الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو التصرف المناسب لمثل وضعي ؟

ماهو التصرف المناسب لمثل وضعي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فجر العيد
    فجر العيد

مبتعث مستجد Freshman Member

فجر العيد الولايات المتحدة الأمريكية

فجر العيد , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ....
    • ....
    • ...
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

April 28th, 2012, 04:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله

مشكلتي تعينت معيدة في جامعة الملك سعود بس لسى ماأنهيت الاجراءات كشف طبي وغيره ..كلموني الاسبوع الماضي ومارحت ..

وفي نفس الوقت اختبرت تحريري في جامعة الاميرة نورة لوظيفه معيده واجتزته وبكره المقابله الشخصية ..>>ونقول يارب يسر

وبصراحة انا ودي في جامعة الاميرة نورة لان مو طالبين ابتعاث وجامعة الملك سعود يبون ابتعاث

فمدري ..وش اسوي اخاف اماطل في اجراءات جامعة سعود وتطير مني ..واخاف انتظر جامعة نورة والله مايكتب نصيب

سؤالي :كم المده المتاحه للمعيد لإنهاء الاجراءات ؟؟
  2. أختي كملي اجرائتك مع جامعة الملك سعود واحضري المقابلة الشخصية بجامعة نورة واستخيري ربك
    واللي فيه الخير الله راح يكتبه لك لاتضعين الفرص عليك
    انا نفس حالتك انقبلت معيدة بجامعتين جامعة الخرج وجامعة نجران
    جامعة الخرج اختبرت فيها وعملت مقابلة شخصية وجامعة نجران طلبوا مني اعمل فحص طبي واكمل اجرءات التعيين وكلهم والله في نفس الوقت
    وعملت كل ماعلي في كلا الجامعتين وبالاخير وبعد الاستخارة طبعا تيسرت اموري ولله الحمد في جامعة نجران وتعينت اما جامعة الخرج للاسف ماطلع اسمي من المرشحات
    بس حبيت اقولك لاتضعين فرصتك في الجامعتين سوي اللي عليك والله بيسرها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة2011
    أختي كملي اجرائتك مع جامعة الملك سعود واحضري المقابلة الشخصية بجامعة نورة واستخيري ربك
    واللي فيه الخير الله راح يكتبه لك لاتضعين الفرص عليك
    انا نفس حالتك انقبلت معيدة بجامعتين جامعة الخرج وجامعة نجران
    جامعة الخرج اختبرت فيها وعملت مقابلة شخصية وجامعة نجران طلبوا مني اعمل فحص طبي واكمل اجرءات التعيين وكلهم والله في نفس الوقت
    وعملت كل ماعلي في كلا الجامعتين وبالاخير وبعد الاستخارة طبعا تيسرت اموري ولله الحمد في جامعة نجران وتعينت اما جامعة الخرج للاسف ماطلع اسمي من المرشحات
    بس حبيت اقولك لاتضعين فرصتك في الجامعتين سوي اللي عليك والله بيسرها
    الله يعطيك العافية أختي وبسوي مثل ماقلتي والله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  4. اختي جامعة الملك سعود اصدرت تعميم بان المعيدات والمحاضرات اللي ماعندهم امكانية السفر للخارج بامكانهم دراسة الماجستير والدكتوراة داخليا في الجامعة

لاتشيلي هم وهالتعميم جديد له شهر تقريبا

وانصحك بجامعة سعود لاتطير الطيور بارزاقها..

بالتوفيق
    7 "
  5. روحي افحصي عندهم وخلصي كل اوراقك هذي الشغله يبي لها بالطبيعية حوالي شهر إلى شهر ونص
    بعده بيتصلون عليك بيقولون لك تعالي باشري عملك . إذا أتصلو عليك أسئليهم تاريخ كم صدر قرار تعييني لانه بعد التاريخ لك 15 يوم إذا باشرتي يوم واحد صرتي موظفه عندهم وإذا ما رحتي لهم خلال 15 يوم يصير كانك ما قدمتي عليهم من الاساس ويتلغي قرار تعيينك
    يعني معك حوالي شهرين حتى ترد عليك جامعة الاميرة نورة
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuLeiMan-th
    روحي افحصي عندهم وخلصي كل اوراقك هذي الشغله يبي لها بالطبيعية حوالي شهر إلى شهر ونص
    بعده بيتصلون عليك بيقولون لك تعالي باشري عملك . إذا أتصلو عليك أسئليهم تاريخ كم صدر قرار تعييني لانه بعد التاريخ لك 15 يوم إذا باشرتي يوم واحد صرتي موظفه عندهم وإذا ما رحتي لهم خلال 15 يوم يصير كانك ما قدمتي عليهم من الاساس ويتلغي قرار تعيينك
    يعني معك حوالي شهرين حتى ترد عليك جامعة الاميرة نورة
    بالتوفيق
    السلام عليكم

ممكن أححد يوضح لي هالنقطة اللي فوق ^ اللي باللون الأحممر ؛

صدر قرار تعييني هل لي الحق بعد مضي 15 يوم بعدهاا أباشر العممل أم قبل 15 يوم أباشر لمم تتضحح الصورة لدي ..!
    أفيدوني.. ولكم جزيــل الشكــر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم ~
    السلام عليكم

ممكن أححد يوضح لي هالنقطة اللي فوق ^ اللي باللون الأحممر ؛

صدر قرار تعييني هل لي الحق بعد مضي 15 يوم بعدهاا أباشر العممل أم قبل 15 يوم أباشر لمم تتضحح الصورة لدي ..!
    أفيدوني.. ولكم جزيــل الشكــر
    الاخ الفاضل يقصد تبااشرين العمل خلال 15 يوم هاذي اذا ماباشرتي الغي قرار التعين
    7 "
  8. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يختار لك مافيه الخير عزيزتي
    ولكن حسب ما أعرف ان جامعه الاميرة نورة بذات تشدد على الابتعاث الخارجي وهو شرط من شروط التعيين
    عكس جامعه الملك سعود

وبالاول والاخير استخيري الله عز وجل

دعوااتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.