الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موعارفه اللي بعمله صح وياليت احد يفدني

استفسار موعارفه اللي بعمله صح وياليت احد يفدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رومانسيه
    رومانسيه

مبتعث مستجد Freshman Member

رومانسيه الولايات المتحدة الأمريكية

رومانسيه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه طيبه
    • جامعه طيبه
    • رياضيات
    • أنثى
    • المدينه, لسه
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

July 12th, 2012, 05:08 PM

انا معيده بالجامعه وبكمل الماستر بامريكا
    جبت قبول لغه و اعطيته لجامعتي و الاتوني معايه
    وعبيت الابلكيشن حق السفاره و حجزت موعد
    بس طلعت لي مشكله انو الجامعه اللي راسلتها مو نفس الجامعه اللي قريبي فيها
    حولنا نحل الموضوع كلموا الجامعه التانية و ردت ماعندها مشكله بس لازم ادخل امريكا قبل 16 اغسطس
    وقالوا عادي اطلع بالايتوني اللي معايه ولما اوصل هناك اغير
    ودحين مو عارفه ايش لازم اسوي عشان ادخل امريكا قبل 16 اغسطس
    السفاره موعدي معاهم 30 jul
    والضمان المالي ما وصلني من جامعتي
    ينفع طيب احجز موعد سفر من الطيار من غير الفيزا وامر الاركاب
    ياريت تتساعدوني و تفيدوني ...الوقت يمر و مني عارفه يمديني ادخل امريكا

و مني عارفه هل جامعتي حتعطيني قرار الابتعاث وامر الاركاب و الضمان بسرعه ولا كيف الاجرات انا ما قلتلهم اني بغير الجامعه هناك
    قولهم ولا بلاش
  2. والله ماأدري اذا فهمت موضوعك تمام
    انتي قصدك جبتي اي توني لدراسة لغة من جامعة وانتي تبغي تدرسي اللغه في جامعة ثانية
    طيب عادي تقدري تسوي موعد السفارة وروحي علىى الجامعة وهناك اطلبي تحويل المعهد بس مو على طول حتنقلي الشغلة حتأخذ وقت أنا أول ماوصلت امريكا بدأت أدور على معهد ثاني والى ماخلصت الابلكيشنز والتحويل قضيت شهر ونص في المعهد الاول بعدين حولت
    أو من البداية اطلبي اي توني من الجامعه اللي تبغيها وخلصي أمورك من هنا

الطيار لازم فيزتك وأوراقك كاملة عشان يحجز لك
    أتمنى اني أفدتك لو بالقليل
    7 "
  3. نصيحتي مباشرة حاولي تأجلين الدراسه وامشي في اجراءاتك على اقل من مهلك ..

١/ لازم اول شئ تبلغين الجامعه بالتغيير لان راح يصدر قرار ابتعاثك باسم الجامعه السابقه وترسل للوزاره والملحقيه وقضيت التغيير فيها سالفه طويله ..

٢/ اذا ودك تحجزين يس بالامكان تحجزين ب بدون دفع فلوس ويعطيك شهر مدة الدفع ..

٣/ قرار الابتعاث اقل مده في اقل جام اجراءات ياخذ من ٣ الى ٤ اسابيع من تسليم الاوراق كامله بدون نقص لعمادة الدراسات العليا ..

٣/ واضح من كلامك ان دراستك في الfall semester بامكانك تاجيله ٣ شهور وتبدين مع السنه الجديده ٢٠١٣ اريح لك من جميع النواحي

٤/ تاكدي الجامعه الامريكيه ليست هي الموسسه الوحيده المسؤوله عنك .. بل الملكقيه الثقافيه السعوديه وهي اللي راح تعطيك الضمان المالي موجه للجامعه اللي مذكوره في قرار الابتعاث ...

اخر لمه ممكن اقوله ان امر المسلم كله خير ان اصابته سراء شكر فكان خيرا له وان اصابته ضراء صبر فكان خيرا له .. هذي رساله خير من رب العالمين بالتاجيل .. فاحمدي الله ع هذه الرساله ..

موفقه يا رب وكان الله في عونك
    7 "
  4. شكررا جزيلا كل من رد عليا
    اخت هلا انا زيما فهمتي
    بس قريبي كلم الجامعه اللي فيها وسوى الابلكيش و قالوا خليها تجي عادي ولما توصل امريكا حيكون الاتوني الجديده جاهزه و احول والشغله ما تاخد اكتر من اسبوع
    ودحين طلبت موعد طاريء من السفاره عشان اقدر ادخل امريكا بدري بس اتمنى السفاره ترضى
    ما اقدر اتاخر فصل تاني لاني صار لي 5 شهور وانا اجري في الاجرارت طلعوا عيني
    وانا قررت اكلم الجامعه بالموضوع عشان يعطوني ضمان تاني
    بس عندي كمان استفسار
    1-انا الجامعه اعطوني ضمان مبدئي مفتوح جبت فيه قبول المعهد هل ينفع اني اروح مقابله السفاره فيه او لازم يكون في خطاب من الجامعه للسفاره عني من ناحيه الضمان وراتبي و اني موظفه وكده
    2-انا مرافقي عنده فيزا سياحيه من اول صالحه لدخول امريكا بس يلزم دحين لو بيسافر معايه اجيب له ضمان مالي اطلبه من الجامعه ولا مايحتاج ...او ايش الاجراءات اللي لازم اعملها عشان يسافر معايه
    واسفه ع الاطاله ومررررررررررره شاكره مساعدتكم
    7 "
  5. اليوم كلمت الجامعه بالوضع وابغى ضمانين ..........الله يجيب لهم القرف اللي جابوا لي
    كاني اشحت مو كانهم يبغوني اسافر اكمل ....
    ليتني ماكلمتهم رفعوا ضغطي وبس .. والله نفسي انسدت اني اكمل دراستي ...
    انا من اسبوعين عاطيتهم القبول ولا سوو شي ... وقالوا ما نعطي الا ضمان واحد بس
    قلت لهم موعدي مع السفاره الاسبوع الجاي الله يكافيهم ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.