الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما العمل في حالة تآجيل موعد بدء البعثه ؟

ما العمل في حالة تآجيل موعد بدء البعثه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Open Heart
    Open Heart

مبتعث جديد New Member

Open Heart السعودية

Open Heart , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علاج طبيعي , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • علاج طبيعي
    • ذكر
    • مكة المكرمة, مكة
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

March 8th, 2012, 12:14 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا معيد بجامعه آم القرى ، و السؤال هو اني جبت قبول لغه انجليزيه و المعهد يبدآ في 10 ماي ،
    حالياً باقي شهرين على تاريخ بدء الدراسه و انتهيت من مجلس الكليه و الاوراق حالياً عند مدير
    الجامعه لها اسبوع عشان المصادقه على محضر الكليه ، و انا نظراً لضيق الوقت و خوفاً من
    اجراءات الجامعه الطويله قررت تاُجيل اللغه الى شهر اقوست بس ما اعرف ايش الاجراء الصحيح ،
    هل ارفع اوراقي من جديد للقسم و يتم عقد مجلس قسم و لا كيف ؟

ياليت تفيدوني
  2. ما هي مشكلة طبعا بتوصل اوراقك الى ادارة الابتعاث و اذا وصل القبول الجديد اعطه ادارة الابعاث فقط عشان يعطونك قرار الابتعاث بالقبول الجديد مدير الجامعة و الوكيل ما لهم علاقة بالتاريخ هم فقط يوضحون انهم موافقين بابتعاثك باختصار ما يحتاج تعيد الاجراءات كلها (مجلس قسم - مجلس كلية) فقط اعطه ادارة الابتعاث .

الشغله سهله جدا و مثل ما قال الاخ يوسف يمديك على 10 مايو لان الاوراق اذا طلعت من مجلس الكلية بتاخذ لها شهر باقي تقريبا شهرين على موعد دراستك و المهم الان احجز موعد في السفارة عشان تبدا في اجراءات الفيزا و ما تستلم قرار الابتعاث الا بالفيزا

على فكره انا معيد في جامعة اخرى لكن نظام الابتعاث في الجامعات تقريبا واحد .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.