الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي في إكمال الدكتوراة

مشكلتي في إكمال الدكتوراة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رااعي الطيب
    رااعي الطيب

محظور

رااعي الطيب الولايات المتحدة الأمريكية

رااعي الطيب , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى eng , بجامعة UC
    • UC
    • eng
    • ذكر
    • نيويورك, نيويورك
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 16th, 2012, 05:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا محاضر في أحد الجامعات ولكن حصلت لي مشكلة تسببت في طفش كبير لدي رغم أني كنت حريص على الدراسة وكنت في اشتياق للبحث

سؤالي لو أردت أعود ماهي الإجراءات وهل يسمح لي بالذهاب مره أخرى لدولة مثل بريطانياُ مستقبلا وشكراً.

وهل وضعي سيبقى محاضر أم سوف يتغير
  2. اخوي
    تقدر ترجع و الااجراءات ما اعرفها بالضبط
    بس اعرف شخص رجع و الى الان جالس و اموره سهلات
    و ما حولك بس اسكت وقال ابرجع ادور قبول
    ولا تقول ما راح ابتعث

و الرزق بيد رب العالمين
    ولا احد يقدر يفصلك -- هذي خذها مني
    و انا اعرف واحد شخصيا رفض الابتعاث و في الاخير حوله اداري ....
    ونص الدكاتره اللي اللحين ماسكين ادارة الجامعه " جايتهم ضروف ورجعو و اللي حول و اللي جته ضروف "

الله يكتب لك الخير ...
    7 "
  3. ^

مشاء الله اسلوب راقي جدا ....!

اخوي صاحب الموضوع بأمكانك ترجع و تبتعث مره ثانيه و ان سألت المسؤلين بالابتعاث عندنا في الجامعه .... وقالو لو رجع لضروف صعبه بأمكانه يبتعث ..

و لي زميل رجع و الان يبغى يبتعث مرة ثانيه .. ( بدون واسطة )

بس ممكن تعلمين انت في اي جامعه ....
    7 "
  4. اخي انا سجلت لكي ارد عليك...

اولاً اسال الله العلي العظيم ان يكتب لك خيراً من جامعتك

لا تقف ! ابداً فلم تصل الى مرحلة الدكتوراة عبثاً....فكر معاي شوي...هل السبب هو qualifying exam هذا امر سهل اكتب للقسم appeal وشوف اذا يعطونك فرصة ثالثة...اذا ما نفع ارجع القسم وكلمهم ان ماعديت في الاختبار وانا انسان عندي مشكلة مع الاختبار (قلق مثلاً) واختر جامعة بريطانية....طبعاً راح يكون فيها مجلس قسم الخ....ولكن اذا كان مستواك في الدراسة سئ قد يؤثر عليك...(خلينا متفالين) في اسواء الاحوال اذا الجامعة مارضيت ويبغون يحولنك اداري،،،اطلع على حساب الملحقية....انت قريب يا اخي ان شاء الله اموك تتيسر ...بالله طمنا عنك...والله قلبي معك وانا ما اعرفك بس اعرف تخصصك ....الله يوفقك ويكتب لك الخير واذ حبيت تراسلني اهلاً وسهلاً...
    7 "
  5. السلام عليكم..
    لدي استفسار مهم ومصيري.. اتمنى من لديه الاجابة الرد وجزاكم الله خبرا..
    انا لي في امريكا سنة ونص.. وحصلت على درجة عالية باللغة ولله الفضل.. قبولي هنا مستحيل .وانا مقتنعة تماما..بسبب عقدة ال GRE ..انا مددت 6 اشهر اضافية وتمت الموافقة..انا حاليا اخاطب الجامعات البريطانية وذلك يعد موافقة مرجعي على التحوبل..سؤالي اذا انتهت ال6 اشهر وانا لدي قبول فقط وتبقت امور الفيزا ..طبعا اجباري سارجع السعودية بسيب انتهاء ال I-20 ..هل يتوقف الصرف بانتهاء سنتين اللغة.. وما وضعي الى ان انهي اموري..انا لا اريد المباشرة..لانه لن يتبقى لي الا امور بسيطة شهر او شهرين.. افيدوني رجاءا.. وما وضعي مع الملحقية في بريطانيا. متى اصبح على ملاكهم.. شكرا شكرا كل الشكر
    7 "
  6. عليكم السلام أختي....

اولاً اتمنى لك التوفيق اينما كنت...

ال ج ي ر اي اختبار بعض الجامعات تتغاضىا عنه اذا كان بقية الطلب قوي...حاولي تدورين جامعات اكثر..شوفي الولايات في الجنوب....اذا كان لابد من بريطانيا نرين الفيزاء البريطانيه تخلص في يوم او يومين بعد ماتوصلين الطلب...وتقدرين تمشين على طول الى بريطانيا...المشكله في الجامعة الي لازم تمدك بخظاب ابتعاث الى بريطانيا....

اتمنى لك التوفيق في مسارك العلمي...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.