الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مبتعث ع البرنامج وجاني قبول إعادة في جامعة طيبة

انا مبتعث ع البرنامج وجاني قبول إعادة في جامعة طيبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيد مكافح
    معيد مكافح

مبتعث جديد New Member

معيد مكافح الولايات المتحدة الأمريكية

معيد مكافح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Eng , بجامعة NA
    • NA
    • Computer Eng
    • ذكر
    • NA, NJ
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 2nd, 2012, 05:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيا الله اخواني وأخواتي المعيدين

ابشركم بعد معاناة مع الجامعات تم ابلاغي بقبولي كمعيد في جامعة طيبة. بس التوقيت حقها مدري وش لون صاير

انا مبتعث من التعليم العالي وانهيت اللغه وبدئت برنامج الماجستير والان تم قبولي كمعيد..... والصراحه انا محتار وما ودي أقطع دراستي عشان الإجرآت الروتينية اللتي مدري كم راح تآخذ.

قلت أشاور اخواني وخواتي أهل الخبره وان شاء الله ماراح يقصرون

وش رايكم وش أقدر اسوي ؟؟ أحذف ترم والا ارجع لمقر البعثه وأتواصل معهم بالايميل بس أخاف فيه أشياء تستدعي تواجدي مع العلم اني جاي اجازه مدة شهر وراجع بعد العيد ان شاء الله

طبعا هم اتصلوا فيني وقالوا تراجع الجامعه خلال اسبوع عشان تنهي الاجرآت بس مدري متى أقدر اباشر ومتى الكشف والسوالف حقتهم

الله يجزاكم خير مقدما
  2. الاخ الكريم
    السلام عليكم

الف مبروك الاعادة وتستاهل كل خير

عزيزي

وبلا تردد أكمل إجراءات التوظيف مهما تطول المدة

وبالنسبة للجامعة نسق معهم بحيث انك تعمل تأجيل للدراسة فصل دراسي
    واول ما تباشر في طيبة تقابل رئيس القسم أو حتى عميد الكلية وتوضح له وضعك وان شاء الله مايتأخر ابتعاثك

بالتأكيد يدعم موقفك في ذلك قوة و تصنيف جامعتك التي تدرس بها ومدى ملاءمة التخصص الذي تدرسة مع خطة القسم

بالتوفيق ياعزيزي
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ١٠٠٠ مبروووك الوظيفة ، وأسأل الله أن يجعلها طريقاً للخير والسعادة,,
    تواصل مع عميد الكلية واشرح له وضعك الحالي ومدى تقدمك في البرنامج,,
    إذا كان إنسان عاقل ومتفاهم سيعمل على إنهاء إجراءاتك بدون الحاجة إلى تاجيل الدراسة,,
    أعتقد مدة شهر كافية لإنهاء جميع الاجراءات الإدارية دون الحاجة إلى تأجيل الماستر,,
    ربنا يوفقك
    7 "
  4. اخواني Nahar و رصيف الشمس

بيض الله وجيهكم والله يجزاكم خير على النصائح الأخويه

انا هذا اللي أفكر فيه

بس اني ما أدري اذا رحت اكمل اجرآتهم مدري متى اباشر الدوام ؟ اذا احد له تجربه سابقة

والله يبارك في كل من بارك لي وان شاء الله عقبال باقي الاخوان والاخوات
    7 "
  5. الف مبروك
    اول شي اتواصل مع العميد
    ثاني شي الفحص الطبي وتغيير المهنه واستلام قرار التعيين والمباشرة تقدر تسويها في يومين من المدينه الموظفين جدا متعاونين
    بالنسبه لوضعك اذا قسمك وافق ع تخصصك وجامعتك وهذا ان شاءالله اللي بيصير تعمل المباشره وبعدها على طول تقدم اجازة بدون راتب وتقدر تتابع مع الجامعه الين يصدر قرار ابتعاثك
    الموضوع ياخذ تقريبا 6 اشهر
    مجرد ما يوصل القرار ترسله للمشرف عشان يسوي انهاء بعثه
    اول ما ينقفل الملف تفتح ملف ثاني بالقرار الجديد

حاول لما تروح المدينه تاخذ ارقام وايميلات الموظفين اللي لهم علاقه معاملتك عشان تتواصل معاهم من امريكا

الكلام من تجربه
    بالتوفيق
    7 "
  6. الله يوفقك أختي محاسبة المستقبل على هالمعلومه

انا الحمد لله رحت للجامعه يوم السبت وخلصت موضوع الأحوال والفحص وقالوا لي ندق عليك اليومين هذي عشان تروح تباشر .... وان شاء الله مأمل خير من عميد الكليه انه يراعي ظروفي . والله يسعدك ياأختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.