الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راتبي في السعودية كيف اسحب منه برا

راتبي في السعودية كيف اسحب منه برا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ratizen
    Ratizen

مبتعث مستجد Freshman Member

Ratizen الولايات المتحدة الأمريكية

Ratizen , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة upenn
    • upenn
    • CS
    • أنثى
    • Philadelphia, Pennsylvania
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

September 20th, 2012, 01:06 PM

ترددت في طرح السؤال لأنه غبي ! وما أعرف كيف أشرحه !
    بس والله ماعندي خبرة أبد .. ركزوا معي وساعدوني الله يعافييييكم

أنا معيدة .. وبعد كم يوم بسافر
    عندي بطاقة فيزا .. كثير قالوا لي أنه خطر استخدام الفيزا وضروري تكنسلينها

طيب كيف اسحب من راتبي وأنا برا!

أنتم ياخوان وآخوات كيف تسحبون فلوسكم (أقصد رواتبكم اللي تنزل في السعودية)

عارفة فيه فيزا تسوق.. هذي اللي تشحن .. لكن مشكلتها
    أنه لازم تدخل حسابك في الإنترنت بعدين تسوي تحويل عشان تشحنها
    أذكر مرة وأنا برا حاولت أدخل على حسابي في النت .. بنك الراجحي يرسلون كود لجوالي
    عشان اكتبه وأدخل الموقع
    لكن عشاني برا ما توصلني الرسالة على جوالي مع أنه جوالي معمم دوليا

الله يعافيكم علموني كيف
    وبأسرع وقت .. عشان يمديني أروح للبنك وأشوف وضعي

وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

وعندي إضافة
    حصلت شقة وبدفع .. قالوا لي لا تدفعين بالفيزا خطر!
    معقولة كذا .. هو فندق معروف

تتوقعون عادي أدفع
    أو انتظر كم يوم وأطلع فيزا شحن

أنتظر ردودكم
  2. تستطيعين السحب من بطاقة البنك العادية من أقرب صراف بأمريكا ، لكن سيأخذوا على كل عملية سحب حوالي ٣٥ دولار,,
    بالنسبة لي: كنت أعمل تحويل للراتب من الراجحي إلى حسابي بأمريكا ، لكن كل بنك يأخذ ٧٥ ريال ع العملية!!!
    ما أدري إذا فيه طرق أخرى ، فأتمنى أن يأتي من يفيدك,,
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا صراحه استخدم بطاقه الراجحي العاديه بس مو كثير وقت الضروره يعني وبالنسبه لجوال السعوديه انا شغاله الشريحه معايا حاليا في امريكا وهيا شريحه مسبقه الدفع
    .
    .
    بس في نصيحه لكل المعيدين المبتعثين
    موضوع التوفير جدا مهم يعني انا عايشه الحمدالله براتب الملحقيه (مبتعث+ ومبتعثه+ مصاريف حضانه) وراتب السعوديه الحمدالله شايلته للزمن يعني تقريبا انا وافر شهريا ٣٥٠٠ ريال وبالسنه ما بين ٣٠ الف الي ٤٠ الف لان في الصيف انزل للسعوديه وتعرفون مصاريف العيد وكذا
    الشي الثاني انا من الناس اللي قبل نزولي للصيف اسلم شقتي ولما ارجع اخذ شقه ثانيه وهذا الشي يوفر لي المكافاه كله لمده لا تقل عن شهرين

الغرض من هذا كله ان بعد ما نخلص الدراسه ورانا مصاريف لما نرجع ايجار الشقه وفرشها وسياره وكلنا نعرف الحياه في السعوديه مره صارت غاليه واذا الواحد ما مسك يده عن الصرف ما راح نقدر نعيش حتي لو راتبنا ٢٠ الف وبصراحه مو شي محرز انك تبدا حياتك بقروض الافضل تخلي القروض لشي اكبر مثلا انك تبني بيت المستقبل

معليش خرجت عن موضوعك يا اختي بس ابغاكم تستفيدون من التوفير اللي انا اسويه ولا تحسبون انا مضيقه ع نفسي عشان اوفر بالعكس عايشه حياه حلوه مو ناقصني شي وكله بسبب التوفير والصدقه

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    تستطيعين السحب من بطاقة البنك العادية من أقرب صراف بأمريكا ، لكن سيأخذوا على كل عملية سحب حوالي ٣٥ دولار,,
    بالنسبة لي: كنت أعمل تحويل للراتب من الراجحي إلى حسابي بأمريكا ، لكن كل بنك يأخذ ٧٥ ريال ع العملية!!!
    ما أدري إذا فيه طرق أخرى ، فأتمنى أن يأتي من يفيدك,,
    شكرا جزيلا على الرد
    وفكرة التحويل جيدة بصراحة .. يبدو أنني سأطبقها

طيب أخوي وأنا في أمريكا التحويل من الراجحي لبنك في أمريكا .. كيف أقوم فيه؟
    من النت؟ أو كيف

وشكرا مرة أخرى

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    السلام عليكم
    انا صراحه استخدم بطاقه الراجحي العاديه بس مو كثير وقت الضروره يعني وبالنسبه لجوال السعوديه انا شغاله الشريحه معايا حاليا في امريكا وهيا شريحه مسبقه الدفع
    .
    .
    بس في نصيحه لكل المعيدين المبتعثين
    موضوع التوفير جدا مهم يعني انا عايشه الحمدالله براتب الملحقيه (مبتعث+ ومبتعثه+ مصاريف حضانه) وراتب السعوديه الحمدالله شايلته للزمن يعني تقريبا انا وافر شهريا ٣٥٠٠ ريال وبالسنه ما بين ٣٠ الف الي ٤٠ الف لان في الصيف انزل للسعوديه وتعرفون مصاريف العيد وكذا
    الشي الثاني انا من الناس اللي قبل نزولي للصيف اسلم شقتي ولما ارجع اخذ شقه ثانيه وهذا الشي يوفر لي المكافاه كله لمده لا تقل عن شهرين

الغرض من هذا كله ان بعد ما نخلص الدراسه ورانا مصاريف لما نرجع ايجار الشقه وفرشها وسياره وكلنا نعرف الحياه في السعوديه مره صارت غاليه واذا الواحد ما مسك يده عن الصرف ما راح نقدر نعيش حتي لو راتبنا ٢٠ الف وبصراحه مو شي محرز انك تبدا حياتك بقروض الافضل تخلي القروض لشي اكبر مثلا انك تبني بيت المستقبل

معليش خرجت عن موضوعك يا اختي بس ابغاكم تستفيدون من التوفير اللي انا اسويه ولا تحسبون انا مضيقه ع نفسي عشان اوفر بالعكس عايشه حياه حلوه مو ناقصني شي وكله بسبب التوفير والصدقه

تحياتي
    ألف ألف شكر
    نصائحك من ذهب بصراحة
    فعلا الشخص ضروري يوفر .

بصراحة أول مرة أعرف أن بطاقة الراجحي العادية تسحب من برا.

شكرا مرة ثانية محاسبة المستقبل
    7 "
  5. لابد من الذهاب أولا إلى بنك الراجحي المصرفي (الخاص بالتحويلات) ، وتعملي تحويل إلى حسابك بأمريكا<<<ممكن أحد من إخوانك يعملها لك
    راح يعطوك رقم خاص فيك لأجل استخدامه في المرات القادمة عند التحويل ، وسيتم تسجيله في بياناتك البنكية,,
    عند استخدام النت ، ستجدين رقم حسابك الأمريكي مضاف ضمن قائمة الحولات الدولية,,
    ربنا يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    لابد من الذهاب أولا إلى بنك الراجحي المصرفي (الخاص بالتحويلات) ، وتعملي تحويل إلى حسابك بأمريكا<<<ممكن أحد من إخوانك يعملها لك
    راح يعطوك رقم خاص فيك لأجل استخدامه في المرات القادمة عند التحويل ، وسيتم تسجيله في بياناتك البنكية,,
    عند استخدام النت ، ستجدين رقم حسابك الأمريكي مضاف ضمن قائمة الحولات الدولية,,
    ربنا يوفقك
    الله يجزاك الجنة
    شرح واضح لمعلومات أول مرة أعرف عنها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman47
    ايضا يتوفر عند بنك الراجحي جهاز صغير تستخدمينه عشان يجيك كود التفعيل للدخول الى مباشر لأن جوالك ممكن ما تشغلينه برا ..

وبالنسبة لحجز الفندق عن طريق الفيزا بإذن الله آمن

بالتوفيق اختي
    جهاز صغير!!
    بسألهم بكرا .. أول مرة أعرف عنه ..ألف ألف شكر أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.