الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص امر الاركاب للمعيدين

بخصوص امر الاركاب للمعيدين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The Golden
    The Golden

مبتعث جديد New Member

The Golden الولايات المتحدة الأمريكية

The Golden , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى civil engineering , بجامعة University of Colorado at boulder
    • University of Colorado at boulder
    • civil engineering
    • ذكر
    • Boulder, Colorado
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

June 26th, 2012, 11:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفسار مهم لو سمحتوا

هل استطيع ان أحجز مسبقاً قبل امر الاركاب بشهر

وهل استطيع استرجاع تذكرة امر الاركاب بعد صدورها من الطيار لأني حاجز الرحلة مسبقاً ^_^

ارجوا من عنده خبر ان لايبخل علينا بالتفاصيل الدقيقة

ودمتم ،،

- - - مشاركة محدثة - - -

معليش فاتني ان اسأل عن السقف الاعلى لامر الاركاب للمعيد
  2. لم افهم عليك من كلامك لابد من إخلاء طرف .!؟
    أنا سؤالي واضح وصريح واعتقد البعض عنده خلفية والأكثرية لايعلمون ،، ويتم التلاعب بالنظام ،،، يعني انت تحجز مثلا ٧٠٠٠ وتحتفظ بالتذكرة ووقت الرحلة كما هو ثم بعد ذلك يتم اصدار امر الاركاب لك ( أنا سؤالي هل يكتبون في الاركاب السقف العالي التذكرة ؟) ثم تحجز من الطيار او اي خطوط متعامدة مع التعليم العالي الطيار و روائع العالم اعتقد ومادري ممكن فيه شركات لاتحضرني او بالإصح لا اعلمها المهم بعد اصدار امر الاركاب تذهب وتحجز عند الطيار بما قيمته مثلاً ١٤٠٠٠ ثم تسترجع التذكرة وهذا متأكد منه طبعاً بعد الخصم ٢٥٪ لصالح الطيار يعني يصفي لك ١٠٥٠٠ واطرح منها حجز المسبق ٧٠٠٠ تطلع بفائدة ٣٥٠٠ هذا اللي كنت اسأل هل احد جرب الشي هذا لأني سمعت زي كذا للاستفادة من امر الاركاب ،،،
    ادري فتحت لكم باب للي ماعنده خلفية ^_*
    دمتم بحفظ الرحمن ،،،
    7 "
  3. اخي العزيز

الانظمة تختلف حسب فرع الطيار اللي جامعتك تتعامله معاه بعضهم يسمح لك باسترجاع المبلغ بعد خصم 25% ولكن حسب علمي ان هذا النظام وقفوا حاليا . بالنسبة للسقف فلا يوجد سقف اعلى لان التذاكر الحكومية تؤخذ على اقل سعر في الرحلة ولذلك غالبا لاتجدها متوفرة اذا كان حجزك قريب .

اتمنى اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.