الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال يتعلق بالراتب + أمر الاركاب

سؤال يتعلق بالراتب + أمر الاركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حالمه ~
    حالمه ~

مبتعث مجتهد Senior Member

حالمه ~ السعودية

حالمه ~ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة SU
    • SU
    • ادارة أعمال
    • أنثى
    • SEATTLE, WA
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 27th, 2012, 09:20 PM

السلام عليكم جميعا

أنا صدر قرار ابتعاثي من الجامعه

بس سمعت انه من اصدر امر الاركاب يبدأون يخصمون من راتبي وخلاص يصرف لي بس مايصرف للمعيد المبتعث
    هل هذا صحيح ؟

فيه ناس قالوا لي اشتري التذاكر على حسابك وقبل سفرك بكم يوم اصدري امر الاركاب واسترجعي فلوسك !

مدري وش رايكم ؟
    هل هالكلام صحيح ؟

ولو اشتري التذاكر على حسابي وبعدين اجيب امر الاركاب للطيار هل يرجعون لي المبلغ اللي دفعته كامل والا ياخذون شئ منه ؟

شاكره للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه ~
    السلام عليكم جميعا

أنا صدر قرار ابتعاثي من الجامعه

بس سمعت انه من اصدر امر الاركاب يبدأون يخصمون من راتبي وخلاص يصرف لي بس مايصرف للمعيد المبتعث
    هل هذا صحيح ؟

من تاريخ قرار الابتعاث يبدأ الخصم وينزل لك فقط 41% من الراتب الاساسي + مكأفاة الابتعاث اذا وصلتي مقر البعثه

فيه ناس قالوا لي اشتري التذاكر على حسابك وقبل سفرك بكم يوم اصدري امر الاركاب واسترجعي فلوسك !

مدري وش رايكم ؟
    هل هالكلام صحيح ؟

حسب المكتب اللي في الجامعه ,فيه مكاتب يرجع فلوسك ومكاتب يخليها عنده تذكره مفتوحة

ولو اشتري التذاكر على حسابي وبعدين اجيب امر الاركاب للطيار هل يرجعون لي المبلغ اللي دفعته كامل والا ياخذون شئ منه ؟

يأخذون منه 25%للضرايب ورسوم المكتب ويدفعون باقي المبلغ

شاكره للجميع
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. وعليكم السلام ، من ناحية خصم الراتب فيبدأ الخصم من تاريخ الصرف عليك من الملحقية ، اما الجزئية الثانية ترى يمديك تطلعين امر الاركاب قبل قرار الابتعاث يعني ما يحتاج تحجزين من حسابك لما يسمح لك باصدار قرار الابتعاث والله يوفقك .
    7 "
  4. صاحب الهمه وابي ادرس برا الله يجزاكم خير

بس كلامكم متناقض

الاول يقول يبدأ الخصم من يصدر القرار
    والثاني يقول لما تبدأ الملحقيه تصرف عليك

طيب بيصدر قراري مثلا وباقي على دراستي شهر ؟
    يعني بينخصم شهر والملحقيه باقي ماتصرف علي الا بعد شهر
    شلون ؟

وابي ادرس برا .. شلون اطلع امر الاركاب قبل القرار ؟ كيف الطريقه ؟

شكرا لكم
    7 "
  5. شوفي يا استاذة ، كلامي صح وكلامه صح في نفس الوقت واكيد انك بتنلحسين هههههههههه ، طيب انا بأفهمك في حال صدور قرار الابتعاث يبدأ يخصم من راتبك الى النصف وأول ما توصلين لمقر البعثة وتفتحين ملف في الملحقية بتقوم الملحقية بمراسله ادارة الموارد البشرية في الجامعه عشان تأخذ الموافقة وتبدأ تصرف عليك وفي نفس الوقت ستقوم ادارة الموارد البشرية باعطائك الفروقات بين ما خصم من تاريخ اصدار قرار الابتعاث وتاريخ وصولك الى مقر البعثة ( يعني زبدة الموضوع انه يتم الخصم عليك من تاريخ الصرف عليك من الملحقية ) ، اما النقطه الثانية اللي تتعلق بأمر الاركاب ( وبالذات لمعيدين جامعه الملك سعود ) : اذا وافقو على قبولك مجلس القسم والكلية وادارة تنمية الموارد البشرية وطلعتي الفيزة تقدرين تطلعين أمر الاركاب حتى لو باقي على دراستك شهرين وما يبقى عليك الا قرار الابتعاث اللي ما تقدرين تطلعينه الا قبل الدراسة بشهر وان شاء الله ان المعلومه وصلت ، وتراني تعبت وانا اكتب يعني ادعيلي
    7 "
  6. الله يوفقك وييسر امرك

طيب عندي كم سؤال الله لا يهينك ..

امر الاركاب اطلعه من الجامعه والا الوزاره ؟
    بالنسبة لرسوم الفيزا تعوضني عنها الجامعه والا الملحقية زي طلاب البرنامج ؟

شكرا لك والله يوفقك يارب
    7 "
  7. امر الاركاب تطلعينه من ادارة تنمية الموارد البشرية اللي في الجامعة، اما من ناحية تعويض الفيزا فعندك طريقتين : الاولى انك تحتفظين بورقة السيفس وورقة السامبا واذا وصلتي لبلد الابتعاث تسوين لها سكان وترسلينها للملحقية وبتعوضك ، والطريقة الثانية انك تصورينها وتعطينها رئيسة قسمك ثم توقعه وترسله لعميد الكلية ويعتمده ثم تقدمينها لتنمية الموارد البشرية ويعوضونك ولكن خلي نقطه في بالك ان جميع التعويضات تكون بعد ما تصدرين قرار الابتعاث ، ولا تنسين التعويض عن المراسلات ارفقيها معها ، والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.