الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فيه مجالس قسم وكليه بالصيف ولا لا

استفسار فيه مجالس قسم وكليه بالصيف ولا لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميرة في دنياي
    اميرة في دنياي

مبتعث مستجد Freshman Member

اميرة في دنياي السعودية

اميرة في دنياي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اقتصاد , بجامعة سعود
    • سعود
    • اقتصاد
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

May 25th, 2012, 05:31 AM

انا برفع قبولي في هالوقت وابغي اعرف اذافيه احد بالصيف ولا لا
  2. آسف يا اختي كنت استخف دمي لما قلت حكومة تصريف اعمال بمعنى مجلس الكليه او العميد يتخذ القرارات نيابة عن مجلس القسم المجاز. عموما انتي اصلا ترسلي خطلبك باسم الملحق الثقافي السعودي في دولتك وهو من يخاطب الجامعه التي تحول امرك للكليه. يعني الزبده خطابك بيبدا ب سعادة الملحق الثقافي .......
    اتمنى تكون اجابتي وافيه. بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. انا ياخوي العزيز معيده وطلعت اجازه. عشان اكون مرافقه مع زوجي. بس. يعني مو المفروض ارسل قبولي للجامعه بالسعوديه واستناهم لين يطلع قرار ابتعاثي. بعدين ادرس ولا كيف

- - - Updated - - -

ولاني ابي اقطع اجازتي بدل ماتروح علي وتنحسب من رصيدي. قلت ادرس ماستر افضل بما اني كذا كذا راح ادرس ماستر ودكتوراه برا. بس من جد لخبطتني بسالفه الملحقيه
    7 "
  4. ليش يعتبر وضعي غريب. ماجا تعيني الا بعد ماسافرت مع زوجي رجعت وباشرت بعدين طلبت اجازه عشان اقدر اروح مع عائلتي ولا افرق شمل الاسره وخلال هالوقت اجيب قبولي. وبعدين ارفعه. وفيزتي راح تتغير ان شالله قريبا عشان ابدا ادرس بس السوال هل فيه احد بالصيف ولا لازم استنا للسنه الجديده
    7 "
  5. عموما الموضوع يعتمد على تفهم كليتك وانتاجيتهم..

الصيف عادة له وضعه الخاص وممكن تمشي امورك بتوقيع من العميد بدون اجتماع وتدخل في اجتماع لجنة الدراسات العليا

ان ارسلتي لهم اوراقك ، حاولي يكون فيه احد يتابع الموضوع لان الدوام في الصيف ضايع واشرحي لهم واكدي عليهم ان الدراسة تبدا في اغسطس حتى يتحركون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.