الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

91 في التوفل IBT

91 في التوفل IBT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صابرة
    صابرة

مبتعث جديد New Member

صابرة الولايات المتحدة الأمريكية

صابرة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كازاخستان , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يحدد , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لم يحدد
    • أنثى
    • امريكا, الشرق
    • كازاخستان
    • Apr 2012
    المزيدl

July 3rd, 2012, 09:50 AM

اعرف انها ما تعتبر عالية جدا , لكن احببت ان اشاركم بعض النصائح , ان شاء الله تساعدكم تجيبوا اعلى من كذا
    بداية , احب اوضح شي مهم جداو هو ان هذه رابع مرة امتحن فيها التوفل و درجاتي في اختباراتي السابقة كانت كالتالي
    اول اختبار اختبرته في السعودية و كانت درجتي 69
    كنت بس قارية كتاب لونق مان عالسريع و للاسف مستواه اسهل بكثيير من الاختبار الحقيقي
    ثاني اختبار سويته في امريكا اول ما وصلت و اخذت 78
    في هذا الاختبار لاحظت اني قدرت - الحمدلله - تحسنت في القراءة و الاستماع لكن مشكلتي كانت في الكتابة و خصوصا الكتابة العلمية يعني لما يجيب لك محاضرة و بعدين قطعة عن مواضيع مثل انواع نباتات , حشرات او شي زي كذا و يبغاك تكتب قطعة تلخص فيها المحاضرة و تشرح كيف النقاط الاساسية تخالف ما ورد في القطعة اللي قراتها
    الاختبار الثالث ايضا في امريكا و اخذت 82 في شي جدا غريب حصل في الامتحان بس الحمدلله عدت ع خير. بعد الاستماع يعطونك بريك 10 دقايق و البريك اجباري لازم تاخذه. محدثتكم كانت عطشانة و قلت اطلع قارورة الموية اشرب شوي و اكل من البسكوت اللي معاي. المهم اني شرقت و رجعت اكمل الامتحان و انا لسا مو قادرة اتكلم زين. السبيكنق بعد البريك على طول , كان يتسجل صوتي و انا والله مو قادرة اقول كلمة و يخلص سؤال و يجي اللي بعده و انا صوتي يروح و يجي. اخر سؤال بس هو اللي تكلمت فيه و الحمدللله جبت في السبيكنق 22 مع اني توقعت اني باخذ 3 بالكثير لاني ببساطة ما قلت شي يذكر
    النصيحة هنا انو موو لازم الواحد يبل ريقه في البريك و اذا مرة ف يكون في اول البريك و يتاكد انو ما يرجع يدخل القاعة الا و هو مرتاح

الاختبار الرابع برضو في امريكا و جبت فيه 91
    خلاصة النصائح
    الاختبارات اللي يبيعها موقعهم مفيدة جدا جدا لأنها اقرب شي للامتحان
    مع العلم اني ما ابي اسوي لهم دعاية لانهم يمصون فلوس بشكل عجيب لانو كل اختبار تشتريه ب 44 دولار و ما تقدر تستخدمه الا مرة وحدة
    كتاب بارون مفيد جدا , انا استعرته من مكتبة الجامعة , يشرح لك نظريا ايش مفروض تسوي في الرايتنق و هذا - بفضل الله - اللي ساعدني في اختباري الاخير
    ابدا لا تحاول تقرا القطعة كلها وقت الريدنق , مجرد اعمل مسح سريع و بعد كذا اقرا السؤال و دور عالاجابة
    المحادثة , حاول انك تتكلم طول المدة و لا تسكت ابدا , حتى لو حسيت انك تلعثمت في البداية ,لا تخاف كمل و انت واثق
    هذا ما في جعبتي الان
    و بالتوفيق للجميع
  2. شكرا لمروركم الجميل , و العفو ما سويت شي
    رسوم الاختبار نعم دفعتها و رفعت الفاتورة الالكترونية مع نتيجة الاختبار الاصلية (سكان) للملحقية عن طريق البوابة الالكترونية و عوضوني كامل المبلغ الحمدلله
    الموعد لا والله ما جاني بسرعة للاسف المقاعد تطير بسرعة , بامكانك تدخلي و تستعلمي قبل الحجز. احيانا في ناس تضطر تسافر لمدينة ثانية عشان مافي موعد في مدينتها.
    دورة الجيمات اظن يمشي عليها نفس اللي يمشي عال جي ار اي و هو انك قبل ما تدخلي الدورة تطلبي ضمان من الملحقية و هم يرسلوا لكابلان و لا الجهة المنظمة , يرسلولهم رسوم الدورة
    اي استفسار اخر , انا حاضرة
    بالتوفيق جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.