الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل في اشكال من رجوعي لبلدي ومكوثي لشهرين !!

استفسار هل في اشكال من رجوعي لبلدي ومكوثي لشهرين !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lovelorn
    lovelorn

مبتعث مستجد Freshman Member

lovelorn السعودية

lovelorn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • لايوجد, الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 10th, 2012, 10:24 PM

السلام عليكم

الشباب المبتعثين من معيدين او معيدات

انا معيد تبع جامعه الإمام , وعندي استفسار بسيط

انا بمشي بتاريخ 20 رمضان تقريبا , وبضل بامريكا شهرين ثم بنزل السعودية اخذ زوجتي ومولودي الجديد , بجلس بالسعودية قرابة الشهرين

هل جلوسي شهرين فيه اشكال , طبعا بنزل على حسابي . ومضطر اجلس شهرين تقريبا لبعض الاشغال .

انا بوقف دراسة المعهد لشهرين ( يعني ماراح اسحب عليهم ) . بس السؤال من ناحية الملحقية هل في اشكال ولو في مشكله وش اخطر شي ممكن يصير!!

وجزاكم الله خير
  2. من الأفضل عزيزي إنك تأجل الدراسة لين ما تخلص من أشغالك وتسافر لأمريكا
    لان الطالب ما يستحق إجازة الا بعد مضي عام كامل والاستثناءات عشان تسافر تكون للضروره القصوى ... وانت حجتك بانك نازل لزوجتك و موولودك بتكون غير مقنعه لانهم بيقولون انك عارف زوجتك راح توضع فليه ما أجلت دراستك لبعد الوضع وراح تخش في عبط المشرف الاكاديمي والبيروقراطية في المعاملات وفوق هذا لا تنسى الفائده من الشهرين بأمريكا راح تروح هباءً منثوراً لو رجعت السعوديه ...
    والله يوفقك ..
    7 "
  3. الله يجزاكم خير ، بس من ناحية الفائدة انا بس تكفيني ثلاث اشهر لغه باذن الله لان تخصصي لغة انجليزية وفقط احتاج فترة اللغه كتمهيد للماجستير
    انا حصلت بالايلتس ٦. وباقيلي نص عشان اخذ قبول نهائي .
    ولا ابي ابدا البعثة بعد الولاده لاني بتاخر عن التسجيل لانهم تخبرون عندهم (ديدلاين )مبكر للتقديم للماستر

طيب لو رحت ورتبت مع المعهد ورجعت بدون علم الملحقيه ، وش ممكن يصير ؟
    7 "
  4. عادي انا رجعت السعودية مرتين مادروا عني الملحقية لاني بحسابي نزلت
    واسوأ شي ممكن يصير كما سمعت من بعض المبتعثين انهم يوقفون الراتب في حال خرجت من امريكا لمدة أكثر من شهرين
    وهذي بسيطة بعد ماترجع امريكا سوي طلب في البوابة الالكترونية (طلب اعادة صرف)
    وممكن خلال الشهرين هذي تستفيد وتجيب في الايلتس 6,5 وتكون رجعتك السعودية على اساس انك خلصت اللغه

بس خارج الموضوع نصيحة عن تجربة اذا تبغى تختبر الايلتس اختبر في السعودية في الفترة اللي حتجيها لأهلك
    هناك التوفل سهل الحجز وفي كل مكان تقدر تختبر, بس صعب تحصل موعد ايلتس لازم تحجز لاختبار الايلتس قبلها بشهرين ثلاثة ,وايضا غير موجود في كل المدن تقريبا مدينتين او 3 في كل ولاية يعقد فيها اختبار ايلتس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.