الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيف اضمن لزوجي فرصة الدراسة؟

مساعدة كيف اضمن لزوجي فرصة الدراسة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Pocket
    Pocket

مبتعث جديد New Member

Pocket الولايات المتحدة الأمريكية

Pocket , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة Haven't decided yet
    • Haven't decided yet
    • Architecture
    • ذكر
    • Riyadh, Haven't decided yet
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 9th, 2012, 06:52 PM

السلام عليكم جميعا

عندي كم استفسار من ناحية بعثة المعيدات - لو سمحتوا لأني من جد حايسه ...

انا ولله الحمد عينت معيدة في احد جامعات السعودية, والجامعة شارطة الأبتعاث خلال فتره معينه. زوجي موافق, بشرط انه يدرس معاي. واللي اعرفه ان الجامعة نفسها غير مسؤولة عن بعثة الزوج-الزوجة (يعني بس يجي مرافق). ايش اسوي؟؟؟؟ كيف الناس اللي في وضعي يتصرفوا؟ شروطة ما تنطبق على بعثة الملك عبدالله. هل توجد طريقة ينضم فيها للبعثة؟ (بعثة التعليم العالى) ؟؟؟

اللي عنده اي معلومة ممكن تفيد ارجووووكم لا تبخلوا فيها وان شاء الله تكون في ميزان حسناتكم

شكرا , واسفه عالأطالة
  2. اهلا اخوي فهد, الله يبارك فيك, ويعطيك الف عافية على الرد السريع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الجنوب

وأبشرك نظام الجامعاات زي بعثة الملك

وأصلا بتأخذي ضمان لزوجك من الملحقة
    ما فهمت, كيف نظام الجامعات مثل بعثة الملك؟ قصدك الشروط نفسها؟؟ لأن زوجي ما تنطبق عليه شروط بعثة الملك عبدالله

والنقطة الثانية, كيف اخذ ضمان لزوجي؟؟؟ ضمان ايش؟؟؟ اسفه على الأسئلة, يمكن الكل يحس انها تافهه, بس انا من جد ماني فاهمه شي
    7 "
  3. 1- يسجل زوجك في نفس معهدك كذا راح تكون الدراسه على حساب الدوله وليس على حسابكم الخاص .
    2- بعد مايخلص فترة اللغه يجيب قبول جامعه ويطلب ألحاق للبعثه وكذا تكون منطبقه عليه شروط الالحاق ويصبح مبتعث مثلك با الضبط .
    وفق الله الجميع لمايحب ويرضى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.