الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الدورات اتدريبية!!!

استفسار الدورات اتدريبية!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية audi0788
    audi0788

مبتعث مستجد Freshman Member

audi0788 المملكة المتحدة

audi0788 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى جامعي , بجامعة KSU
    • KSU
    • جامعي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 6th, 2012, 08:51 PM

مساء الخير جميعا,,
    هل هناك دورات تدريبية للمعيدين ؟؟ وكيف يتم التقديم عليها؟ وهل تكون مقامة من الجامعة نفسها والا ممكن اخذها بجامعة اخرى؟
  2. بعد اذنك اختي

اللي عندو دورات في التنمية البشرية مثلا ( ثقة بالنفس , الالقاء والخطابة , فهم النفسيات , حل المشكلات , التفكير الايجابي ...الخ )

غير كذا اللي عندو دورات في مجال تخصصة مثلا انا تخصصي خدمة اجتماعية عندي دورات تدريبية معتمدة في( الخدمة الاجتماعية الطبية ) اللي مدينا الدورات هذي دكاترة القسم بس في مستشفى مو في الجامعة طبعا هذي الدورات للكل يسجل فيها اخصائيين اجتماعيين موظفين وطلاب

هل هذي الدورات تفيدني في التعيين كمعيد

في المفاضلة والاشياء هذي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة audi0788
    مساء الخير جميعا,,
    هل هناك دورات تدريبية للمعيدين ؟؟ وكيف يتم التقديم عليها؟ وهل تكون مقامة من الجامعة نفسها والا ممكن اخذها بجامعة اخرى؟
    أختي نعم هناك دورات تدريبية في جامعتكم (كباقي الجامعات ) وأي دورات تدريبية تكون مقامة لأعضاء هيئة التدريس يحق لك الدخول في الدورات والمشاركة فيها
    وأيضا الدورات خارج الجامعة ( بعد موافقة القسم وعمادة الكلية ).

الدورات تأتي للقسم ويقوم القسم بترشيح بعض الأعضاء إذا لم يتم ترشيحك تستطيعين التسجيل في الدورة من خلال التحدث مع القسم أو منسقي الدورة لأن الترشيح غالبا يكون لعدد محدود فيضطر القسم بتسجيل عدد محدد والباقي يكون عن طريق التسجيل .

بداية تعييني كمعيد لم أكن احرص عليها لكن حصلت على دورة مؤخرا لمدة ثلاثة أيام والآن سوف أبتعث ولم أحصل سوى على دورة واحدة .

نصيحتي لكل معيد ومعيدة الاجتهاد في الحصول على الدورات والشهادات من بداية مشواره لتخدمه مستقبلا وتخدم سيرته الذاتية .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن الشهري
    بعد اذنك اختي

اللي عندو دورات في التنمية البشرية مثلا ( ثقة بالنفس , الالقاء والخطابة , فهم النفسيات , حل المشكلات , التفكير الايجابي ...الخ )

غير كذا اللي عندو دورات في مجال تخصصة مثلا انا تخصصي خدمة اجتماعية عندي دورات تدريبية معتمدة في( الخدمة الاجتماعية الطبية ) اللي مدينا الدورات هذي دكاترة القسم بس في مستشفى مو في الجامعة طبعا هذي الدورات للكل يسجل فيها اخصائيين اجتماعيين موظفين وطلاب

هل هذي الدورات تفيدني في التعيين كمعيد

في المفاضلة والاشياء هذي
    اكيد أخوي هذي تعتبر داعمة لك وبشكل كبير جدا وينظر لها بعين الاعتبار لأنها تدل على حرصك وتطوير نفسك في مجالات عدة ومجال تخصصك بالتحديد وهذا ماتطمح إليه الجامعات .

هذه الدورات والخبرات ستفيدك في القبول بإذن الله وأيضا في طبيعة عملك ومستقبلك في الجامعة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.