الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه احد قد درس سنه ماستر ووافقو جامعته علا ابتعاثه

فيه احد قد درس سنه ماستر ووافقو جامعته علا ابتعاثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميرة في دنياي
    اميرة في دنياي

مبتعث مستجد Freshman Member

اميرة في دنياي السعودية

اميرة في دنياي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اقتصاد , بجامعة سعود
    • سعود
    • اقتصاد
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

May 28th, 2012, 06:56 AM

انا قدمت على جامعه مده الدراسه للماستر سنه بس. ولسا مارفعت اوراقي للجامعه حقتي فيه احد قد صار له مثلي ووافقو. له مع العلم ان هذا البرنامج مو مهني لا ماستر زيه زي اي ماستر. ثاني ومن جامعه قويه مرررره ومعترف فيها وفي جميع تخصصاتها. ردو علي. عاد لا تسفهووني. عشان اعرف. شاسوي. اكمل ولا لا
  2. طبعا اختي عادي .. في بريطانيا مثلا واستراليا الاف الخريجين سنويا من ماستر ومدة الدراسة سنة وحدة وايضا بعض الجامعات في امريكا سنة وحدة

اهم شي يكون التخصص والجامعة معتمدين .. والشي الثاني يكون عن طريق taught coures يعني تدريس مواد ما يكون بحث فقط

انا دراستي وزملائي للماستر سنة وحدة .. بس طبعا تكون مضغوطة جدا .. يعني كأنها سنتين لانها من شهر تسعة الى شهر تسعة بدون توقف

بالتوفيق لك
    7 "
  3. طيب اخوي جمعت الشوق ممكن تقولي عن جامعة نيو ساوث ويلز كيف القبول المشروط حقها وكم المده الي لازم تستناها ليين يردون عليك وكيف وضع الجامعه من حيث السهوله والصعوبه بشكل عام يعني سولفي لي عن الجامعه الله لا يهينك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.