الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مسئول الإبتعاث في جامعة شقراء

استفسار مسئول الإبتعاث في جامعة شقراء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Samaaaaar
    Samaaaaar

مبتعث مستجد Freshman Member

Samaaaaar السعودية

Samaaaaar , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 2nd, 2012, 07:58 PM

السلام..
    انا معيدة بجامعة شقراء وابي أقدم على الإبتعاث لامريكا بس مررره محتارة مين أكلم ؟؟
    مين الموظف اللي بالجامعة ويقدر يساعدني بالموضوع يعني اللي مسئول عن الإبتعاث؟؟
    محتاجه مساعدتكم مررررررره
  2. هذه خطوات الابتعااث

http://www.mbt3th.us/vb/forum131/thread371793.html

يا اختي انتي اتبعي الخطوات وبتستفيدي

كمان انا استفسرت عن دول الابتعاث لجامعة شقراء بما اني معيد فيها

لنا امريكا وكندا

والبنات كل شيء ومن ضمنها بريطانيا

انتي شوفي ايش التخصص اللي بتكملي فيها وهذا ع حسب رغبة رئيس القسم

ومن ثم ابحثي عن الجامعات اللي تدرس تخصصك بموقع الوزارة

وشوفي المناسبة بالولاية المناسبة

وروحي جيبي ضمان مالي من الكلية عشان القبول بالجامعة ومن ثم اذا حصلتي قديميه للكلية ومن ثم هو رااح يمشي خطوات لين يصجر قرار الابتعاث

الله يوفقك ويكتب لك الخير,,
    7 "
  3. عزيزتي سمر اولا اسال الله ان يسهل لك ابتعاثك
    ثانيا الخطوات : افتحي الموضوع مع رئيسة القسم برغبتك في الابتعاث واختيار التخصص المناسب ثم
    انصحك بالاتصال على كل من تحويلة 117 وتحويلة 154 للاستجابة عن استفساراتك خاصة وان المطلوب منك احضار قبول لغة مع قبول جامعي واستفسري من المسؤول عن اصدار الضمان المالي للجامعة والمعهد الي بدك تقدمي فيهم
    بعد حصولك على قبول معهد وجامعة معترف بيهم من وزارة التعليم العالي تنزلي مستندات من موقع جامعة شقراء خاص بالابتعاث وتعهدات تعبيهم و تسوي مجلس قسم ... ثم مجلس كلية
    ترفع اوراقك برقم معاملة الى جامعة شقراء ( قسم التدريب والابتعاث ) بشرط تكون بداية دراستك بعد 3 اشهر من وصول الاوراق لجامعة شقراء ( يعني لازم تبداي بالاجراءات بدري )
    بيصير مجلس علمي مكون من الدكتور مساعد , الدكتور علي الحربي والدكتور ماجد الحارثي
    وتصدر الموافقة باذن الله...... في حالة صدورها تقدمي اخلاء طرف بكليتكم
    وبعدين تودي اخلاء الطرف لقسم الموارد البشرية عند الاستاذ سيف لاصدار قرار الابتعاث ....
    تصدري التذاكر ومع السلامة
    7 "
  4. السلام عليكم ..

كل الاجرائات وضحت بالنسبه لي ..

لكن لو وافقت رئيسه القسم والقبول جاهز .. ورفضت العميده بحجة عدم اكمالي السنه !!!!

ايش الحل في هالأمر ؟ وهل تدخل عميد الدراسات العليا او ادارة الابتعاث في الموضوع يجدي ؟؟
    7 "
  5. أتوقع مافيه عميدة هل انتي متأكدة أو عميد؟

طبعا رفض العميد او العميدة من مجلس الكلية لكن إذا مجلس القسم وافق أتوقع العميد بيوافق..

وفيه تصويت بمجلس الكلية الأكثر أصوات ينفذ القرار لو كان ضد العميد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.