الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشح للإعادة وأوراقي بعمادة هيئة التدريس.. !!

مرشح للإعادة وأوراقي بعمادة هيئة التدريس.. !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل العبدلي
    فيصل العبدلي

مبتعث مجتهد Senior Member

فيصل العبدلي الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل العبدلي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاديات موارد طبيعية وبيئية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • اقتصاديات موارد طبيعية وبيئية
    • ذكر
    • الاحساء, باقي ..
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 26th, 2012, 05:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سويت هالموضوع لاني عارف ان نسبة كبيرة من الطلبة الي مقدمين على الإعادة أوراقهم بعمادة شؤون الموظفين وباقي لجنة المعيدين والمحاضرين ما انعقدت ..
    قبل أسبوع داق عليهم وقالوا باقي تنعقد اللجنة وبععدها ندق عليك وتجي تستلم الكشف الطبي و أوراق التعيين ..

ومن خلال تصفحي بالقسم ..
    وجدت أن الموضوع لسى باقي فيه مجلس الجامعة .. ومجلس الجامعة مراح ينعقد الا مع بداية الترم الجاي ..
    فألحين محتاس هل يحتاج الموضوع للتوقيع من قبل مجلس الجامعة أم تكون السلطة مخولة لعميد الدراسات العليا والمجلس بالتوقيع نيابة عنه ..
    لان لو كذا بتطول الاجراءات وبيجي الحج والاوراق ما توقعت ولا باشرنا .. ولا تنسون رمضان قريب ..

فالي عندهـ خلفية عن نظام التعيين الجديد يكتبه ، لان نظام التعيين تغير عن الستوات الي قبل ، والواحد يعرف راسه من رجله ..

وشاكر لكم ..
  2. ممكن أحد يفهمنــي ..

دقيت على وحدة التوظيف بالعمادهـ ، وقالوا لي أن ملفك تأجل للجلسه الجايه مع أن الي متقدمين بالقسم انا وواحد من الشباب ، وش معنى هالكلام .. ؟؟
    و يقول نفس الموظف ممكن اللجنه تنعقد بالصيف وممكن بعد العيد ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتصدر
    الله يوفقك ويوفق جميع المرشحين .. لدي سؤال لاهنت ..
    متى رشحتك الكلية و رفعت اسمك للجامعة او العمادة بمعنى اصح شكرا اخوي فيصل وموفق
    رفعت الكلية أوراقي في بداية شهر رجب ..
    والله يوفق الجميع إن شاء الله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady.Macbeth
    العملية تطول وتاخذ وقت .. انا قربت اغلق سنة بانتظار الرد منهم .. الله يوفقك اخوي
    غريبة .. !!
    مع أن الطلبه الي قدموا قبلي ما أخذوا وقت .. بس يمكن صادف تقديمي على وقت الصيفية .. ،
    بس نقول إن شاء الله أن الأمور تزين وتخلص ع رمضان ..
    والله يوفق كل الطلبه وتتسهل أوراقهم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady.Macbeth
    العملية تطول وتاخذ وقت .. انا قربت اغلق سنة بانتظار الرد منهم .. الله يوفقك اخوي
    سنه كثير مرره.

من ترفع اوراقك من الكليه الى حد ما يتصلوا عليك 3-6 أشهر . تابع معاهم و استفسر من قاسم سفران مدير وحدة التوظيف شخص حبيب و خلوق و ما راح يقصر معاك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.