الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة يااخوان

الفزعة يااخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hacker_Geek
    Hacker_Geek

مبتعث جديد New Member

Hacker_Geek الولايات المتحدة الأمريكية

Hacker_Geek , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى COE , بجامعة T4if Univ
    • T4if Univ
    • COE
    • ذكر
    • T4IF, T4IF
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 1st, 2012, 07:49 PM

انا مبتعث علي حساب الجامعة ولكنني ماعرفت كيف افتح ملف في السفارة هل افتح الملف بشكل الكتروني اما ارسل لهم او اروح عندههم المشكلة حطني حالتي مرافق ،انا مبتعث علي حساب الجامعة اكثر من مرة ارسل لهم ولاااحد يرد علي !! اتمني تساعدوني بتلفوناتهم ولكم الشكر والتقدير
  2. الملحقية تريد إعطائك خبرة في الفوضى الإدارية والصبر والتحمل ههههههه
    الموضعو بسيط جداً:
    ارفع أوراقك الكترونياً وأرفق معها قرار الابتعاث من الجامعة,,
    انتظر لمدة ١٠ أيام تقريباً لتعديل وضعك معهم,,
    إذا استمر وضعك (مرافق) رغم كل الأوراق من مرجع عملك ، فاعلم أن مشرفك ما يدري وين السالفة ، ولذلك ادخل من حسابك في البوابة واطلب تعديل بيانات وأرفق كل الأوراق والمستندات اللازمة,,
    ربنا يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

الملحقية تريد إعطائك خبرة في الفوضى الإدارية والصبر والتحمل ههههههه
    الموضعو بسيط جداً:
    ارفع أوراقك الكترونياً وأرفق معها قرار الابتعاث من الجامعة,,
    انتظر لمدة 10 أيام تقريباً لتعديل وضعك معهم,,
    إذا استمر وضعك (مرافق) رغم كل الأوراق من مرجع عملك ، فاعلم أن مشرفك ما يدري وين السالفة ، ولذلك ادخل من حسابك في البوابة واطلب تعديل بيانات وأرفق كل الأوراق والمستندات اللازمة,,
    ربنا يوفقك
    7 "
  3. رفعت اوراقي كلها وارسلت لهم الف رسالة ولا احد يرد علي !! ايش ذا قسم بالله اخذت اللستة بالكامل رقم رقم شخص واحد رد علي من ال IT ياااخي والله ابي اركز علي دراستي يخلون الواحد يخرج من طوره اروح لهم واشنطن شكله هذا الحل الاخير
    7 "
  4. ياخي انا وضعي مثل وضعك
    حاولت افتح ملف قالي الاوراق ناقصة ورفعتها من جديد كاااااملة وزيادة
    والان انتظرهم يقولون المعاملة مفتوحة

هو التقديم عن طريق بوابة الطلبة المبتعثين بموقع وزارة التعليم العالي موقع الملحقية يحولك عليه دايركت صح ولا انا رحت لديرة ثانية مع الحماس الغير منضبط
    المشكلة ان المعهد قال ما اعترف بضمان جامعتك جيب لي ضمان من الملحقية ولا ما فيه جدول ويسجل عليك غياب والان انتظرهم يردون لاجل افتح لي ملف لاجل يرسلون لي الضمان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.