الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء مساعدتي : هل يمكن ان يكون المحرم للمعيدة شخص و المرافق شخص اخر

الرجاء مساعدتي : هل يمكن ان يكون المحرم للمعيدة شخص و المرافق شخص اخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية om_abodi
    om_abodi

مبتعث جديد New Member

om_abodi المملكة المتحدة

om_abodi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب الي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • حاسب الي
    • أنثى
    • نوتنجهام, نوتنجهام
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 19th, 2012, 01:03 AM

السلام عليكم
    انا معيدة متزوجه ولدي اطفال و في مرحلة التقديم للابتعاث وزوجي لا يستطيع البقاء معي طوال فترة ابتعاثي بسبب ظروف عملة و علية العودة كل فترة الي السعودية و البقاء شهر بسبب عملة ولدي اخي مبتعث منذ سنوات في بريطانيا و حصلت علي قبول معه في نفس المدينة ليكون محرم لي في حالة سفر زوجي .
    سؤالي : هل اضع المحرم اخي ام زوجي؟؟
    وهل يمكن ان يكون اخي المحرم و زوجي مرافق؟؟ هل يمكن لزوجي ان يصدر فيزه مرافق و هو ليس محرم؟
    واذا كان اخي المحرم و لم تصدر لزوجي فيزه مرافق كيف يسافر معي؟؟ بفيزه سائح؟؟؟
    وكيف وضع مكافئة الابتعاث في حالة ان زوجي لم يستطع اصدار فيزه المرافق؟
    ارجوكم من يعرف بحالتي يفيدني جزاكم الله خير...
    ام عبودي
  2. xfr
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_abodi
    السلام عليكم
    انا معيدة متزوجه ولدي اطفال و في مرحلة التقديم للابتعاث وزوجي لا يستطيع البقاء معي طوال فترة ابتعاثي بسبب ظروف عملة و علية العودة كل فترة الي السعودية و البقاء شهر بسبب عملة ولدي اخي مبتعث منذ سنوات في بريطانيا و حصلت علي قبول معه في نفس المدينة ليكون محرم لي في حالة سفر زوجي .
    سؤالي : هل اضع المحرم اخي ام زوجي؟؟
    وهل يمكن ان يكون اخي المحرم و زوجي مرافق؟؟ هل يمكن لزوجي ان يصدر فيزه مرافق و هو ليس محرم؟
    واذا كان اخي المحرم و لم تصدر لزوجي فيزه مرافق كيف يسافر معي؟؟ بفيزه سائح؟؟؟
    وكيف وضع مكافئة الابتعاث في حالة ان زوجي لم يستطع اصدار فيزه المرافق؟
    ارجوكم من يعرف بحالتي يفيدني جزاكم الله خير...
    ام عبودي
    السلام عليكم االمنتدى لايسمح لي بفتح الرسائل الخاصه
    لايمكنك استخدام هذه الخاصية, لم تصل مشاركاتك للعدد المسموح الذي يمكنك من استخدام الرسائل الخاصة.

جزكم الله خير لمن رد علي في الخاص و ارجو منكم كتبه الرد هنا لاني لا استطيع فتح الخاص
    7 "
  3. ما اعتقد لان المحرم والمرافق شخص واحد
    انا فاهمة قصدك انك ما تبغي مكافاة المحرم تنقطع بس لو اضفتي زوجك حتنزل مكافاة بس اخوكي له لانه هوا اصلا مبتعث
    من ناحية يعرفوا ان زوجك موجود او لا ما اعرف
    بس انا اعرف بنات لحالهم بس مو متاكدة اذا مكافاة المحرم تنزل لهم
    .
    .
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.