الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعثين برنامج الملك عبدالله اللي اتوظفو في الجامعات السعودية خلال فترة الابتعاث

استفسار مبتعثين برنامج الملك عبدالله اللي اتوظفو في الجامعات السعودية خلال فترة الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة دبلانة
    وردة دبلانة

مبتعث مجتهد Senior Member

وردة دبلانة أستراليا

وردة دبلانة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى PhD in Uterine Receptivity , بجامعة Monash University
    • Monash University
    • PhD in Uterine Receptivity
    • أنثى
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

March 10th, 2012, 03:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أستفسر لو في أحد من مبتعثين برنامج الملك عبدالله اتوظف في جامعة خلال دراسته (يعني مثلا خلال مرحلة الدكتوراه) هل الجامعه تعطيه ضمان مالي جديد من تاريخ صدور الاوفر حتى انتهاءه بغض النظر عن تاريخ انتهاء البعثة نفسه؟؟؟
    أنا درست سنة ماجستير بحث علشان اقدر اكمل دكتوراه (طبعا هادي المدة محسوبة من بعثتي للدكتوراه) وضاع عليا تيرم في البداية وانا انتظر موافقة الوزارة على ترقية البعثة .. وضاع عليا تيرم في نهاية الماجستير وانا استنى اوفر الجامعة لمرحلة الدكتوراه والباقي في بعثتي مع التمديد 3 سنوات وانا احتاج 4 سنوات للدكتوراه
    حاليا أنا باستنى اجراءات التعيين في احدى الجامعات .. ووصلني اوفر الدكتوراه يبدأ شهر 5 سنة 2012 وينتهي شهر 5 سنة 2016 ... لو قدمت الاوفر للجامعة يعطوني ضمان مالي جديد بغض النظر عن نهاية بعثتي الفعلية؟؟ هل الملحقية ممكن تعترض؟؟

لو باشرت في الجامعة وقدمت اجازة من غير راتب وسافرت عشان الحق الاوفر (يعني كاني لسة على برنامج الملك عبدالله).. وكملت اوراقي وفتحت ملف في ادارة البعثات في الجامعة وعملت ابتعاث عن طريقهم وارسلو الضمان المالي الجديد للملحقية .. هل الملحقية ممكن ترفض وتقولهم انه بعثتي تنتهي في 2015 ؟؟؟

افيدوني
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.