاطبة وزارة التربية التعليم وهنا انا صار ببالي مليون استفهام المهم الادارة قالت بنرسل الخطاب بالبريد ومادراك مالبريد وبعد جهد جهيد وصل الخطاب للجامعه وكلمت الموظف المختص قال خلاص انتظر صدور قرارا تعينك قلت له طيب انت قريت الخطاب مكتوب مع نهاية العام الدراسي قال اي قريته قلت مافي مشكلة لو صدر القرار الحين قال مافي مشكلة ابدا وتطمنت و لله الحمد لكن سؤالي عندما سالت الموظف بالنسبة لمخاطبة الوزارة حسب الخطاب ذكر ان عنده خبر عنها ولكن مادري هل بيخاطبون الوزارة بهذا الشان او لا وهل يكفي الخطاب المرسول من ادارة التعليم بالموافقة لاصدار قرار التعيين؟؟

وسوالي بالتحديد هل يمكن نقل خدماتي وتكون المعاملة بين ادارة التعليم والجامعه فقط دون الرجوع للوزارة؟؟

واسف على الاطالة بتعبكم يااعزائي
  2. الموافقة بالاستغناء عنك تروح من الادارة الى الوزارة ومن ثم الوزارة تقوم باجرآت معينة ومن ثم تراسل الجامعة بالموافقة ...بعد ذلك يصدر قرار تعيينك من الجامعة وتذهب بصورة من القرار للأدارة لاخلاء طرفك ...حاول يعطونك الاوراق مناولة اسرع لك
    7 "
  3. شكرا جزيلا اخي الكريم

طيب الان انا ذهبت الموافقة من ادارة التعليم للجامعة دون المرور بالوزارة ابدا فهل تعتقد ان الجامعة بتخاطب الوازرة حسب الخطاب المرسل من الادارة باكمال الاجراءات بمخاطبة وزارة التربية والتعليم لان الموظف المختص قال بالكثير اسبوعين ويصدر قرار تعينك وتابع معانا لاخذا القرار لادارة التعليم لاخلا طرفك وهل من الممكن اصدار قرار التعيين من قبل الجامعة دون مراجعة الوزارة والاكتفاء بالخطاب المرسل من الادارة

ارجوكم ساعدوني جازاكم الله خير
    7 "
  4. أخي الحبيب
    ١٠٠٠ مبروك الوظيفة ، وأسأل الله أن يجعلها عوناً لك على طاعته ومرضاته.
    إدارة التعليم هي مرجعك المباشر ، وكل المراسلات مع الجامعة تتم عن طريقها ، والوزارة ليس لها إلا الاجراءات الشكلية ، وسيتم إخلاء الطرف من إدارة التعليم في النهاية.
    كل أمورك سليمة ، وإنما تحتاج بعض الوقت للصبر على البيروقراطية السعودية.
    حاول الحصول على أوراقك عن طريق المناولة لأن المعاملة تختص بك .
    ربنا يوفقك
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخي العزيز اسأل الله ان يوفقك ويوفقنا ويسهل امرك وامورنا جميعا
    اود سؤالك لكي افيدك ان شاء الله
    ادارة التعليم لديك افادة انها لامانع من نقل خدماتك بنهاية العام
    لكن هل ادارة التعليم كتبت للوزارة ببديل او بدون بديل ؟
    كذلك مامحتوى الخطاب الذي كتبته الادارة موجها الى الوزارة؟
    وتخصصك اخي الكريم؟
    وبالتوفيق لنا ولك ان شاء الله
    7 "
  6. حياك الله اخي الكريم واسف على التاخر بالرد

الإدارة عطتني خطاب فقط للجامعة ولم تخاطب الوزارة ونص الخطاب بانه لامانع لدينا من نقل خدمات المذكور اعلاه مع نهاية العام الدراسي الحالي 1432 - 1433 وعليكم مخاطبة ادارة شؤؤن المعلمين بوزارة التربية والتعليم لاجراء اللازم حيال ذلك وفق الانظمة والقوانين وهذا معناتها ان الادارة كسولة جدا ورمت مخاطبة الوزارة على عاتق الجامعة

تخصصي لغة انجليزية

والان اتصلت على الجامعه وقالت تم رفع اوراقك لاصدار قرار التعيين ولكن لازم نرسل خطاب ونرفق معاه موافقة الادارة للوزارة اولا وبروح لهم بإذن الله يوم السبت لاخذ الخطاب للوزارة مناولتا لكن انا عندي ايضا سؤال هل تتاخر المعالمة في الوزارة او اقدر اخلصها بنفس اليوم وبالضبط الوزارة شبتسوي مع العلم ان موافقة ادارة التعليم راح تكون مرفقة مع المعاملة

وشكرا لكم سلفا
    7 "
  7. اخي العزيز المفترض انه الان بما انه الادارة كتبت لك ذلك
    تقوم بعمل التالي:
    ترفع خطاب من الجامعة الى الوزارة - شؤون المعلمين
    وشؤون المعلمين بالوزارة راح يخاطبون شؤون المعلمين بالادارة
    والمفترض اخي العزيز ان الجامعة الان لاتصدر قرار التعيين الى ان يتم احضار موافقة من الوزارة
    لانه فيه اوراق ترفق مع المعاملة
    ربي يوفقك ويسهل امرك
    المعاملة اخي العزيز تحتاج وقت
    والوزارة راح تستلم المعاملة منك فقط لانه راح تدرس وترسل للادارة مع ارفاق المستندات المطلوبة
    اخي العزيز ماهي ادارة تعليمك؟
    7 "
  8. شكرا لك اخي الكريم ولكن لماذا الوزارة تخاطب الاداره والجامعة راح ترفق خطاب موافقة الادارة مع الخطاب الموجه للوزارة

هل تقصد ان المعامله راح ترجع من اول وجديد وخطاب الجامعة الموجه للادارة والرد من الادارة للجامعة ليس له اي فائده؟؟

طيب هل في الوزارة شخص معين مسئول عن هذا الموضوع لكي ارجع له غدا بإذن الله؟؟
    7 "
  9. اخي العزيز
    لانه الادارة موافقة صحيح لكن لم توضح هل ببديل او بدون بديل
    لانه الوزارة راح ترجع المعاملة للادارة لانه يجب التحديد
    اخي العزيز انت بالرياض؟
    انا كان كذلك بأمكانك مراجعة شؤون المعلمين كي يفيدوك
    وترانا بالخدمة اخي العزيز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.