الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء للمعيدين والمعيدات ادخلوا في ذا ضرووووووووووي

نداء للمعيدين والمعيدات ادخلوا في ذا ضرووووووووووي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام شوشة
    ام شوشة

مبتعث جديد New Member

ام شوشة الولايات المتحدة الأمريكية

ام شوشة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى math , بجامعة -
    • -
    • math
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 16th, 2012, 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسر منكم فبعض الاشياء الصغيرة تعينت الحمد لله معيدة بس المشكلة مو هنا المشكلة بالهم الي صابني

وربي نوم مافيه اتقلب بالفراش زي الخروف الشهية تغفلت شايلة هم على قلبي زي الجبل

اولا فحكاية البعثة والغربة والمحرم واللغة ويمكن هادي مقدور عليها كمان

احس اني ناسية الرياضيات كلها وقاعدة انتقص من نفسي باني مو فاهمة شي والي زاد الطين بلة ازموني بتخصص تطبيقي << يعني يشبه الفيزياء الي ما اطيقه

وانا دارسة بكالوريوس رياضيات بحتة ماكان بدراستي اي مادة تطبيقية كيف اتخصص بشي انا ماعندي سالفة فيه ودي اتخصص برياضيات البحتة

ساعات افكر اترك عشان ارتاح ولو تركت متاكدة اني حتعب اكتر

في احد درس رياضيات تطبيقية ابغى استفسد او اي موضوع يتعلق بهالمادة الغثيثة يفيدي

ياااااااااااااااااااااارب اني اسالك راحة البال وان لا تجعل الدراسة اكبر همي اللهم آآآآآآآآآآمين

اختكم أم شوشة
  2. هدووووووووووووووء

هذا أول شي .

ثاني شيء الامور تساهيل إن شاء الله .
    أول شي تقدرين تتكلمين مع القسم عندك ممكن يتفهمون أمرك لكن لاتقوليلهم ماعرف قولي أنا أحب هالتخصص وودي أكمل بنفس التخصص .
    إذا قالوا لا , صدقيني ماشاء الله الطموح والإرادة اللي وصلتك للمكان اللي أنتي فيه بعد تعب وجهد بتوصلك وبتنجحك لإكمال الدراسة بالتخصص الثاني .

وجهة نظر ..

لكن اتمنى من الاخوان والاخوات اللي بنفس التخصص يفيدونك اكثر .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي
    هدووووووووووووووء

هذا أول شي .

ثاني شيء الامور تساهيل إن شاء الله .
    أول شي تقدرين تتكلمين مع القسم عندك ممكن يتفهمون أمرك لكن لاتقوليلهم ماعرف قولي أنا أحب هالتخصص وودي أكمل بنفس التخصص .
    إذا قالوا لا , صدقيني ماشاء الله الطموح والإرادة اللي وصلتك للمكان اللي أنتي فيه بعد تعب وجهد بتوصلك وبتنجحك لإكمال الدراسة بالتخصص الثاني .

وجهة نظر ..

لكن اتمنى من الاخوان والاخوات اللي بنفس التخصص يفيدونك اكثر .
    ههههههههههههههههههههههههههههههه والله قلت لرئيسة القسم ماعرف هذا التخصص ايش اسوي صدمتني ترى ماعندي حكمة متهورة وارمي كلام بدون مااعرف عواقبه وبعدين اندم

نصيحتك ان شاء الله باخذها بعين الاعتبار الله يجزاك ياخوي الف خير ويسهلها علي وعليك وعلى كل مبتعث
    7 "
  4. أنا نفس الحاله واجهتني إلى درجة اني ما ذقة طعم الفرحة بالوظيفة
    لكن الحمد لله تسهلت الأمور
    وأيضا كلفت بتدريس مادة
    فوق طاقتي بشكل كبير لطلاب السنة الثالثة والحمد لله الحين انتهى الترم والامور ماشيه تمام
    على العموم هموم الابتعاث وبداية المشوار للغربة و.......و............و..........هموم كل المعيدين والمعيدات
    وهذا شي طبيعي
    وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-ams
    أنا نفس الحاله واجهتني إلى درجة اني ما ذقة طعم الفرحة بالوظيفة
    لكن الحمد لله تسهلت الأمور
    وأيضا كلفت بتدريس مادة
    فوق طاقتي بشكل كبير لطلاب السنة الثالثة والحمد لله الحين انتهى الترم والامور ماشيه تمام
    على العموم هموم الابتعاث وبداية المشوار للغربة و.......و............و..........هموم كل المعيدين والمعيدات
    وهذا شي طبيعي
    وبالتوفيق
    صحيح الهموم مابدت لين ماتوظفت اول كانت حياتي سعيدة بس ان شاء الله انها فترة وتعدي
    نتعب شوي وبعدين نتاح كثير الله يسهلها علينا اجمعين
    مشكور اخوي على مرورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام شوشة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسر منكم فبعض الاشياء الصغيرة تعينت الحمد لله معيدة بس المشكلة مو هنا المشكلة بالهم الي صابني

وربي نوم مافيه اتقلب بالفراش زي الخروف الشهية تغفلت شايلة هم على قلبي زي الجبل

اولا فحكاية البعثة والغربة والمحرم واللغة ويمكن هادي مقدور عليها كمان

احس اني ناسية الرياضيات كلها وقاعدة انتقص من نفسي باني مو فاهمة شي والي زاد الطين بلة ازموني بتخصص تطبيقي << يعني يشبه الفيزياء الي ما اطيقه

وانا دارسة بكالوريوس رياضيات بحتة ماكان بدراستي اي مادة تطبيقية كيف اتخصص بشي انا ماعندي سالفة فيه ودي اتخصص برياضيات البحتة

ساعات افكر اترك عشان ارتاح ولو تركت متاكدة اني حتعب اكتر

في احد درس رياضيات تطبيقية ابغى استفسد او اي موضوع يتعلق بهالمادة الغثيثة يفيدي

ياااااااااااااااااااااارب اني اسالك راحة البال وان لا تجعل الدراسة اكبر همي اللهم آآآآآآآآآآمين

اختكم أم شوشة
    هلا ام شوشة , وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أسأل الله ان يريح بالك ويسهل جميع اموركـ

انا استغرب جهلك عن موضوع الرياضيات التطبيقية , وأيضا قولك بأنكـ لم تدرسي اي مادة تطبيقة
    هل انتي خريجة كلية علوم , او كلية تربية ؟
    لأني اعرف ناس درسوا بالعلوم و ناس درسوا بالتربية جميعهم مر عليهم مقررات تطبيقية , امثلة على المقررات :

1) الميكانيكا العامة
    2) الاستاتيكا
    3) الديناميكا
    4) التحليل العددي
    5) ميكانيكا الكم
    6) ميكانيكا الموائع
    7) الرياضيات المالية
    8) الرياضيات الطبية او الاحصاء الحيوي
    وفي بعض الجامعات يصنف علم الاحتمالات تحت قسم الرياضيات التطبيقية

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحّآل
    هلا ام شوشة , وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أسأل الله ان يريح بالك ويسهل جميع اموركـ

انا استغرب جهلك عن موضوع الرياضيات التطبيقية , وأيضا قولك بأنكـ لم تدرسي اي مادة تطبيقة
    هل انتي خريجة كلية علوم , او كلية تربية ؟
    لأني اعرف ناس درسوا بالعلوم و ناس درسوا بالتربية جميعهم مر عليهم مقررات تطبيقية , امثلة على المقررات :

1) الميكانيكا العامة
    2) الاستاتيكا
    3) الديناميكا
    4) التحليل العددي
    5) ميكانيكا الكم
    6) ميكانيكا الموائع
    7) الرياضيات المالية
    8) الرياضيات الطبية او الاحصاء الحيوي
    وفي بعض الجامعات يصنف علم الاحتمالات تحت قسم الرياضيات التطبيقية

أتمنى لك التوفيق
    لا اخوي انا خريجة كلية علوم وتعينت بكلية التربية

تصدق ولا مادة درستها من الي قلتها غير تحليل عددي بس غير كذا ولا مادة مرت علي

عشان كذا انا شايلة هم احس هاذي المواد يوم قريت عنها تتعلق بالفيزياء اكثر من الرياضيات

الله يجزاك كل خير على مرورك وييسرها علي وعليك وعلى كل مبتعث
    7 "
  8. ^

اول شئ الف مبروك عليك الوظيفه .. وان شاء الله الهموم شدة وتزول ..

ثاني شئ .. بالنسبة للتخصص بكل امانه حنا في بدايه التقديم ( نبيهم يقبلوننا معيدين وبس ) بأي تخصص ان شاء الله دراسات اسلاميه هههههه .. واذا قبلونا قمنا نتشرط ههههه .. بس في النهايه لازم نحمد الله ونشكره ع الوظيفه اللي مقرونه بابتعاث ونكمل دراساتنا العليا اللي الف واحد ووحده يتمنى يمسك هالوظيفه عشان الشهادات العليا ..

ثالث شئ .. اذا ع التخصص فمعك حلين واحد صعب والثاني سهل اذا سهله رب العالمين .. الحل الاول / انك تحاولين تغيرين تخصصك بكل الحلول الممكنه اللي عندك بما فيهم ( الواسطه ) يمين يسار حاولي تغيرين التخصص بالشئ اللي انتي تبينه ..

اما اذا ما قدرتي تغيرينه فالحل الثاني عندك اللي هو تتوكلين على رب العالمين وتروحين تدرسين برا ،، وهناك الدراسه محاضرات .. ومحاظره بمحاظره واللي ما تفهمينه عندك الدكتور واسالي ما شئتي .. يعني ما راح تدخلين من اول يوم اختبار .. ومثل ما مشيتي بالبكالرويوس .. ان شاء الله امر الماستر اسهل ..

بالتوفيق للجميع يا رب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAWAZ ALOTAIBI
    ^

اول شئ الف مبروك عليك الوظيفه .. وان شاء الله الهموم شدة وتزول

الله يبارك فيك وان شاء الله ربي يسمع واعيش بعيد عن الهموم

ثاني شئ .. بالنسبة للتخصص بكل امانه حنا في بدايه التقديم ( نبيهم يقبلوننا معيدين وبس ) بأي تخصص ان شاء الله دراسات اسلاميه هههههه .. واذا قبلونا قمنا نتشرط ههههه .. بس في النهايه لازم نحمد الله ونشكره ع الوظيفه اللي مقرونه بابتعاث ونكمل دراساتنا العليا اللي الف واحد ووحده يتمنى يمسك هالوظيفه عشان الشهادات العليا ..

الحمد لله يارب له الحمد كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه المشكلة بني آدم معروف

طماع يحب كل شي يمشي زي ما يحب خصوصا الي زي تعودت كل شي يمشي زي مابغى

عشان كذا طعب اني اتكيف بسهولة

ثالث شئ .. اذا ع التخصص فمعك حلين واحد صعب والثاني سهل اذا سهله رب العالمين .. الحل الاول / انك تحاولين تغيرين تخصصك بكل الحلول الممكنه اللي عندك بما فيهم ( الواسطه ) يمين يسار حاولي تغيرين التخصص بالشئ اللي انتي تبينه ..

هاذا الحل مستحيل ماعندي غير الدعاء اللي واثقة انو حيحقيقلي المستحيلات

اما اذا ما قدرتي تغيرينه فالحل الثاني عندك اللي هو تتوكلين على رب العالمين وتروحين تدرسين برا ،، وهناك الدراسه محاضرات .. ومحاظره بمحاظره واللي ما تفهمينه عندك الدكتور واسالي ما شئتي .. يعني ما راح تدخلين من اول يوم اختبار .. ومثل ما مشيتي بالبكالرويوس .. ان شاء الله امر الماستر اسهل ..

صحيح كلامك درر الله يجزاك كل خير

بالتوفيق للجميع يا رب
    آممممممممممممممين
    7 "
  10. بقولك شي خيتووو

وقيسيه ع حالتك

النابغه المتخصص راح يحتاج انه يقرأ الصفحة مرة وحدة عشان يفهم كل مافيها

بينما الشخص العادي زينا راح يقراها 10 او 20 مرة ويمكن اكثر عشان يقدر يفهم كل مافيها

في كلا الحالتين وصلوا لنفس النتيجة ولنفس الدرجة من الفهم

بس الأول ما اخذ وقت والثاني بذل وقت ومجهووود اكبر بس وصل لنفس ما وصل له الاول

اذاً مافي بيناتنا أي فروق .. بالإصرار والعزيمة توصلي للي تبغي

**بس بقولك شي يقرقع ف داخلي اموت لو ماقلته ههههههههههه

"أنا أكرررررره الرياضيات "
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.