الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات الموقوفة للمعيدين + المرافق + استبدال التذاكر بأخرى .. مهم أرجوكم ...

الجامعات الموقوفة للمعيدين + المرافق + استبدال التذاكر بأخرى .. مهم أرجوكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Like None
    Like None

مبتعث مستجد Freshman Member

Like None الولايات المتحدة الأمريكية

Like None , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة ATU
    • ATU
    • TESOL
    • أنثى
    • Russellville, AR
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

July 20th, 2012, 04:23 PM

السلام عليكم ..

عندي كم استفسار حفرت النت ومالقيت عنها شي يفيد ..

أولا/
    بالنسبه للجامعات الموقوفة من الوزارة .. هل تعتبر أيضا موقوفة للمعيدين ..؟
    لأن صراحة أقوى الجامعات موقوفة .. وأنا يهمني من وين أخذ شهاداتي العليا ..

ثانيا/
    لو الجامعات الموقوفة ماتعتبر موقوفة للمعيدين .. وش وضع المرافق ؟
    مرافقي بيكون معي وحاب يدرس , وضروري نكون في نفس الجامعة لأسباب كثيرة ..
    فهل أنا أوكي وهو لا والا كيف ؟

ثالثا/
    مكتب الطيار عطاني رحلة أسوأ من السوء
    من الدمام للرياض , ثم ننتظر 8 ساعات .. ثم من الرياض لواشنطن 23 ساعه .. وهالرحلة انتظار بعد !!
    وبعدها بيومين نطلع سان فرانسيسكو ..
    عذاب من جد ..

الآن سؤالي ..
    جامعتي أعطتني أمر الاركاب وتم كتابة مبلغ الرحلة اللي ذكرتها فوق ..
    لو لقالي المكتب رحلة أخرى بسعر يختلف ؟ أقل مثلا ,
    هل ممكن يستبدل لي قيمة التذكرة القديمة بالجديدة .. بدون ماارجع للجامعة ؟؟

السبب ان حسب مايتراءى لي ان تم صرف المبلغ من الجامعة للمكتب ..
    ولا اظن فيه مجال لصرف مبلغ آخر ..

يعني ’
    اذا المبلغ الثاني يختلف عن الاول ,,
    هل المكتب يقبل يعطيني الثانية بنفس امر الأولى ؟؟

يارب تكون فكرتي واضحة ..

الله يوفقكم لا تسفوني ..
    الوضع النفسي متأزم ولابقا لي وقت كثير ع الدراسة ..

2. سأجيب بما أعرف..

الجامعات الموقوفة لطلاب البرنامج ليست مشكلة بالنسبة المعيدين والمحاضرين عادة فالمهم هو أن تكون معترف بها ، أما من ناحية المرافق فلا أعلم ولكن قد يكون هناك مراعاة من قبل الملحقية خصوصاً إذا كانت بداية دراسة المرافق بعد بداية دراسة الطالب الأساسي (غير متأكد من هالنقطة فلعل من لديه خبرة يفيد)

بالنسبة للطيار لو حصل رحلة (أرخص) يحجزها ويرجع لك الفرق.

وبالتوفيق وإنشاء الله تتسهل الأمور وترى شيء طبيعي اللي حاصل للنفسية كلنا مرينا بهالشيء ..
    7 "
  3. اختي احسن لك انتي ادخلي على الخطوط اللي انتي بتطلعين عليها ودوري لك خط سير لرحلتك والله حرام من الدمام للرياض و 8 ساعات انتظار
    وبعدين ترى مو ضروري تروحين واشنطن الاخوان بلغوني ان كل شي عن طريق البوابة الالكترونية يعني وفري على نفسك هاليومين اللي بواشنطن واطلعي لسان فرانسيسكو على طول
    ربي يوفقك
    7 "
  4. الجامعات الموقوفة لطلاب البرنامج ليست مشكلة بالنسبة المعيدين والمحاضرين عادة فالمهم هو أن تكون معترف بها
    أخي Definitely Maybe

ارجوا التوضيح اكثر , كما اود منك اذا هذه المعلومات مذكورة بشكل نظامي اتمنى ان تفيدنا بالمصدر, لكي استفيد منه عن التواصل مع مشرفي الدراسي بالملحقية.

لاني عازم على التقديم على أكثر من جامعة ولكنها للاسف موقفة , لذا اتمنى اضاح ذلك ليستفسد الكل.

انتظر ردك ورد الاخوه المطلعين على الموضوع على احر من الجمر , والله يعطيكم العافية يارب .

ودمتم بود.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرم عيون

أخي Definitely Maybe

ارجوا التوضيح اكثر , كما اود منك اذا هذه المعلومات مذكورة بشكل نظامي اتمنى ان تفيدنا بالمصدر, لكي استفيد منه عن التواصل مع مشرفي الدراسي بالملحقية.

لاني عازم على التقديم على أكثر من جامعة ولكنها للاسف موقفة , لذا اتمنى اضاح ذلك ليستفسد الكل.

انتظر ردك ورد الاخوه المطلعين على الموضوع على احر من الجمر , والله يعطيكم العافية يارب .

ودمتم بود.
    إذا حصلت على قبول نهائي من جامعة موقوفة ، اعمل طلب ترقية للبعثة من لغة إلى أكاديمي ، وعند اكتمال أوراقك لدى الملحقية راح يتفلسف عليك المشرف ويرفض طلبك ، بكل بساطة تطلب منه يرفع الأوراق لمرجع عملك في السعودية لأن الصلاحية لهم في قبول أو رفض القرار ، والمشرف كل عمله هو تجميع أوراقك فقط.
    سيتم كتابة خطاب على المعاملة يوضح أن الجامعة موقفة ، وهنا يأتي دورك في الاتصال بالقسم وتوضيح وجهة نظرك حول الجامعة.
    ربنا يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرم عيون

أخي Definitely Maybe

ودمتم بود.

نعم ..
    توصلت مع موظفي الملحقية ..
    و أستاذ سعدالدين بالعربي رد علي انه بما ان قرار جامعتك طالع لهذا المعهد او هذي الجامعة حتى لو مو معتلاف فيهم فخلاص عادي تدرسين ..
    وايضا رد من د.فاالح الحقباني مدير المعاهد والاعداد اللغوي في غرب امريكا اني ادرس بما ان قرار جامعتي كذا ..

بالتوفيق ..
    دعواتك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Definitely Maybe
    سأجيب بما أعرف..

الجامعات الموقوفة لطلاب البرنامج ليست مشكلة بالنسبة المعيدين والمحاضرين عادة فالمهم هو أن تكون معترف بها ، أما من ناحية المرافق فلا أعلم ولكن قد يكون هناك مراعاة من قبل الملحقية خصوصاً إذا كانت بداية دراسة المرافق بعد بداية دراسة الطالب الأساسي (غير متأكد من هالنقطة فلعل من لديه خبرة يفيد)

بالنسبة للطيار لو حصل رحلة (أرخص) يحجزها ويرجع لك الفرق.

وبالتوفيق وإنشاء الله تتسهل الأمور وترى شيء طبيعي اللي حاصل للنفسية كلنا مرينا بهالشيء ..

كلامك صح مية المية ..

الله يوفقك ويفتحها بوجهك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon 22
    اختي احسن لك انتي ادخلي على الخطوط اللي انتي بتطلعين عليها ودوري لك خط سير لرحلتك والله حرام من الدمام للرياض و 8 ساعات انتظار
    وبعدين ترى مو ضروري تروحين واشنطن الاخوان بلغوني ان كل شي عن طريق البوابة الالكترونية يعني وفري على نفسك هاليومين اللي بواشنطن واطلعي لسان فرانسيسكو على طول
    ربي يوفقك

نعم صحيح مو لازم امر على الملحقية فور الوصول ,,
    وهذا الرد جاني من الملحقية نفسها ..

الله يعطيك العافية .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.