الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقدر اسوي هالشئ

هل اقدر اسوي هالشئ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واحة الطموح
    واحة الطموح

مبتعث مستجد Freshman Member

واحة الطموح السعودية

واحة الطموح , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة جامعة >>>>>>
    • جامعة >>>>>>
    • نظم معلومات
    • أنثى
    • نجران, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 2nd, 2012, 03:12 AM

السلام عليكم
    كيف الأحوال ؟؟
    بدخل دوغري بالموضوع
    انا تو متعينة معيدة و الحمد لله الأمور تمام بس موضوع الابتعاث الخارجي مرة مؤرقني مو قادرة انام الليل احاتي بقوة لأن مو اكيد اقدر و الأمل ضئيل مرة
    طبعا في ناس قالوا لي انو بإمكاني اكتب معروض اوضح فيه ظروفي انو ماقدر مع اوراق تثبت هالشئ و اخلي احد من اهلي يرسلها الى وزير التعليم العالي بالرياض او يقابله لأنو صار مسموح الوزراء يقابلون المواطنين و يشوفون احتياجاتهم وان الوزير مرة طيب و حبوب و تاس كثير سووها و قدر ظروفهم و سوى لهم استثناء طبعا انا بس ابي ادرس في السعودية الماستر فقط فقط لأن جامعتي اللي تخرجت منها تعطي ماستر في تخصصي و ماعندي اي مشكلة اكتب تعهد اني بس ادرس الماستر بالسعودية و الدكتوراة بالخارج و إذا ماوفيت بالتعهد يسوون فيني اللي يبون يحولوني ادارية يفنشوني راضية بس يسمحون لي ادرس الماستر بالسعودية لأن وقت الدكتوراة الوضع بيكون تغير و اعتقد في امل كبير ابتعث خارجي
    الحين حابة اعرف هل اقدر اسوي هالشئ ؟ و هل بامكاني اكتب خطاب في البداية للكلية او الجامعة قبل ماألجأ مرة وحدة إلى الوزير ؟؟ و هل في امل يرضون ؟؟
    الشئ الثاني ابي اعرف متى يطالبوني اجيب قبول هل في السنة الأولى و إلا من السنة الثانية ؟؟
    بليييز جاوبوني ابي اعرف مصيري و الله خايفة الله ييسرها
  2. اكتبي خطاب إلى مدير الجامعة أولا لأن لديه صلاحيات لمثل هالأشياء,,
    إذا ما نفع معاه اكتبي خطاب للوزير,,
    إحضار القبول يعتمد على الجامعة ، لأن البعض من الجامعات يشترط مدة معينة لإحضار القبول وإنهاء إجراءات الابتعاث,,
    ربنا يوفقك
    7 "
  3. شوفي أنا كنت مثلك .... في البداية كانت ضروفي صعبة للسفر للخارج

وراح أقولك قصتي

في البداية رحت للعميد وكان موافق ما عنده مشكلة أني أدرس الماستر في السعودية والدكتوراه في الخارج ... لكن لابد أن يرجع لمجلس القسم ( هو أجتماع يقرروا فيه مثل هذه الأمور )

لكن تم رفض الطلب

وبعد ذلك قدمت لمدير الجامعة ... وتم رفضها مرة أخرى .. وقلت للمدير أريد أن أقدم معروض للوزير ( قال لي روح أرسل لكن ترانا مو موافقين )

وطنشت كلامه وأرسلت للوزير برقية ... وتم الرد عليها بهذا الرد ( نرجوا الأطلاع على طلبه والعمل بها حسب شروط الجامعة ) يعني (( تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي ))

وبعد ذلك قدمت برقية لخادم الحرمين الشريفين وأرسلوها لوزارة التعليم العالي .... والوزارة أرسلتها للجامعة بنفس الرد السابق ..

والحمد لله بعد هذه المدة ضرووفي أنحلت ... والأن إنشاء الله رااح أسافر للخارج .

لكن أنا ما أبغى أحبطكي لكن هذا هو الشيء اللي حاصل ..

لكن يمكن يكون عندك أمل عشان تخصصك أدبي وثاني شي أنك أنثى

وبالأخير ما أقدر إلا أقولك أستخيري الله وأدعي ربك أنه ييسر أمرك وأمرنا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.